القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة السمكة 3 feeding frenzy للكمبيوتر من ميديا فاير - جيمرز بلس

تحميل لعبة السمكة 3
feeding frenzy 3

تحميل لعبة السمكة 3 feeding frenzy للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة السمكة 3 للكمبيوتر من ميديا فاير، تحميل لعبة السمكة 3 feeding frenzy للكمبيوتر مجانا ، تحميل لعبة السمكة 3 الجزء الثالث مضغوطة بحجم خفيف جدا علي جيمرز بلس افضل موقع تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر ، ويعتبر تحميل لعبة السمكة 3 من الإصدارات الحديثة المميزة للعبة السمكة القديمة للكمبيوتر ، حيث قام المطوريين بإضافة العديد من الأفكار والإضافات والتحديثات علي هذا الإصدار لجعله مميزاً ومختلف عن باقي الأجزاء، فتجد تغيراً كاملاً في شكل وحجم السمكة التي تلعب بها ، وبالطبع تغيير أشكال ولون الاسماك الأخري واضافة ألوان اكثر جاذبية، ويمكنكم الآن تنزيل لعبة السمكة 3 الجديدة للكمبيوتر بواسطة الرابط المرفق أسفل الموضوع.

وصف تحميل لعبة السمكة 3

منذ إطلاق تحميل لعبة السمكة حققت سلسلة العاب feeding frenzy الشهيرة للكمبيوتر  بكل اصداراتها المختلفة نجاحات متواصلة ، الأمر الذي دفع الشركة المطورة لإصدار جزء ثالث من اللعبة للكمبيوتر ، وقد عملت في هذه النسخة علي اصلاح جميع الاخطاء وتجنب العيوب التي كانت موجودة في الاجزاء الاول والثاني، وبالرغم من ذلك لم يتم اجراء أي تعديل علي فلسفة اللعبه أو فكرتها.

feeding frenzy 3 واحدة من الألعاب الرائعة التي تلائم كافة الاعمار والفئات ، نظراً لما تقدمه من محتوي متميز يخلو من أي مشاهد عنف أو غير ذلك، كما تتمتع بنظام تحكم سهل وبسيط عن طريق الماوس، كذلك فهي لا تشترك متطلبات فائقة لتشغيلها ، بل علي العكس يمكن الاستمتاع بها مجانا علي الاجهزة الضعيفة.

تعتبر تحميل لعبة السمكة نيمو للكمبيوتر من الالعاب التي تعتمد بشكل اساسي علي الذكاء وسرعة الحركة، ومن المعروف أن popcap games هي من طورتها وتعمل علي تحديثها باستمرار ، إلي أن نجحت في تحقيق هذه النجاحات الكبيرة، والجدير بالذكر انك في هذا الاصدار تحتاج المزيد من التركيز للفوز، لأن الصعوبات والتحديات التي ستقابلك زادت حدتها كثيرا.

المزيد حول تحميل لعبة السمكة 3 الشقية

لعبة feeding frenzy 3 تتميز بحجمها الصغير لذلك هي تتناسب مع كافة اجهزة الحاسوب والموبايل علي حد سواء، هذا علي الرغم من احتوائها علي رسومات ومجسمات ثلاثية الابعاد 3D وأصوات واقعية رائعة، كذلك تدعم اللعبة الكثير من انظمة التشغيل مثل الاندرويد ونظام مايكروسوفت ويندوز وما إلي ذلك.

تحميل لعبة السمكة 3 ينقلك من اليابسة إلي قاع البحار ، فتلعب دور سمكة صغيرة الحجم وتقوم بالتهام الأسماك الاصغر منك ، حتي تتغذي عليها ويكبر حجمك وتزداد سرعتك وعندها يمكن أكل الاسماك الكبيرة، ولكن خلال هذه الفترة عليك تجنب الاقتراب أو لمس الاسماك الأكبر منك حتي لا تتعرض للأكل وتخسر المحاولة وتبدأ من جديد.

تتطلب منك لعبة السمكة 3 افتراس كمية سمك صغير مع الاحتراس من الاسماك الاكبر منك حتي لا تأكلك، وعند الوصول الي حجم معين بعد اكل الكمية المحددة لك والتي يمكن  التعرف عليها من خلال الخريطة الموجودة في اعلي الشاشة، تستطيع التهام السمك الكبير ، ومن ثم اتمام المرحلة والانتقال الي المستوي التالي وصولاً إلي قمة الهرم الغذائي البحري.

يحتوي تحميل لعبة السمكة 3 كاملة علي 40 نوع من الاسماك من مختلف الاشكال والالوان ، كذلك تقدم لك feeding frenzy 3 مجموعة من الهدايا القيمة التي تساعدك ‘لي إنهاء المستوي والمهمات المحددة، ويمكن العثور عليها داخل الاصداف والقواقع ويجب أن تقوم بالتقاطها بسرعة للاستفادة منها.

كما يتميز تحميل لعبة السمكة 3 بوجود أكثر من وضع للعب ، فيمكنك تجربة نمط اللعب العادي الذي تعرفنا عليه خلال الاصدارات السابقة، أو تجربة النمط الهجومي وهو اسلوب تنافسي جديد يمكنك من خلال تحدي الكمبيوتر، كذلك تحتوي لعبة السمكة 3 علي أسماك مختلفة الشكل واللون والحجم وغيرها العديد من الكائنات المتوحشة ، الأمر الذي يزيد من المتعة والإثارة في تحميل feeding frenzy 3 من ميديا فاير.

مميزات تحميل لعبة السمكة 3

  1. لعبة السمكة 3 تتمتع بالعديد من الصور والرسومات عالية الدقة والجودة.
  2. تعمل لعبة السمكة 3  فيدينج  فرينزي من ميديا فاير علي تجسيد قاع البحر بواقعية ، فتجد الشعب المرجانية والطحالب والمناظر الطبيعية التي تستمتع برؤيتها.
  3. لعبة السمكة 3 سهلة الاستخدام، مما يجعلها تلائم الاطفال والشباب والكبار.
  4. feeding frenzy 3 لا تتطلب الاتصال بالانترنت.
  5. امكانية تحميل لعبة السمكة 3  برابط مباشر من ميديا فاير  بدون مقابل علي الاطلاق.
  6. feeding frenzy 3 كاملة للكمبيوتر تدعم كل اجهزة موبايل والكمبيوتر ذات الإمكانيات المحدودة.
  7. تتمتع feeding frenzy 3 بمؤثرات صوتية حقيقية.
  8. بعد تحميل لعبة السمكة 3 حققت سلسلة العاب feeding frenzy المزيد من النجاحات بكل اصداراتها
  9. feeding frenzy 3 لعبة مجانية بالكامل وستخوض من خلالها العديد من المغامرات الجديدة الممتعة.
  10. ايجابيات كثيرة اكتشفها بنفسك بعد تحميل لعبة السمكة 3.

صور تحميل لعبة السمكة 3

تحميل لعبة السمكة 3

تحميل لعبة السمكة 3

تحميل لعبة feeding frenzy 3

تحميل لعبة feeding frenzy 3

تنزيل لعبة السمكة feeding frenzy 3 من ميديا فاير مجانا

الاسم:  feeding frenzy 3
السعر: مجانا
تقييم المحتوي: مناسب للجميع
النوع: العاب , fish
القسم: تحميل العاب كمبيوتر قديمة
حجم اللعبة: 60 MP
DownLoad Feeding Frenzy 3 For Pc
رابط تحميل لعبة السمكة 3
تحميل للكمبيوتر
تحميل لعبة السمكة 3 للاندرويد APK
تحميل للايفون


ألعاب اخري قد تعجبك:
تحميل لعبة السمكة 2
تحميل لعبة السمكة 1 الجزء الاول
تحميل لعبة السمكة 4
تحميل لعبة الفراخ 1 القديمة
تحميل لعبة جاتا القديمة

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق