القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبه ميدل اوف هونر Medal of Honor Warfighter 2012 مضغوطة

ميدل اوف هونر 2012
medal of honor

تحميل لعبه ميدل اوف هونر Medal of Honor Warfighter للكمبيوتر مضغوطة

تحميل لعبة ميدل اوف هونر للكمبيوتر الاصلية مضغوطة برابط مباشر من ميديا فاير علي موقع جيمرز بلس، تاريخ عريق تتمتع به لعبة Medal of Honor وسط العاب الاكشن والحروب، وهي تعتبر واحدة من أشهر سلاسل الالعاب الحربية على اجهزة الكمبيوتر ، وقد ظلت من اكثر تحميل العاب اكشن رواجاً لسنوات متتالية، ويرجع الفضل في تطوير جميع اصدارات العاب ميدل إلى شركة الكترونك آرتس Electronic Arts وهي شركة غنية عن التعريف ولها أعمال أخري معروفة مثل لعبة باتل فيلد ولعبة فيفا وغيرها.

وتعد لعبة ميدل أوف أونر  ألايد أسولت Medal of Honor Allied Assault هي الاصدار الأشهر من السلسلة وهي بالطبع تدعم كافة اجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام مايكروسوفت ويندوز ونظام لينكس، وشهدت الإصدارات الجديدة  العديد من التطويرات والتحديثات المهمة على مستوى المحاكاة والأحداث التي أصبحت واقعية ، فهي قادرة على أن تجعلك تنغمس في أجواء الحروب كما لو كنت في معركة حقيقة.

وعلى الرغم من قدم هذه النسخة إلا انها مازالت محط اهتمام الملايين من اللاعبين علي مستوي العالم ، وهناك عدة أسباب التي ساعدت لعبة ميدل اوف هونر القديمة على الاستمرار في المنافسة حتى هذه اللحظة بالرغم من قوة المنافسين في الوقت الحالي ، ومن أهم عوامل هي متطلبات التشغيل التي تتناسب مع معظم الأجهزة الضعيفة والقوية، كذلك فإن حجم تحميل لعبة Medal of Honor للكمبيوتر الصغير مقارنة مع الالعاب الموجوده حالياً كان أحد العوامل القوية التي مكنت اللعبه من البقاء.

ولا ننسي سهولة نظام التحكم وعدم التعقيد، كذلك المهام تجدها واضحة ولا تحتاج المزيد من التفكير وما إلى ذلك، الأداء سلس جداً  فهو يضمن للمستخدم تجربة لعب استثنائية بجودة عالية بلا تهنيج أو غير ذلك، وسوف نتحدث في الفقرات التالية عن أبرز امتيازات وايجابيات تحميل لعبه ميدل اوف هونر.

نبذة حول تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة من ميديا فاير

الجرافيك :
يعد اصدار لعبة ميدل اوف هونر medal of honor الجديدة 2012 بمثابة نقلة كبيرة في عالم رسومات العاب الفيديو، بسبب دقة الجرافيك ثلاثي الابعاد الذي يتفوق بفارق كبير عن العاب الأكشن المنافسة التي صدرت في نفس الفترة، لذلك تحظي لعبة Medal of Honor Warfighter 2012 بإهتمام كبير من قبل اللاعبين في مختلف انحاء العالم ، فتجد كلا عناصر اللعبة من جنود ومركبات حربية وساحات قتال وغير ذلك قادرين على إلهامك.

المؤثرات الصوتية :
المزيد من الإثارة والتشويق في انتظارك مع المؤثرات الصوتية القريبة جداً من الحقيقة في تحميل لعبة ميدل اوف هونر ، فتجد التأثيرات السمعية في هذا الاصدار مقبولة جداً حتى الآن، وهو ما يظهر بوضوح في أصوات الطلقات وقذائف الصواريخ والمشي وصوت محركات المركبات والحوار بين أعضاء الفريق والانفجارات وغير ذلك ، فقد حرصت الشركة المطورة على تحسين نقاء الأصوات بالداخل حتي تبدو حقيقية إلى أقصى حد ممكن.

الأحداث والقصة :
لم يكن الهدف من اجراء كل هذه التحسينات هو فقط طرح لعبة حربية جديدة على  الكمبيوتر ، حيث تحاكي ميدل اوف هونر الاصلية أحداث الحرب العالمية الثانية والفترة التالية لها من صراعات في بعض الدول العربية، وتكشف لنا القصة كل التفاصيل والكواليس التي حدثت في تلك الحرب التي شهدت مشاركة الكثير من دول العالم علي هيئة تحالفات عسكرية، إكتشف بنفسك أبرز هذه الأحداث خلال تجربتك مع تحميل لعبة ميدل اوف هونر medal of honor للكمبيوتر.

الجنود :
اعتمدت شركة  Electronic Arts في هذا الجزء على مستويات عالية من التجسيد في تصميم الشخصيات، وهو ما يتضح من خلال التطابق بين الملابس العسكرية في الحقيقة وما سوف تراه بعينك بعد تحميل لعبة ميدل اوف هونر للكمبيوتر مجاناً، فتجد المحاربين يرتدون الأزياء الرسمية المتعارف عليها في معظم جيوش  العالم، الحديث لا يقتصر على البنطال والقميص فحسب بل يمتد أيضاً إلى كل من خوذة الرأس، درع الحماية من الرصاص، الحذاء وحقيبة العتاد أو الظهر.

معلومات أكثر حول تحميل لعبة ميدل الاصلية للكمبيوتر

أرض المعركة :
جميع ساحات المعارك ذات مساحة واسعة مما يضمن للاعبين التنقل بجرية في كافة المناطق ، وتشهد عدة مناطق داخل تحميل لعبة ميدل اوف هونر للكمبيوتر اجواء حربية ملحمية ، كما تتميز بالتنوع فهناك مناطق صحراوية لا تري فيها غير الرمال والجبال ، ومناطق اخري مغطاة بالثلوج ومدن مهجورة وميادين اخري حيوية تضعك  وسط مباني ومعسكرات وربما بعض المنازل ، هذا بخلاف بعض المعارك التي تدور في عرض البحر بين القوارب والسفن الحربية ، وينقلك تحميل لعبة Medal of Honor من ميديا فاير بعد ذلك للقتال داخل الغابات التي تمنحك مناظر طبيعية اشتقت اليها اثناء وجودك في الصحراء الجرداء.

الاسلحة والمعدات العسكرية :
تعتمد لعبة ميدل اوف هونر وجميع اصدارات العاب ميدل بشكل أساسي علي الأسلحة النارية، وقد يكون تصميم هذا العنصر متواضع نسبياً بالمقارنة مع الألعاب الحديثة، ولكنها ليست بهذا السوء الذي تعتقده ، قاتل جيوش العدو عبر مجموعة متنوعة من الأسلحة بما في ذلك الرشاشات والقناصات والبنادق والقنابل وغيرها.

ويتيح لك تحميل لعبة ميدل اوف هونر للكمبيوتر الحصول علي كمية من الذخيرة تضمن لك البقاء حتى قتل كل أعدائك، لذلك لا داعي للقلق من نفاذ ذخيرتك أثناء القتال، كما انك تستطيع بعد تحميل لعبة ميدل اوف هونر أخذ طلقات جنود العدو بعد قتلهم.

طقوس وتوقيتات مختلفة :
في تحميل لعبة ميدل اوف هونر 2012 تجد ان المعارك غير متشابهة من ناحية حالة الطقس وهو شئ رائع للغاية ، فتجد ان في كل مرحلة يتم تغير الحالة الجوية ، فبعض المواجهات يكون فيها الجو شديد البرودة مع هطول أمطار غزيرة والبعض الآخر يكون فيها الجو صافي مما يوفر لك أجواء واقعيى لأبعد حد.

المزيد من التنوع والمحاكاة يظهر في تعاقب الليل والنهار، فتجد أن توقيتات المعارك مختلفة بين الصباح والمساء أو بين الشروق والغروب، ومواجهة أعدائك أثناء الظلام الدامس من أصعب التحديات التي ستخوضها في Medal of Honor ، حيث يجب عليك التركيز جيداً من أجل إصابة أعدائك.

المركبات والحروب بعد تحميل لعبة ميدل اوف هونر

مركبات حربية :
بعد تحميل لعبة ميدل اوف هونر للكمبيوتر الاصلية ، تجد مجموعة من المركبات العسكرية التي تشبه الواقع في انتظارك ، وهي ليست من أجل الرؤية فقط ، بل لقيادتها وإطلاق القذائف منها على الأعداء، ومن ضمن المركبات الموجودة في لعبة ميدل اوف هونر مدرعات نقل القوات من معسكر إلى آخر، بالإضافة إلى الدبابات بتصميم واقعي وقذائف بعيدة المدى، فضلاً عن السفن الحربية وكذلك الطائرات المقاتلة.

حروب ملحمية :
بعد تحميل لعبة Medal of Honor للكمبيوتر ، هناك تحديات صعبة وظروف قاسية قادرة على إظهار الفروقات الجوهرية بين مستويات اللاعبين في العاب حرب الجيوش ، تمشي أنت وفريق مكون من عدة جنود في أراضي شاسعة بحثاً عن قوات العدو، لذلك سوف تواجه مجموعة من المخاطر والتهديدات بما في ذلك الألغام المنتشرة علي أراضي كثيرة.

في بعض الحالات تجد قذائف لا حصر لها تتساقط عليكم من السماء عبر طائرات حربية تابعة إلى جيش العدو، لهذا عليك أنت وفريقك الاختباء داخل الحواجز والمخابئ ، بعد تحميل لعبة ميدل اوف هونر علي جهازك اتبع الخريطة والإشاردات الواضحة عليها حتي تعرف الطريق الصحيح.

هناك بعض العمليات لابد أن تقوم بتنفيذها بسرية تامة، حتي تستطيع أنت وجيشك اقتحام معسكرات العدو حيث ستجد حرباً شرسة في انتظاركم ، احرص على سلامة أفراد الجيش الذي تنتمي إليه، ويفضل أن تشاهد الفيديوهات المسجلة ، لأنها  توضح لك ما  يجب أن تفعله، سلسلة متتابعة من الأحداث المترابطة تضعك في معارك ذات أجواء مختلفة منذ اللحظة الأولى وحتى نهايتها إما بالنصر أو الهزيمة.

مميزات تحميل لعبة ميدل اوف هونر للكمبيوتر الاصلية

  1. اختلاف حالة الطقس والوقت أثناء المعارك.
  2. اسلحة ومعدات قتالية جديدة تماماً.
  3. خوض حروب ملحمية ضد جيوش عملاقة.
  4. تم تصميم ساحات المعارك بشكل يشبه الحقيقة.
  5. امكانية اللعب اونلاين في الوضع متعدد اللاعبين.
  6. جرافيك رائع ورسومات واضحة تظهر أدق التفاصيل.
  7. ايجابيات اخري اكتشفها بنفسك بعد تحميل لعبة ميدل اوف هونر 2012.

صور لعبة ميدل اوف هونر

تحميل لعبة ميدل اوف هونر 2012

تحميل لعبة ميدل القديمة

تحميل لعبة ميدل الاصلية

تحميل لعبة ميدل اوف هونر للكمبيوتر الاصلية  برابط مباشر من ميديا فاير

الاسم : Medal of Honor Warfighter 2012
السعر : مجانا
التوافق : windows 7
النوع : ألعاب , اكشن

رابط تنزيل لعبة ميدل اوف هونر مضغوطة بحجم صغير

DownLoad Medal of Honor Warfighter For Pc

العاب قد تعجبك : -

تعليقات