القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة جاتا 4 GTA IV للكمبيوتر من ميديا فاير - جيمرز بلس

تنزيل لعبة جاتا 4

تحميل لعبة جاتا 4 GTA IV للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة جاتا 4 من ميديا فاير للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير جداً، تحميل لعبة gta iv للكمبيوتر مضغوطة بحجم 4 جيجا فقط ، تحميل جاتا 4 grand theft auto iv ، لعشاق العاب جاتا يمكنك الآن تحميل لعبة جاتا 4 أو ما يطلق عليها لعبة gta iv برابط واحد مباشر من ميديا فاير علي موقع جيمرز بلس، وهي واحدة من أشهر العاب الأكشن والجريمة والقيادة نظراً لما تتمتع به لعبة gta iv 4 من خصائص وميزات قوية جداً، وتجدر الإشارة إلي أن المستخدمين في الوطن العربي يطلقون علي لعبة جراند ثفت أوتو 4 للكمبيوتر اسم لعبة حرامي السيارات.

وصف تحميل لعبة gta iv مضغوطة بحجم صغير

كان تحميل لعبة gta iv الاصلية جاهزاً للتنافس مع أفضل الالعاب وحتى التفوق عليها بسبب رسوماتها المتقدمة والجرافيك عالي الدقة ، ناهيك عن الكثير من التأثيرات المرئية والصوتية الواقعية المذهلة التي تحتويها اللعبة، بالإضافة إلى اجراء الكثير من التحسينات في نظام التصويب والقيادة ، وغيرها من الأمور المثيرة والهامة التي تجعلنا أمام لعبة مذهلة حقاً.

لجأ المطور في تحسين الجرافيك المستخدم في تحميل لعبة جاتا 4 للكمبيوتر إلي تكنولوجيا هي الأحدث في عالم ألعاب الفيديو ، مما يوحي بأنك ستحصل ببساطة على حياة حقيقية تعيش خلالها أجواء مثيرة وحماسية ، حيث يستطيع اللاعب فعل كل الأشياء التي يريدها بحرية تامة، بما في ذلك السباحة وقيادة مختلف أنواع السيارات والدراجات النارية والقوارب السريعة والطائرات واستخدام الأسلحة وما إلى ذلك في لعبة gta iv هي لعبة gta 4.

الجدير بالذكر أنه تم تصميم تحميل لعبة gta iv او gta 4 وطرحها للمستخدمين من خلال شركة Rockstar Games المتخصصة في سنة 2008 ، على أنظمة تشغيل Microsoft Windows و Xbox و PlayStation 3، وقد حاز تحميل لعبة GTA 4 على ثناء الملايين في ذلك الوقت ، واعتبرها الكثيرون نقلة نوعية في تاريخ سلسلة العاب جاتا الشهيرة  بسبب التحسينات التي جعلتها واقعية بشكل مذهل.

معلومات حول تحميل لعبة جاتا 4 للكمبيوتر  

بعد تحميل لعبة gta iv او gta 4 من ميديا فاير للاجهزة الضعيفة، استمتع بحياة واقعية بكل ما فيها من إثارة وحماس ، لأنها غالبًا مايتم تصنيف اللعبه علي أنها لعبة سيارات أو لعبة أكشن أو لعبة قتال أو لعبة مهمات ومغامرات أو مزيج من كل ما سبق،  فضلاً عن كون جاتا 4 تتمتع بجرافيكس عالي الأداء ومتطور يظهر كل ما بها من تفاصيل دقيقة ، مما يمنح اللاعب في نهاية الأمر تجربة فريدة في تحميل لعبة grand theft auto 4.

تطويرات وتحسينات لا حصر لها لم تكن موجودة في الاصدارات الماضية عن تحميل لعبة gta iv للكمبيوتر من ميديا فاير ، ولعل من أبرز ما جاء في جاتا 4 هو احتوائها علي 5 مدن أو مناطق صغيرة، وتتمتع كل منطقة بتصميماتها ومعالمها الخاصة التي تشمل البنايات والمباني والشوارع والمراكز الخدمية من أقسام الشرطة والمستشفيات وغير ذلك.

يحتوي تحميل لعبة gta iv او gta 4 علي مؤثرات لا يمكننا حصرها، ولكن ما يميز هذه النقطة هو أن كل واحدة من هذه المؤثرات تم نقلها من الواقع ، ابتداءاً من أصوات محركات السيارة إلى حالة  الطقس الواقعي ليلاً أو نهارًا ، حتى الأضرار الناجمة من تصادم المركبات ببعضها في تحميل جاتا 4 هو أيضاً منطقي وغير مبالغ فيه.

في تحميل لعبة gta iv للكمبيوتر من ميديا فاير، تم إجراء مجموعة من التحسينات علي شخصية البطل ،  وهذا يظهر للاعب عند الجري والسباحة والغوص والاشتباك باليدين أو ربما بالأسلحة النارية والكثير من الأشياء الأخرى التي يمكن لمعظم الشخصيات القيام بها ، ويمكن كذلك في تحميل لعبة gta iv بحجم صغير تخصيص وتعديل شكل ومظهر الشخصية حسب رغبتك وشراء الملابس والإكسسوارات وقص الشعر أيضًا.

ماذا بعد تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر من ميديا فاير

مدينة ليبرتي ستي :
يتمتع تحميل لعبة جاتا 4 أو لعبة gta iv بأسلوب العالم المفتوح ، وبفضل هذا النظام يمكن للمستخدم أن يتجول بحرية مطلقة واستكشاف جميع الأماكن مثل المطاعم والمقاهي ، والخروج في نزهة والتفاعل مع البيئة المحيطة بك في جاتا 4 ، بخلاف أنه يمكنك الذهاب إلي ورشة إصلاح العربيات وتصليح سيارتك وتغير مظهرها في حالة كنت ترغب في ذلك.

تم تصميم مدينة Liberty City من واقع المدينة الأمريكية نيويورك ، وتم تقسيمها إلى 5 مناطق ، لكل منها طابع معماري خاص ، وتم ربطها بشبكة من الطرق السريعة التي تستطيع القيادة عليها بسرعة قصوي بعد تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر من ميديا فاير،  تختلف المباني والمطاعم والمقاهي وحتى تركيبة السكان من مدينة إلى أخرى.

في تحميل لعبة gta iv تخضع كل منطقة أو حي إذا جاز التعبير، تحت سيطرة عصابة اجرامية خطيرة ، وإذا كنت تريد بسط نفوذك وسيطرتك على أحد المناطق ، فعليك أن تصطدم بالعصابة وتقضي على أعضائها، وهو ليس بأمر هين علي الإطلاق خاصة في ظل أنهم يتفوقون عليك من حيث العدد ، وكذلك عليك أن تقوم بحماية تلك المنطقة لأنها ستكون مرغوبة من قبل العصابات الأخرى.

مهام متنوعة :
يحتوي تحميل لعبة جاتا 4 للكمبيوتر علي كم هائل من المهام المتنوعة ومتدرجة الصعوبة، لكن هذه المهمات لن تكون سهلة في كل الاحوال وتريد لاعبًا يتمتع بمهارات عديدة بما في ذلك القدرة على إطلاق النار ، والقيادة بمهارة كبيرة بالإضافة إلى قدرته على التصرف بشكل جيد في المواقف الصعبة ، وكلها أشياء يجب أن تكون متوفرة في مستخدم جاتا 4 grand theft auto iv للحاسوب.

ستجبرك مهام تحميل لعبة gta iv مجانا على الخوض في المغامرات والقيام بالمطاردات ، خاصة وأن بعض المهام عبارة عن مهام تنتهك القانون ، مما يشير إلى أنك ستلاحق من قبل رجال الشرطة ، والتي ستحاول بشتي الطرق اعتقالك وادخالك السجن ، حيث بعد تحميل لعبة gta iv للكمبيوتر من ميديا فاير  سيقوم أفراد الأمن بملاحقتك في الجو بواسطة الطائرات وفي البحر بواسطة الزوارق السريعة وعلي الشوارع بالسيارات ، مما يجعلها مطاردة في غاية الاثارة.

في تحميل لعبة جاتا 4 من ميديا فاير بحجم صغير، ستجد أن المهمام تنقسم إلي نوعين ، فتجد مهام رئيسية وأخري فرعية ومعظمها يحتاج منك وقت طويل لانجازها والذي يمكن أن يصل إلى عدة أيام ، على عكس المهام الجانبية لـ GTA 4 ، والتي لا يتطلب الأمر الكثير من الوقت لأنه يمكن للاعب إكمالها جنبًا إلى جنب مع معظم المهام وفي كل مهمة تؤديها تحصل على مكافآت مالية كبيرة بشكل مجاني.

المركبات والاسلحة بعد تحميل لعبة جاتا 4 للكمبيوتر

مركبات لعبة جاتا 4 :
لا يوجد شك في أن المركبات هي من بين أهم الأشياء التي اشتهرت بها سلسلة ألعاب GTA بشكل عام ، وهي دائمًا ما تهم الملايين من محبي لعبة جاتا 4 في كل مكان ، لذلك أضافت الشركة المطورة روكستار عدة تطويرات إلي تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد، لتزويد المستخدم بتجربة قيادة ممتعة أضاف المطور  زوايا تصوير عديدة أثناء القيادة وستختار الزاوية المفضلة ، وهي ما تسمح لك بإطلاق النار  أثناء القيادة.

بعد تحميل لعبة جاتا 4 ستجد اسطول كبير من المركبات الرائعة بمختلف الاشكال والأنواع جاهزة للقيادة ، علي سبيل المثال الشاحنات من مختلف الموديلات، وكل سيارة لها خصائص تميزها عن الأخري، مثل صوت المحرك والصلابة وحتي السرعة القصوي لها، بالإضافة إلي متانة الهيكل الخارجي للسيارة وقوة التسارع وبعض الأشياء الاخري الموجودة في لعبة grand theft auto 4، يجب أن تكون على دراية كاملة بكل هذه الأمور  قبل اختيار سيارتك المفضلة.

في تحميل لعبة gta iv تم إضافة تشكيلة جديدة من المركبات، مثل طائرات الهليكوبتر الهجومية المسلحة التي يمكنها اطلاق النار ، وبالتالي يمكن للاعب أن يطير بطائرات ذات أجنحة ثابتة ، ناهيك عن احتمالية قيادة الدراجات النارية والقوارب السريعة للمناورة عبر المحيط والكثير من المركبات الأخرى التي تم تصميمها بعناية شديدة في تنزيل لعبة جاتا 4 بحيث تحاكي نظيرتها في أرض الواقع.

الأسلحة في لعبة جاتا 4 :
ترسانة من الأسلحة النارية القوية من مختلف النماذج من عدة أنواع مختلفة تنتظرك بعد تحميل لعبة جاتا 4 ، وتعتبر من العناصر الاساسية التي تحتاجها لإكمال المهام ومواجهة رجال العصابات والخارجين عن القانون، وقد تحتاجها أيضاًعند مقاومة رجال البوليس مما قد يدفعهم لطلب الجيش.

على الرغم من أهمية الأسلحة في تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر ، لكن تظل مهارتك في استخدامها أهم شيء لا داعي لإهماله ، لذلك يوصى بالسفر إلى واحد على الأقل من ملاعب الرماية التي قد تثقل كاهلك وتزيد من قدرتك علي التصويب ، الجدير بالذكر أنه في حالة إطلاق النيران يتم تبديل منظور الشخص الثالث إلى الشخص الأول من أجل رؤية أوضح للهدف.

تحميل لعبة جاتا 4 يضم تشكيلة من المدافع الرشاشة من مختلف الأعيرة النارية، بالإضافة إلى المسدسات وبنادق القنص وبنادق الصيد ، ناهيك عن القنابل المتفجرة والحارقة وصواريخ RPG ار بي جي القادرة علي تدمير مركبة بضربة واحدة،  وغالبًا ما يتم الحصول على الأسلحة بعد تحميل لعبة GTA 4 من متاجر الأسلحة أو قتل شخص من رجال العصابات أو الشرطة والاستيلاء على السلاح الخاص به.

المزيد حول تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر

عصابات اجرامية :
كما هو معلوم عن العاب جاتا ، انتشار العصابات المجرمة فيها ، لذلك ستجدها منتشرة بكثرة في تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد ، حيث ستجد عصابات خطيرة للغاية منتشرة في جميع أنحاء المدينة، ومن الجدير بالذكر أن كل عصابة في لعبة جراند ثفت أوتو 4 مأخوذة من عصابات إجرامية موجودة بالفعل في الحقيقة ومنها عصابة راكبي الدراجات النارية.

إن الانضمام إلى أي عصابة منها بعد تحميل لعبة جاتا 4 من ميديافاير،  يعني أنك ستكون علي عداوة مع العصابات الأخرى وأنهم سيوجهون أسلحتهم نحوك بالطبع ، وبالتالي فإن العصابة التي انضممت إليها ستكون مطالبة بتوفير الحماية المطلوبة لك وتزويدك بالدعم في حال كان الأمر يتطلب ذلك ، بخلاف توفير الأسلحة والمال أيضًا.

أنشطة حماسية :
يمكن للاعب المشاركة في العديد من الفعاليات بعد تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير ، مثل السباقات أو الرهانات والكثير من الانشطة الأخرى في لعبة GTA iv  أوgta 4 ، وتحصل أنت على المال من خلالها أو قد تخسر المال أيضًا ، ومن الممكن اقتراض الاموال من أي فرد ، ولكن يتعين عليك أن تدفعها في الوقت المحدد حتى لا تتعرض للمطاردة من قبل الدائنين.

يمكنك أيضًا المشاركة  مع الأصدقاء الذين يلعبون عبر الإنترنت بعد تحميل لعبة جاتا 4 للكمبيوتر  والدخول في منافسات الألعاب الصغيرة الموجودة في لعبة gta iv ، مما يخلق جوًا حماسيًا ومثيرًا ، ويجب توفير اتصال مستقر وثابت بشبكة الانترنت حتي لا تواجه أية مشكلات قد تعوق تجربتك في جاتا grand theft auto iv.

مميزات تحميل لعبة جاتا 4 grand theft auto iv

  1. تجعل الرسومات المتطورة من تحميل لعبة GTA 4 بمثابة عالمًا افتراضيًا وواقعيًا إلى أقصى حد ممكن.
  2. عدد كبير من الأسلحة النارية من مختلف العيارات ، مما يخلق جوًا مثيرًا حقًا مليء بالاكشن والقتال والحركة.
  3. لعبة grand theft auto iv تضم مجموعة من افضل سيارات العالم من مختلف شركات صناعة العربيات الرائدة.
  4. تأثيرات مذهلة يتم نسخها بالكامل من الواقع لتوفر للاعب الإحساس بأقصى قدر ممكن من الواقعية.
  5. تتميز لعبة gta iv بمهمات مثيرة تجعلك تنخرط خلال المزيد من المطاردة والاشتباكات القوية حقًا.
  6. ايجابيات كثيرة اكتشفها بنفسك بعد تحميل لعبة gta iv للكمبيوتر.


صور من لعبة GTA 4

لعبة جاتا 4

لعبة gta iv

لعبة gta iv

لعبة gta iv

تنزيل لعبة جاتا 4 grand theft auto iv للكمبيوتر كاملة برابط مباشر من ميديا فاير

الاسم: لعبة جراند ثفت أوتو 4
السعر: مجاناً
التوافق: windows
النوع: ألعاب , أكشن
القسم: تحميل العاب كمبيوتر
الحجم: 4 جيجا بايت
تقييم المحتوي: مناسب للجميع
DownLoad Gta 4 For Pc
رابط تحميل لعبة gta iv
تحميل للكمبيوتر 

تحميل المزيد من الألعاب: 

تعليقات