القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير - جيمرز بلس

تحميل لعبة gta san andreas
gta san andreas

تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر كاملة مضغوطة بحجم صغير من ميديا فاير علي موقع جيمرز بلس، تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية ، تحميل لعبة حرامي السيارات لعبة جاتا سان اندرس gta san andreas، لعشاق العاب جاتا في كل مكان إليكم لعبة grand theft auto san andreas ، إنها أكثر من مجرد لعبة ، لأنها تعتبر بمثابة  حقيقة  يعيشها اللاعب يومياً على جهاز الكمبيوتر.

إنها واحدة من اكثر سلسلة ألعاب GTA نجاحًا على الإطلاق وهي كذلك من أشهر الأجزاء ، نظرًا لقدراتها الرائعة وجوها الحماسي والواقعية الكبيرة التي تسمح للاعب بالتفاعل مع كل شيء صغير وكبير في  اللعبة، وبالطبع كلنا يعرف أن لعبة جاتا سان أندرياس هي من تطوير شركة روكستار المتخصصة ولها عدة  إصدارات أخري.

وصف تحميل لعبة gta san andreas للكمبيوتر كاملة

يعتبر تحميل لعبة جاتا سان اندرس ضمن الالعاب التي تعمل بنظام العالم المفتوح ، والذي يسمح للاعب بالتجول بحرية واستكشاف مدن مختلفة ، بما في ذلك المناطق الزراعية التي تمت إضافتها للمرة الأولى في لعبة جاتا سان اندرياس، ويمكن للاعب أيضًا أن يأكل الطعام عن طريق الذهاب إلى المطاعم أو شراء منزل وسيارة خاصة وشراء الملابس والأشياء الأخرى التي تضعنا أمام لعبة حقيقية وواقعية بالمعنى الحقيقي للكلمة.

إذا كنت من محبي المتعة والفوضى والجريمة، سيكون ذلك متوفراً بالنسبة لك من خلال مهاجمة المشاة في الشوارع ورجال العصابات وحتى رجال الشرطة ، وكذلك سرقة السيارات وغيرها ، مما قد يجعلك بطبيعة الحال هدفًا للشرطة ، التي ستلاحقك على الفور في الشوارع ، وفي السماء أيضًا ، وغالبًا ما ستكون هدفًا للقوات العسكرية أيضًا بعد تحميل لعبة gta san andreas.

يعد تحميل لعبة GTA San Andreas هو الخيار الأنسب للعديد من اللاعبين، ذلك لأنها تتمتع بقدرات كبيرة ومناسبة لأنواع مختلفة من أجهزة الكمبيوتر بفضل افتقارها لمتطلبات التشغيل الضخمة ، بالإضافة إلى أنها تدعم العديد من منصات التشغيل المختلفة ، بما في ذلك أنظمة Microsoft Windows و Mac و Xbox و PlayStation 2 و Android و iPhone وأخيراً ويندوز فون ، وكما ذكرت لكم هي من تطوير استوديو الألعاب الشهير Rockstar Games.  

معلومات حول تحميل لعبة GTA San Andreas

مركبات واقعية:
يحتوي تحميل لعبة gta san andreas علي ما يزيد عن 200 نوع مختلف من المركبات من مختلف الموديلات والعلامات التجارية العالمية لأحدث المركبات التي حصلت عليها GTA San Andreas والتي لم تكن متوفرة في العاب جاتا السابقة مثل الدراجات والجرارات الزراعية وآلات الحصاد وحتى آلات تنظيف شوارع المدن، مما يجعلنا بصدد لعبة من الدرجة الأولي وأكثر تكاملاً من أي وقت مضى.

للمرة الأولى في تاريخ سلسلة جاتا ، هناك حوالي 11 طائرة نفاثة تتطلب مدرجًا للهبوط ، فضلاً عن طائرات الهليكوبتر ، التي قد تهبط في أي مكان ومتوفرة بعدة طرازات، بالإضافة إلي تجربة ركوب  الدراجات النارية والمركبات البحرية الأخرى مثل القوارب البحرية السريعة.

بعد تحميل لعبة GTA San Andreas مضغوطة بحجم 100 ميجا للكمبيوتر، ستجد السيارات التي تلقت تطورًا ممتازًا جعلها واقعية ، بدءًا من التصميم الخارجي وبالتالي قوة التسريع لكل سيارة ، إلى صوت المحرك الذي يميز سيارة عن أخرى ، مما جعل القيادة في اللعبة لا تقل متعة عن الحال في كافة ألعاب السيارات الشهيرة ، تجدر الإشارة إلى أن السيارات غالبًا ما يتم ترقيتها وتعديل مظهرها تمامًا.

المهمات بعد تحميل لعبة gta san andreas

مهام جديدة تمامًا: 
بعد تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية ، ستلاحظ أن هناك المهام الرئيسية والفرعية ، لكن في النهاية تظل اختيارية للاعبين لأن هذه المهام لها عائد مالي ممتاز يسمح للاعب بتحصيل الكثير من الأشياء مثل المنزل والأسلحة ، بالإضافة إلى ذلك ، هناك أماكن مغلقة لا يمكن للاعب دخولها إلا بعد الانتهاء من بعض المهام مثل المرائب والمطاعم والصالات الرياضية وحتى المتاجر.


تأخذك المهام على التوالي إلى تجارب مثيرة ومليئة بالتحديات في تنزيل لعبة gta san andreas ، التي توفر نوعًا من التحدي للانتهاء منها ، ويجب أن تتطلب منك القيام بأكثر من محاولة لإنهاء المهمة ، وبعض المهام التي تقوم بها بمفردك وبالتالي الأخرى تتطلب مشاركة أصدقائك أو باقي أفراد العصابة عن طريق تحميل لعبة GTA San Andreas علي الكمبيوتر.

مهام المركبات:
عدد من المهام في تحميل لعبة gta san andreas تتطلب منك قيادة الطائرات والقطارات من أجل الوصول بالقطار إلى المكان المحدد دون خسائر،  ليس هذا فقط ، ولكن بعض المهام تجعلك تقود شاحنات عملاقة محملة بالبضائع ويجب عليه توصيلها في الوقت المحدد ، وكذلك قيادة السيارة لبقية أفراد العصابة ، وهذا ليس بالأمر السهل خاصة والمطاردات تتطلب منك مهارة استثنائية في القيادة.

لا تقتصر المهام في gta san andreas على مهارة القيادة فقط ، حيث تتطلب بعض المهام من المستخدم  أن يتخذ شخصية رجل إطفاء وعليه إطفاء الحرائق في المدينة أو دور مسعف لنقل المصاب إلى المستشفى ، بالإضافة إلى ذلك، محاربة الجرائم والسرقة والكثير من المهام المثيرة الأخرى التي ستعيشها بكل وضوح بعد تحميل لعبة gta san andreas.

المزيد حول تحميل لعبة جاتا سان اندرس

شخصيات متطورة:
 CJ هو بطل gta san andreas وبالتالي يعتبر الشخصية الرئيسية لهذه اللعبة، على وجه التحديد حصلت شخصيته على تطورات كبيرة جعلت حركتها اكثر واقعية ، خاصة أثناء الاشتباك بالأيدي ، واستخدام الأسلحة وحتى الجري ، وهو ما حدث أيضًا بالنسبة لبقية الشخصيات مثل الشرطي فرانك تينبيني أو أحد أفراد العصابة ملفين "Big Smoke" أو المارة العاديين ، حيث تم تصميم جميع سمات الشخصيات ورد فعلهم وتفاعلهم مع الأحداث بدقة متناهية.

من خلال تحميل لعبة GTA San Andreas بحجم صغير جدا للكمبيوتر ، يمكن للاعب الحصول علي مجموعة من العناصر المختلفة ،  وذلك لتبديل مظهر الشخصيات ، حيث يمكن للاعب إضافة الوشوم وشراء الملابس والمقارنة بين مجموعة ضخمة من الملابس الرائعة،  لا يقتصر الأمر علي هذا فقط ، بل أيضًا المجوهرات والإكسسوارات حتى تغيير قصة شعر الشخصية.

حروب العصابات:
تدخل عصابات تحميل لعبة gta san andreas في مواجهة بعضها البعض لزيادة سيطرتها على الأحياء وقمع مدن بأكملها ، مثل عصابة القصر ، ولوس سانتوس فاقيس ، وعائلات غروف ، وبالتالي المافيا الروسية، كما يمكن للاعب أن يبسط سيطرته على عدة مناطق وأحياء ، ويحصل ذلك بقتل أفراد العصابة ثم قتل معظم أفراد العصابة الذين سيأتون لمواجهتك علي هيئة  أفواج ، وإذا نجح في القضاء عليهم ، فإنه يصبح على رأس الأشياء السلطة في المنطقة.

إن امتداد نفوذك على منطقة معينة بعد القضاء على معظم أعضاء العصابة السابقين، لن يكون هو التحدي الوحيد الذي تواجهه بعد تحميل لعبة gta san andreas ، ولكن هناك أيضًا عصابات أخرى ستحاول بكل ما تملك من قوة ونفوذ  القضاء عليك وتوسيع نفوذها على المكان الواقع تحت سيطرتك ، مما يجبرك على التفاعل والدخول في مواجهات شرسة ضد عصابات المسلحة كل ذلك تجده بعد تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر.

وتجدر الإشارة إلى أنه كلما زاد عدد المناطق التي تتحكم فيها  ، زادت الموارد المالية التي تحصل عليها ، لكن الأمر سيكون في غاية الصعوبة في ضوء التهديدات المختلفة الموجودة داخل تحميل لعبة جاتا سان اندرس الأصلية للكمبيوتر ، لذلك يجب أن تتحلي بالذكاء والمهارة في القيادة والرماية والسرعة ، بالإضافة إلى عديد  المهارات الهامة الأخرى والضرورية التي يتطلبها تنزيل لعبة جاتا سان اندرس.

ماذا بعد تحميل لعبة Gta San Andreas للكمبيوتر

أسلحة مدمرة وواقعية:
حظيت الأسلحة باهتمام وتطور كبيرين أيضًا في تحميل لعبة جاتا سان اندرس،   حيث تمت إضافة ترسانة أسلحة ضخمة مع محاكاة دقيقة لما يعادله فعليًا  علي أرض الواقع من حيث صوت إطلاق النار والأضرار الناجمة عن ضرب كل سلاح ، وسرعة إعادة التحميل وحتى أسلوب الاستخدام ، وهو الأمر الذي يمنح اللاعب شعوراً بالواقعية القصوى.

كما أصبح نظام التصويب اكثر دقة خلال هذا الجزء من تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر اكثر من أي وقت آخر ، بالإضافة إلى منح المستخدم  أثناء التصويب رؤية أوضح وأشمل ، مما يجعله جاهزًا لتحقيق الإصابات المؤكدة بسهولة وسلاسة ، خاصة في ضوء التنوع الكبير للأسلحة التي تحتوي عليها gta san andreas ، فهي تتوفر علي مدافع رشاشة وبنادق قنص من عيارات مختلفة ومسدسات وقاذفات صواريخ وأكثر من ذلك بكثير.

أنشطة ترفيهية للاعبين:
غالبًا ما يتم لعب مجموعة من الرياضات المختلفة لأول مرة في العاب جاتا ، وهو ما اعتبره الكثير من المستخدمين نقلة نوعية في تاريخ لعبة جاتا القديمة، حيث يمكن للاعب لعب كرة السلة والبلياردو ، بالإضافة إلى ألعاب الفيديو القديمة ، وهو ما  أشاد به وأعجب به ملايين المستخدمين في لعبة gta san andreas.

رهانات مثيرة:
تحدث العديد من الأحداث المختلفة عقب تحميل لعبة GTA San Andreas التي تسمح للاعب بالمراهنة مثل السباق ، حيث تختار واحدًا من بين الخيول للمراهنة عليه، وإذا فاز هذا الحصان بالسباق ، تحصل على نقود كثيرة ، ولكن من ناحية أخرى ، إذا لم يفز الحصان بالسباق ، تخسر  الأموال التي وضعتها في الرهان.

قد يؤدي الرهان إلى تراكم  الديون في لعبة gta san andreas ، وإذا لم تتمكن من سداد تلك الديون خلال فترة زمنية محددة ، فإن أحد الأشخاص المكلفين باسترداد تلك الأموال يتصل باللاعب ليقدم له فرصة أخيرة للدفع ، وإذا فشل في القيام بذلك ، فهو عرضة للقتل والمطاردة من قبل أصحاب هذه الديون ، وهذا غالبًا ما يمنحك جوًا حماسيًا ويجعلك تعمل على تحميل لعبة جاتا سان اندرس للكمبيوتر.

بعض مميزات تحميل  GTA San Andreas مجانا

  1. لعبة gta san andreas تحتوي علي مركبات متعددة يمكن ترقيتها والتعديل في مظهرها.
  2. حروب شرسة مع العصابات من أجل السيطرة والنفوذ.
  3. تضم مهمات مختلفة تأخذك إلي عالم المغامرات الحماسية والمثيرة.
  4. قائمة من المدن لها طابعها المعماري الخاص بها.
  5. وضع لعب متعدد اللاعبين بحد أقصى لاعبين.
  6.  رسومات متطورة وتأثيرات واقعية.
  7. يمكن تحميل لعبة GTA San Andreas بحجم صغير ضمن قسم تحميل العاب كمبيوتر.
  8. جراند ثفت أوتو هي هدف ومطلب كل محبي الجريمة والاكشن.
  9. ايجابيات كثيرة اكتشفها بنفسك بعد تحميل لعبة gta san andreas من ميديا فاير.

صور من داخل لعبة جاتا سان اندرس

gta san andreas

تحميل لعبة جاتا سان اندرس

لعبة جاتا سان اندرس

gta san andreas

تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر  كاملة من ميديا فاير

الاسم: Grand Theft Auto: San Andreas
السعر: مجاني
النوع: العاب اكشن , عالم مفتوح
قسم: العاب جاتا
الحجم: 915 mp
تقييم المحتوي: مناسب لمن هم فوق 7 أعوام
Download  Grand Theft Auto San Andreas For Pc
رابط تحميل لعبة gta san andreas للكمبيوتر
تحميل للكمبيوتر
تحميل لعبة gta san andreas للاندرويد
تحميل للأندرويد


تحميل المزيد من الألعاب:
تنزيل لعبة جاتا 5
تحميل لعبة جاتا 8
تحميل جاتا 9

لا تجعل الالعاب تلهيك عن الصلاة

تعليقات