القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة gta vice city للكمبيوتر الاصلية من ميديا فاير - جيمرز بلس

تحميل لعبة gta vice city

تحميل لعبة gta vice city للكمبيوتر النسخة الاصلية مضغوطة من ميديا فاير

تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر مضغوطة كاملة بحجم صغير جداً برابط مباشر من ميديا فاير علي موقع جيمرز بلس، تحميل لعبة جاتا فايس سيتي gta vice city الاصلية مجانا، grand theft auto vice city تعتبر واحدة من أشهر وأمتع سلسلة العاب جاتا الشهيرة والتي تحظي بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم بصفة عامة، وفي الوطن العربي بصفة خاصة، ونحن نعرفها منذ أجيال وعقود طويلة بإسم لعبة حرامي السيارات، لذلك رأينا في موقعنا أن نقدم لكم هذا الموضوع حول تنزيل لعبة gta vice city لجميع أجهزة الكمبيوتر، وكما هي العادة سأترك لكم روابط التحميل أسفل هذا المقال.

وصف تحميل لعبة gta vice city

تنزيل لعبة gta vice city للكمبيوتر برابط مباشر التي يحبها كل من في الكون بأسره دون استثناء على الأقل منذ الجزء الأساسي الذي تم إصداره حتى كل جزء تم إصداره وحتي وقتنا هذا،  ومن المؤكد أنه سيتم إصدار المزيد من أجزاء هذه اللعبة خلال السنوات التالية، ذلك لأنها واحدة من الألعاب التي توفر للاعب فرصة لخوض تجربة فريدة داخل بيئة مفتوحة وليس فقط إنجاز المهمة التي فرضتها عليك بقية الالعاب المقابلة.

يعيش كل لاعب تجربة بديلة ومثيرة في هذه النسخة من تحميل العاب جاتا، ولديك فرصة لأداء المهام التي تنتظرك دون الانحراف عنها، أو استمتع بالسير في عوالم مفتوحه مثل الركض في الشوارع، بخلاف سرقة السيارات وسرقة الأسلحة أو شرائها، كما يمكن الانخراط في مطاردات شرسة  وخطيرة جداً مع قوات الشرطة والجيش، ستسرق أيضًا طائرات الجيش أو إحدى الدبابات وتبدأ في تدمير المدينة.

تحميل لعبة GTA Vice City يعتبر بمثابة امتلاك الجزء الأكبر من ألعاب GTA المشهورة،  حيث يعد تحميل لعبة جاتا فايس سيتي تلك اللعبة المعروفة أحد أهم الأمور التي يجب أن تقوم بها فوراً علي جهاز الحاسوب الشخصي، للإستمتاع بهذا الكم الرهيب من التعديلات والتحسينات التي تم اجرائها علي gta vice city من قبل الشركة المطورة لها وهي شركة روكستار العالمية.

 تحميل لعبة GTA Vice City كاملة للكمبيوتر

gta vice city يتم تعديلها دائمًا وبشكل مستمر لتصبح  من أفضل الالعاب على الساحة ، التي تم تعديلها في الكثير من المرات،  بما في ذلك الجزء السادس ، والذي يختلف عن النسخه الجديدة التي تم نشرها في هذا الوقت لعام 2021 ، أيضًا لأن النسخه السابعة ، والجزء الثامن والتاسع والعاشر ، وكذلك العديد من الأجزاء الأخرى، والكثير من المطورين قاموا بتحديث اللعبة وإضافة تأثيرات وإضافات جديدة ومذهلة.

ويظل أهم شيء يميز اصدار  gta vice city  هو صغر حجمه ،  وغالبًا ما تتم مقارنة هذا بأجزاء أخرى أو ربما بقية الالعاب بصفة عامة ، التي تتمتع بجودة مماثلة من المتعة والتشويق، لذلك لن يندم أي شخص على الإطلاق إذا خططوا للخضوع لهذه التجربة المثيرة والنوم في بيئة من الحرية، داخل واحده من أشهر الالعاب.

وتجدر الإشارة على وجه اليقين إلى أن تحميل GTA Vice City للكمبيوتر الشخصي، يمكن أن يتطلب هذا الأمر شيئًا واحدًا من المستخدمين، وهو ضرورة  توفير مساحة خالية على القرص الصلب لأجهزة الكمبيوتر بمقدار 240 ميجابايت،  أي الحجم الأول لهذا الاصدار من ألعاب جاتا ، وبعد تنزيل اللعبة بنجاح ، سيحتاج اللاعب فورًا إلى القيام بخطوة تنصيب لعبة جراند ثفت أوتو فايس سيتي من خلال بعض الخطوات التقليدية والمباشرة ، ثم تشغيلها فوراً  والتمتع بكل تفاصيلها.

معلومات حول تحميل لعبة GTA Vice City

تستمر الاثارة والاكشن والمتعة في لعبة gta vice city جاتا فايس سيتي ، وهذا في إشارة إلى قصة هذا الجزء علي جه التحديد الذي يغرد بعيداً في المجال المفتوح الذي سيتم الاستمتاع به في أي وقت، لذلك يسعى احد أفراد عصابات المافيا ويدعى سوني إلى إحياء الثروة الفاحشة التي عاشت خلالها عائلته ، لكنه قرر استئجار شخص يدعى تومي ، والذي خرج مؤخرًا من السجن بعد أن قضى عقوبة لسرقة أموال البنوك.

في gta vice city يطلب زعيم العصابة سوني من تومي تهريب بعض المخدرات من أجله، بمساعدة واحد من رجاله أثناء تسليم البضاعة لنائب المدينة ولكن أثناء عملية التهريب، أطلق بعض المجهولين النار عليهم وقتل رجل نائب المدينه وهو يدعى فيكتور ، وخلال هذه المهمة ، تمكن تومي من الفرار مع الشخص الذي تم إرساله معه.

الأحداث تشتعل تدريجياً بعد تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر مضغوطة،  بعد أن حوصر تومي في تجارة المخدرات ، ثم ظهرت شخصية أخري ، لانس ، وهو شقيق فيكتور الذي قُتل في مرمى نيران التسليم الأخير ، اكتشف تومي ولانس بعد ذلك هوية العقل المدبر الذي قتل فيكتور، وكلاهما يسعي للانتقام منه.

مميزات تحميل لعبة GTA Vice City

  1. إنها واقعية للغاية وبالتالي يشعر اللاعب وكأنه يلعب داخل عالم حقيقي وليس مجرد خيال.
  2. محتوي مناسب لجميع الأعمار سواء الأطفال أو البالغين.
  3.  لا يجبر اللاعبين على الاتصال بشبكة الانترنت أثناء اللعب ولا يحتاجونه في أي مرحلة. رسوماتها ممتازة والمؤثرات الصوتية فريدة من نوعها.
  4. تنزيل لعبة gta vice city يتيح لك مئات المنازل والمباني والارتفاعات التي تختلف من ناحية الشكل ويمكن التجول داخلها بحرية تامة.
  5. قيادة طائرة مروحية لاستكشاف المنطقة من الأعلي.
  6. المهام والقصة والأحداث مرتبطة بشكل أساسي مع البطل الرئيسي.
  7. امكانية اكمال بعض المهمات الاضافية لكسب الاموال ونقاط التقدم.
  8. استخدم الدروع والملابس الواقية حتي تتجنب الرصاص.
  9. ايجابيات كثيرة اكتشفها بنفسك بعد تحميل لعبة gta vice city.

صور من لعبة gta vice city

gta vice city

gta vice city

gta vice city

grand theft auto vice city

المواصفات المطلوبة لتشغيل لعبة gta vice city

  • نظام التشغيل: Windows 98/ME/2000/XP, 10/8/7
  • المعالج: Pentium 4 @ 1.3 GHz
  • كارت الشاشة: GeForce 3 / Radeon 8500
  • ذاكرة الوصول العشوائي " الرام" : 256 MB Memory RAM
  • مساحة فارغة علي الهارد: 570 MB Available Space
  • بطاقة الصوت: DirectX 9.0


تحميل لعبة gta vice city كاملة للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

الاسم: grand theft auto vice city
السعر: مجاني
تقييم المحتوي: مناسب لمن هم فوق 12 عام
النوع: ألعاب , أكشن
القسم: تحميل العاب كمبيوتر
الحجم: 708 mp
المطور: Rockstar Games
DownLoad Gta Vice City For Pc

رابط تنزيل لعبة  gta vice city للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل للكمبيوتر
تحميل لعبة  gta vice city للاندرويد
تحميل للأندرويد


تحميل المزيد من الالعاب:
تحميل لعبة جاتا 5
تحميل لعبة جاتا 7 الحقيقة
تحميل لعبة جاتا 8
تحميل لعبة جاتا 9
تحميل لعبة جاتا 10
تحميل لعبة جاتا 11
تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية

تعليقات