القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة call of duty mobile للكمبيوتر والاندرويد من ميديا فاير

لعبة call of duty mobile

تحميل لعبة Call of Duty Mobile للكمبيوتر والاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة Call of Duty Mobile للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير جداً برابط مباشر من ميديافاير علي موقع جيمرز بلس، تحميل لعبة كول اوف ديوتي موبايل call of duty mobile  للكمبيوتر من ميديا فاير آخر اصدار، تنزيل لعبة call of duty mobile أصبح الآن متاحًا لجميع حاملي الأجهزة الذكية ، وأصبح أكثر متعة من خلال موقعنا ، لأن الموقع أصبح ملمًا حتى بالألعاب التي تم إصدارها في الأصل ليتم تشغيلها على أجهزة الكمبيوتر.

كان من الضروري كذلك جمع أفضل الألعاب التي تم تطويرها لمواكبة ألعاب الهاتف المحمول ، وغالبًا ما يكون هذا هو أهم شيء جاء في لعبة اليوم ، حيث لا يحتاج القتال العنيف إلى الماوس ولوحة المفاتيح ، ولكن أصبح من الطبيعي أن تمارسها بدرجة قريبة جدًا من الرسومات الموجودة على اجهزة الهاتف الذكية ، ولهذا ننصح الجميع بـ تحميل لعبة كول اوف ديوتي موبايل للكمبيوتر ، إنها لعبة مثيرة حقًا وتستحق تجربتها ... جربها الآن.

وصف تحميل لعبة call of duty mobile للكمبيوتر كاملة

قبل تنزيل اللعبة يجب أن تعرف الآن بعض المعلومات عن السلسلة الأشهر ، حيث صدرت أول نسخة منها منذ عام 2003 ، وبالتالي كان الأمر محصوراً بأنظمة تشغيل الكمبيوتر ، ولكن الأمر تطور بعد ذلك لينجح في الهواتف المحمولة ، وكان لهذا العديد من نقاط القوة في  هذه اللعبة ، مما دفع المطورين لنشر قائمة طويلة من الإصدارات الأخري،  الأمر الذي استغرق وقتًا طويلاً للنجاح في الاجهزة المحمولة ، وقد قامت Activision و Nokia و Aspire بتطوير ونشر اللعبه ، ومنذ إطلاق هذا الإصدار للأجهزة المحمولة ، وصلت تنزيلات  Call of Duty Mobile  الملايين ، وحصولها على أعلي نقاط التقييم  من حيث جميع الاختبارات التي خضعت لها.

تقع اللعبة بين تنزيل ألعاب خفيفة للكمبيوتر الذي يحتاج إلى أشياء ، ولكنها ليست صعبة على كل من حاول تنزيل لعبه PUBG Mobile المثيرة التي نقدمها لزوارنا أيضًا برابط فوري داخل موقعنا، بمجرد أن تبدأ اللعبة ، فأنت تريد أن تكون مستعدًا تمامًا ومركزًا للغاية.

هذا الأمر يجعلك تتحلي بالصبر  أثناء التقاط الأهداف ، فإن أخذ الأماكن الدقيقة التي سيتم التعامل معها بأقصى قدر من التركيز هو أحد أهم الأشياء التي يمكنك القيام بها على أقل تقدير ، لأن مسرح العمليات داخل اللعبة مفتوح أكثر مما يلزم، لذلك يجب أن تعتني به وبالتالي الحصول على السواتر التي توفر لك ميزة دائمة.

ماذا بعد تحميل لعبه Call of Duty Mobile للكمبيوتر؟

من خلال تحميل لعبة Call of Duty Mobile علي جهاز الكمبيوتر الشخصي مجانًا ، يمكن للاعب تجربة سيطرة علي جندي مشاة يمكنه استخدام الأسلحة المتنوعة التي تم استخدامها أثناء الحرب العالمية الثانية ، وتتميز كل مهمة داخل اللعبة بـ الأهداف التي تتطلبها كل لعبة على حدي، وكل هذا يرجع غالبًا بشكل أساسي إلى حقيقة أن اللاعب يجب أن يكمل تشكيلة واسعة من المهام المختلفة.

هذا مثير للفضول لفهم ما يحدث حول المهمات القوية الموجودة داخل المراحل اللاحقة ، وهذا غالبًا ما حرصت عليه الشركة التي صممت وطورت لعبة كول اوف ديوتي موبايل للكمبيوتر ، لأن اللاعب بعد ذلك يجب أن يكمل جميع الأهداف الموجودة داخل المهمة حتى ينتقل إلى ما بعده ، مما يوفر لها بيئة من المتعة والاحتفال وتتمتع بروح المغامرة القوية ، وهذا يحتاج إلى الكثير من اليقظة والإنتباه.

لدى اللاعب أيضاً ، من خلال تنزيل لعبة Call of Duty Mobile للكمبيوتر النسخة الاصلية، احتمال استخدام فتحتين للأسلحة بالإضافة إلى توفير جيب لحزام المسدس ، ويمكن لكل جندي حمل قنابل يدوية تصل إلى 10 قنابل يدوية ، وهذا يساعد في تسليح قوي ، حيث يستطيع كل لاعب كجندي في قتال شرس ، أن يلتهم الأسلحة التي هي غنيمة من الموتى في المعارك ، ولكن بكل الحذر حتى لا يستغل هؤلاء الأعداء ذلك ويتم ضربك.

ومن هنا تأتي ضرورة فهم النسبة التي يمكن للاعب تحملها من القوى الضاربة وما تصل طاقته اليه  من خلال تلقي الضربات ، وهو أننا يجب أن نؤثر على اللونين الأخضر والأحمر بحذر، عندما يصاب اللاعب ، يجب أن يلتهم أكياس الرعاية  الطبية لتنظيم قوته إلى اللون الأخضر ، وغالبًا ما يكون هذا هو أهم شيء يجب أن تضعه في الاعتبار ، كلاعب في المعركة،  أخيرًا ، ننصحك بالقيام بتنزيل ألعاب للكمبيوتر الشخصي من موقعنا.

إيجابيات تحميل لعبة call of duty mobile للاندرويد

فيما يلي أهم الميزات التي يمكنك تجربتها ببساطة من خلال قسم تنزيل العاب الجوال مجانا .. وهي كالتالي:

  1. وضعان رئيسيان في اللعبة: "الزومبي" و "اللعب الجماعي" ، وكلاهما ممتع.
  2. هناك مجموعة من الخرائط التي سنلعبها وهي "Nuketown" أو "Hijacked" أو "Killhouse".
  3. تتضمن  الكثير من الأشياء الاستثنائية والمثيرة مثل المؤثرات الصوتية والمرئية الممتعة والمثيرة للغاية.
  4. يوفر لك تحميل لعبة Call of Duty Mobile تجربة "FPS" (نمط متعدد اللاعبين) خصيصًا للأنظمة الموبايل الذكي.

صور من داخل لعبة كول اوف ديوتى موبايل

تحميل لعبة كول اوف ديوتي موبايل للكمبيوتر

لعبة كول اوف ديوتي موبايل

call of duty mobile

متطلبات تشغيل لعبة call of duty mobile علي الكمبيوتر

  • التوافق: 64 بت ويندوز 7 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز 10
  • وحدة المعالجة المركزية” البروسيسور ” : Intel Core i5-4430 / AMD FX-6300 سرعة وحدة المعالجة المركزية: 3.00 GHz
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 GB
  • كارت الشاشة : نفيديا جي فورس جي تي إكس 960 2GB / أيه إم دي راديون R7 370 بمساحة 2 GB 
  • بكسل تظليل: 5.1 
  • فيرتكس شادر: 5.1

متطلبات  الأندرويد

  • نظام التشغيل: Android 5.1.1 أو أعلى.
  • رام: 2 GB أو أكبر.
  • مساحة تخزين داخلية: 2 GB أو أكبر.

تحميل لعبة Call of Duty Mobile  للاجهزة الضعيفة بدون محاكي

الاسم : call of duty mobile
السعر : مجاني
النوع : العاب , أكشن
القسم : تحميل العاب كمبيوتر
رابط تحميل Call of Duty Mobile
 تحميل للكمبيوتر
 DownLoad Call Of Duty Mobile Pc
تحميل  للاندرويد
Call Of Duty Mobile Apk

تحميل المزيد من الالعاب:
تحميل جميع اجزاء لعبة Call of Duty  للكمبيوتر
تحميل لعبة ميدل أوف هونر للكمبيوتر

تعليقات