القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير - جيمرز بلس

تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية

تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية gta san andreas للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير جداً برابط مباشر علي موقع جيمرز بلس، تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر بحجم 916 ميجا بايت فقط، لعشاق العاب جاتا في كل مكان إليكم  جاتا سان اندرس GTA San Andreas كاملة مع جميع الشفرات، النسخة الأشهر والأعرق من سلسلة جاتا الشهيرة التي تقدمها شركة روكستار المعروفة، حيث تعتبر  جاتا سان أندرياس مثال يحتذي به في مدي واقعية اللعبة علي الأقل خلال الفترة التي تم طرحها فيها.

وصف تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية

بعد تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية استمتع بسلسلة ممتدة من المهام الفردية والجماعية على حد سواء ، معارك ملحمية مع أحداث ومواقف وصراعات مختلفة بينك وبين عدد لا يحصى من العصابات الإجرامية ، لديك ترسانة بها نوع جيد من الأسلحة النارية المتقدمة ، مع إمكانية قيادة أي سيارة أو مركبة مملوكة لك أو لغيرك.

كما هو معلوم أن اصدار لعبة جاتا سان اندرس تم إطلاقه بعد مسيرة ناجحة للعبة GTA Vice City المشهورة ، التي قد تكون سبباً قويًا في نجاح إصداراتها القادمة ، فقد ساهمت فايس سيتي بصورة كبيرة  في ترك شغف غير محدود بين لاعبيها لتوقع العمل الجديد لشركة Rockstar ، الانتشار السريع الذي شهده تحميل لعبة جاتا سان اندرس على الكمبيوتر الشخصي بين اللاعبين فاق كل التوقعات ، ففي خلال فترة محدودة من وقت وتاريخ نشرها،  أصبحت الأكثر شعبية على منصة الكمبيوتر.

في لعبة gta san andreas أصبح كل شيء تقريبًا أقرب إلى الواقع من ذي قبل ، ومع ذلك ، لم ترتفع متطلبات التشغيل كثيرًا عن الإصدار السابق ، مما سمح للعديد من اللاعبين بتجربتها،  ويمكنكم الآن  تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية من ميديا فاير وتشغيلها عبر أي نظام Microsoft Windows وستتمتع بأداء لا تشوبه شائبة.

معلومات حول تحميل لعبة جاتا سان اندرس

الأزياء والملابس والشخصيات:
في تحميل لعبة جاتا سان اندرس تم الاستغناء عن شخصيات العاب جاتا السابقة تمامًا، واستخدام   لاعبين جدد لديهم وجوه وأشكال وتفاصيل حصرية ، مما يوفر لك تجديدًا كاملاً وتنوعًا أثناء رحلتك في تحميل لعبة جاتا سان أندرياس مجانا،  غالبًا ما يتم تصنيف الشخصيات إلى عدة فئات مختلفة ، أبطال رئيسيون وفرعيون جنبًا إلى جنب مع المارة في الشوارع.

بالطبع ، دور الشخصية الأكبر أو شخصية البطل هو دورك، من ناحية أخرى ، بعد تحميل لعبة جاتا سان اندرس،  لديك تحالف وتعاون مع عشرات الأصدقاء الذين ينتمون إلى عصابة مماثلة تنتمي إليها ببساطة ، وأنت تشاهد الكثير من المارة في شوارع المدينة ، كل واحد منهم لديه أسلوبه الخاص في المشي ، ترى المارة من الذكور والإناث ، وهناك اختلافات واضحة في الملابس والبشرة والطول والوزن وما إلي ذلك.

في تحميل لعبة جاتا سان اندرس ، يمكنك أيضًا تغيير ملابسك وارتداء ملابس أخرى ، على سبيل المثال ، سترتدي زي شرطي أو رجل إطفاء وغير ذلك ، فضلاً عن الزي العادي أو الزي الرسمي للعصابة ، والكثير من ذلك.

 المركبات :
 تضمنت ألعاب GTA خلال هذا الاصدار الدراجات الهوائية للمرة الأولى في تاريخها،  استمتع بركوب الدراجة بعد تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر وتجربتها جنبًا إلى جنب مع العشرات من المركبات الإضافية مثل الدراجات النارية بالإضافة إلي ما يزيد عن  40 سيارة موجودة بالفعل علي أرض الواقع بتصميمات   ومواصفات مماثلة لأشهر الموديلات والماركات العالمية، مع حوالي 12 لونًا توفر لك خيارات متعددة من حيث المظهر.

لاحظ مدى الاختلاف الكبير بعد تحميل لعبة جاتا سان اندرس من ميديا فاير، من حيث أقصى سرعة بين سيارة وأخرى ، ستطلق النار أثناء قيادة معظم المركبات ، وستأخذ عددًا من أفراد عصابتك وتتحرك معهم من خلال سيارة معادلة ، أمثلة أكثر قابلة للقيادة من جانب واحد تصل إلى كل من السفن البحرية الصغيرة والعملاقة، يوجد كذلك المروحيات ناهيك عن الدبابات والعربات المدرعة والمزيد إلى جانب ما سبق.

معلومات أكثر حول تحميل لعبة GTA San Andreas

مدن واقعية:
 تقع الأحداث بعد تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية للكمبيوتر، في بلد به العديد من المدن ذات المساحات الشاسعة والمنازل والمتاجر والمرافق العامة التي لا يمكن أن تكون أعدادها محدودة ، قم بالعبور داخل عدد منها وشاهد ما بداخلها من  الأثاث وأكثر من ذلك ، أثناء تجربة تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر ستعرف أن الطرق ممهدة وغير معوقة.

تسير سيارات سكان البلدة بانتظام علي الشوارع ولكن من الممكن مواجهة بعض الخارجين عن القانون أثناء القيادة بتهور من جانبهم ، إلي جانب الاستمتاع بالذهاب إلى أي مكان ترغب فيه مثل الشاطئ ، والملاهي الليلية ، ومقر الشرطة ، والصرافة ، والملاعب ، وبالتالي فإن القائمة تطول ، تكشف لك خريطة اللعبة التي تظهر على الشاشة عن النقاط البارزة في كل مدينة ، على سبيل المثال ، مراكز صيانة السيارات المدفوعة والمرافق الأخرى ، كل هذا وأكثر في تحميل لعبة جاتا سان اندرس.

الأسلحة الفتاكة:
بعد تحميل لعبة gta san andreas هناك حوالي 20 سلاحًا حقيقيًا يمكنك استخدامها ببساطة خلال رحلتك الطويلة بعد تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية، مدافع رشاشة من عدة طرازات مختلفة،  أيضًا هناك بنادق ومسدسات بمواصفات مختلفة ، بالاضافة إلي بنادق القنص التي تتمتع بدقة تصويب عالية ويمكنه إصابة الأهداف من مسافة بعيدة، يوجد كذلك قاذفات اللهب والصواريخ والبازوكا.

المزيد من الأمثلة تقتصر على الأدوات الحادة مثل السكين والمنشار،  وغالبًا ما يكون هذا مجرد ملخص سريع لما تتضمنه جاتا سان اندرياس من أسلحة ، تستطيع شراء الذخيرة من المتاجر المخصصة من خلال العملات المعدنية المجانية التي تحصل عليها بواسطة عدة طرق بعد تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية.

المزيد عن تحميل لعبة GTA San Andreas

تقلبات جوية مثيرة :  
كانت واقعيية الأحداث في تحميل لعبة gta san andreas  مثيرة للإعجاب وغير مسبوقة خلال فترة ظهور اللعبة ، فدرجة المحاكاة رائعة وفريدة من نوعها ، والتغييرات التي تدور حولك تجعلك تنسى أنك في لعبة كمبيوتر ، على سبيل المثال ، تعدد الطقوس وبالتالي الاختلاف في درجات الحرارة ، ويؤثر الطقس على عدة جوانب مختلفة قد ستصل إلى قدرة السائقين على السيطرة علي السيارة وبالتالي الدراجة النارية عند الرياح القوية أو هطول الأمطار الغزيرة ، والتي يمكن أن تنتهي بالعديد من الحوادث المرورية.


بعيدًا عن الطقس ، فإن  توقيتات  اللعب بعد تحميل لعبة جاتا سان اندرس ليس ثابتاً علي الإطلاق، فتحدث بعض المغامرات والمهمات بعد تحميل جاتا سان اندرس من ميديا فاير في الصباح ، على عكس غيرها ، التي تكون في المساء بعد حلول الظلام، وتوفر لك مصابيح السيارة وأعمدة الإنارة المنتشرة سطوع ممتاز ، مما يضمن حصولك على قدرة مشاهدة ممتازة.

المهمات الإجرامية الملحمية:
في لعبة جاتا سان اندرس ، تمت زيادة عدد المهام الجماعية التي يدعمك خلالها فريق دعم من قوات عصابتك، هذه المعارك والصراعات تجري ضد عصابات أخرى أو في مواجهات مع قوات الأمن من الشرطة والجيش ، لذلك لابد أن تُقتل في أيً من هذه المواجهات المصيرية ، لا تتوقف عن إطلاق النار إذا كنت ترغب في البقاء على قيد الحياة ، وهناك المعارك التي تحتاج إلى إنهاءها بشكل فردي ، والأمثلة كثيرة عن نوع المهمات ، لذلك نتركها لك لتكتشفها بنفسك أثناء رحلتك بعد تحميل لعبة gta san andreas.

بعض مميزات تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية للكمبيوتر

  1. جاتا سان اندرس تستند علي رسومات عالية الجودة وتأثيرات صوتية واضحة تمامًا.
  2. تتضمن أسلحة حصرية لم يسبق لها مثيل في العاب جاتا.
  3. تحكم داخلي بالرسومات للمحافظة علي الأداء الجيد.
  4. تمت زيادة عدد المهام للتأكد من التمتع الممتد.
  5. ظهرت اختلافات جديدة على مستوى الشخصية.
  6. مدن كثيرة ذات طابع معماري خاص.
  7. جرافيك ورسومات مستوحاة بكل دقة من الواقع.
  8. مركبات متنوعة يمكن تخصيصها وتغير مظهرها.
  9. ايجابيات كثيرة اكتشفها بنفسك بعد تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية.

صور  جاتا سان اندرس

تحميل لعبة جاتا سان اندرس

تحميل لعبة gta san andreas

تحميل لعبة gta san andreas

تحميل لعبة جاتا سان أندرياس

تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية من ميديا فاير

الاسم : Grand Theft Auto: San Andreas
السعر : مجاني
التوافق: windows
الحجم: 916 mp
النوع: العاب اكشن
القسم: تحميل العاب كمبيوتر
DownLoad Gta San Andreas For Pc
رابط تحميل لعبة gta san andreas للكمبيوتر كامله

تحميل للكمبيوتر
تحميل للاندرويد
شفرات جاتا سان اندرس


تنزيل المزيد من ألعاب جاتا:
تحميل لعبة جاتا 5
تحميل جاتا 7 الحقيقة
تحميل لعبة جاتا 8
تحميل لعبه جاتا 9

تعليقات