القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة الفراخ 2 chicken invaders للكمبيوتر من ميديا فاير - جيمرز بلس

تحميل لعبة الفراخ 2
لعبة الفراخ 2

تحميل لعبة الفراخ 2 chicken invaders للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة الفراخ 2 القديمة للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير، تحميل لعبة الفراخ 2 chicken invaders مضغوطة كاملة مجانا، متابعي وزوار  جيمرز بلس أفضل موقع لتحميل العاب كمبيوتر قديمة ، إليكم  تحميل لعبة  chicken invaders 2 برابط مباشر من ميديا فاير، والتي تعتبر هي الجزء الثاني من سلسلة العاب الفراخ الشهيرة ، التي تحظي بإعجاب الملايين من المستخدمين حول العالم، نظراً لما تقدمه من محتوي متميز يناسب جميع الاعمار والفئات ، فضلاَ عن امتلاكها نظام تحكم سهل وبسيط، وسوف أترك لكم رابط تحميل لعبة حرب الفراخ في الفضاء أسفل هذا الموضوع.

وصف تحميل لعبة الفراخ 2 القديمة

تحميل لعبة الفراخ 2 من ميديا فاير تم الاعلان عن طرح اللعبة علي نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز في شهر ديسمبر سنة 2002، ثم بعد ذلك تم العمل علي اصدار عدة نسخ اخري متوافقة مع انظمة mac os , Linux , ios , Android , windows phone ، وقد حصلت لعبة الفراخ 2 علي الكثير من التحسينات والتطويرات التي جعلتها تتفوق علي باقي الاجزاء.

ومن أبرز ما يميز لعبة chicken invaders 2 القديمة أنها واحدة من ألعاب الكمبيوتر خفيفة الحجم ، وبالتالي يمكنها العمل تحت أي ظرف ولن تحتاج إلي جهاز بمواصفات قوية لتتمكن من الاستمتاع بها، قم بالتصدي إلي غزو الدجاج الغاضب الذي يحاول السيطرة علي كوكب الارض والانتقام من البشر.

تحميل لعبة الفراخ 2 للكمبيوتر كاملة ، هو من تطوير شركة انتر أكشن المعروفة، وهي من الألعاب الرائعة الخفيفة التي تأتي بحجم صغير جدا، تضم اللعبة حوالي 110 مستوي متنوع ، وفي كل مرحلة يواجه اللاعبين 10 افواج من الفراخ ، وفي حالة تمكن اللاعب من تجاوزهم يواجه في النهاية احد الفراخ العملاقة التي تمتلك اسلحة متطورة، وتعتبر هي بوابة الانتقال إلي المستوي التالي.

نبذة مختصرة حول تحميل لعبة الفراخ 2 القديمة

بعد تحميل لعبة الفراخ 2 القديمة كاملة يقوم اللاعب بقيادة مركبة فضائية تحتوي علي العديد من الأسلحة المتطورة، وعليك القضاء علي الفراخ الشريرة وافشال خطتهم في السيطرة علي كوكب الأرض، قد تظن في البداية أن الأمر سهل ولكنه في الحقيقة ليس بهذه السهولة التي تتوقعها في ظل التحديات والمخاطر التي ستقابلك في تحميل لعبة الفراخ 2 من ميديا فاير ، ناهيك عن اعداد الفراخ الغفيرة وهي في غاية الذكاء وتستطيع المناورة والقيام بحركات خارقة لا تتوقعها.

بعد تحميل لعبة الفراخ 2 كاملة ، يجب تجنب الاصطدام مع البيض الذي يسقطه الدجاج الطائر ، بالاضافة الي تجنب ملامسة الفراخ للمركبة الفضائية حتي لا تتعرض للانفجار ، لن يقتصر الامر علي هذا فحسب بعد تحميل لعبة الفراخ 2 بل هناك تحديات كثيرة يجب مواجهتها مثل المذنبات والكويكبات التي تسبح في الفضاء وعليك تجنبها ، وبالتالي فالأمر يحتاج منك تركيز كبير وسرعة في الحركة.

بعد تحميل لعبة حرب الفراخ 2 في الفضاء وفي نهاية كل مرحلة سوف تواجه قادة الفراخ ، وهي عبارة عن فراخ عملاقة تتمتع بقدرات خارقة تميزها عن الفراخ الأخري، والبعض منها أيضاً يمتلك القدرة علي قيادة سفينة فضاء متطورة يمكنها تدميرك بكل سهولة، فضلاً عن قدرتهم علي إطلاق البيض بكثافة كبيرة وفي جميع الاتجاهات، وهو ما يعتبر تحدي حقيقي أمام المستخدم في تحميل لعبة الفراخ 2.

المزيد حول تحميل لعبة الفراخ 2 للكمبيوتر

بعد تحميل لعبة الفراخ 2 يجب جمع الاسلحة وغيرها من العناصر التي تساعدك علي التصدي للفراخ الغاضب، ومن خلال جمع الطرود يمكنك ترقية الأسلحة الجديدة ، وفي chicken invaders 2 اجمع قطع الدجاج المقرمش التي تتساقط عليك مثل الاوراك والصدور ثم استبدالها بصواريخ يمكنها انقاذك في المواقف الصعبة.

بعد تحميل لعبة الفراخ 2 القديمة الاصلية يمكن مشاركة اللعب مع أصدقائك علي نفس الجهاز، مع الأخذ في الاعتبار ان في هذا الوضع لابد ان يكون الاثنين متفاهمين مع بعضهم البعض، حتي لا يتسبب لاعب في قتل زميله ، داخل chicken invaders 2 القديمة احرص علي عدم استخدام الصواريخ غير في الازمات فقط نظراً لكونها غير متوفرة بأعداد ضخمة في لعبة الفراخ 2  ، لذلك يجب ادخارها قدر الإمكان.

بعد تحميل لعبة الفراخ 2 chicken invaders القديمة كاملة مع الشفرات سيتمكن اللاعب من الحصول علي تجربة استثنائية ، حيث يمكنهم تجاوز مرحلة معينة من خلال الضغط علي زر F5 في لوحة المفاتيح، ويمكن الحصول علي محاولة جديدة بالضغط علي F6 ، ولترقية الاسلحة قم بالغضط علي F7 ، وأخيراً يمكن الحصول علي صاروخ من خلال F8.

شهد تحميل لعبة الفراخ 2 للكمبيوتر تحسناً ملحوظاً علي مستوي الرسومات ، كما تم تطوير المؤثرات الصوتية والمرئية بشكل واضح، وهو ما انعكس بالإيجاب علي تحميل لعبة  chicken invaders 2 ومنحها طابع مميز ومثير ، يجعلك تشعر كأنك في مواجهة حقيقة ضد اسراب الدجاج .

مميزات تحميل لعبة الفراخ 2 الاصلية

  1.  chicken invaders  2 القديمة تحتوي علي ما يزيد عن 110 مستوي متدرج الصعوبة.
  2. تحميل لعبة الفراخ 2 يدعم جميع اجهزة الكمبيوتر الضعيفة والقوية.
  3. تتمتع لعبة الفراخ 2 بجرافيك عالي الدقة.
  4. نظام تحكم سهل وبسيط في لعبة الفراخ 2.
  5. تحتوي لعبة الفراخ 2 chicken invaders علي عدد لا بأس به من الاسلحة يمكن ترقيتها.
  6. ظهور الشخصيات الجديدة في لعبة الفراخ 2.
  7. ايجابيات كثيرة اكتشفها بنفسك بعد تحميل لعبة الفراخ 2 كاملة.

صور من داخل chicken invaders 2

chicken invaders 2

chicken invaders 2

لعبة الفراخ 2

لعبة حرب الفراخ 2

تحميل لعبه الفراخ 2 chicken invaders للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

اسم اللعبة:  Chicken Invaders 2: The Next Wave
السعر: مجانا
تقييم المحتوي: مناسب للجميع
حجم اللعبة: 13 MP
النوع: العاب , أكشن
القسم: تحميل العاب كمبيوتر
المطور: interaction studios
DownLoad  Chicken  Invaders 2 For Pc
روابط تحميل لعبة الفراخ 2 للكمبيوتر
تحميل اللعبة للكمبيوتر

تحميل اللعبة للاندرويد APK

تحميل المزيد من الألعاب :
تحميل لعبة الفراخ 1
تحميل لعبة الفراخ 3
تحميل لعبة chicken invaders 4
تحميل chicken invaders 5
تحميل chicken invaders كل الاجزاء

تعليقات