القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة gta iv الاصلية للكمبيوتر مضغوطة كاملة من ميديا فاير

تحميل لعبة gta iv الاصلية مجانا كاملة
grand theft auto iv

تحميل لعبة gta iv الاصلية مجانا كاملة للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة gta iv الاصلية مجانا كاملة ، تنزيل لعبة gta iv للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير جداً، تحميل gta iv للكمبيوتر كاملة للاجهزة الضعيفة، حمل الآن لعبة Grand Theft Auto IV الاصلية للكمبيوتر برابط واحد مباشر علي موقع جيمرز بلس.

وصف تحميل لعبة gta iv الاصلية مجانا كاملة

تحميل لعبة gta iv للكمبيوتر مجانا كاملة مضغوطة برابط واحد مباشر من ميديا فاير، تعتبر واحدة من أفضل ألعاب الجريمة والعنف وأشهرها عبر التاريخ ، وهي سلسله ممتدة تحتوي على العديد من أجزاء  العاب جاتا الشهيرة ، وكل تلك الأجزاء لم تعرف طريق الفشل،  بل حققت جميعها نجاحات أكبر مما كان متوقعًا لها ، ويرجع الفضل في ذلك إلي شركة Rockstar المسؤولة عن تطوير جميع اصدرارات سلسلة ألعاب GTA.

وكما يعرف الجميع  أن لعبة gta iv كاملة للكمبيوتر موجودة على العديد من المنصات المختلفة ، بما في ذلك إصدار PlayStation بالإضافة إلى Xbox ، وعدد منها ليس مجاني،  أما بالنسبة لهذا الإصدار الخاص بأجهزة الكمبيوتر الشخصي ، فهو يتضمن تحريرك من أي رسوم أو تكاليف ، وتنتظرك أحداث مليئة بالعنف والتدمير بمجرد تحميل لعبة gta iv للكمبيوتر مجانا كاملة بحجم صغير.

من الصعب البحث عن ألعاب مجانية تتميز بأداء احترافي مع تنوع في أوضاع و أساليب اللعب ، وبذكر  الرسومات والتأثيرات الصوتية في تحميل لعبة gta iv للكمبيوتر  نكتشف أنها سبقت عصرها ، بالرغم  من أنها ظهرت منذ بضع سنوات وتحديداً في عام 2008 ، لكن تحميل لعبة gta iv كاملة للكمبيوتر يأتي برسومات بجودة مثالية وتأثيرات صوتية رائعة ، ويضمن لك خوض تجربة فريدة نضمن من خلالها أنك ستحصل ببساطة على ما يكفي من الواقعية والمحاكاة التي طالما كنت تحاول العثور عليها ، تحميل لعبة gta iv للكمبيوتر هو عالم آخر ستفعل خلاله ما لن تفعله في الحقيقة.

تحميل لعبة gta iv كاملة للكمبيوتر

شخصيات gta iv:
يتضمن تحميل لعبة gta iv كاملة للكمبيوتر مجموعة من أخطر المجرمين على وجه الأرض، أما البطل الرئيسي فهو شاب في الثلاثين من عمره ، ويرتدي معطفًا كما يظهر أمامك على الغلاف الخاص بلعبة gta iv مجانا كاملة، وبذكر رفاق هذا الرجل فلن تري كل المساعدين بعد تحميل لعبة gta iv للكمبيوتر مباشرة، ولكنهم يظهروا علي فترات متباعدة وفي مهام  محددة سلفًا.

من ناحية أخرى ، تجد الناس العاديين أو سكان المدن عقب تحميل لعبة gta iv للكمبيوتر ، هناك أنواع عديدة منهم بمختلف السمات والملامح المختلفة ، بالتأكيد تجد منهم الذكور والإناث ، وفي الواقع فإن أعمارهم ليست قريبة ، كما تكتشف الأطفال والشباب وغيرهم في سن الستين ، وهناك 100 قطعة ملابس مختلفة الألوان والتفاصيل ، ونحن لم نأتي بذكر كل هذه التفاصيل إلا لإعلامك بمدى التنوع الجيد الذي ينتظرك بعد تحميل لعبة gta iv الاصلية مجانا كاملة التي توفر لك المتعة المستمرة والتجدد دون الشعور بالتكرار.

الرسومات في  gta iv:
يتفوق تحميل لعبة gta iv للكمبيوتر بفارق كبير عن الاصدرات السابقة من العاب جاتا من حيث جودة الجرافيك والمؤثرات الصوتية والمرئية أيضًا،  فقد أعطت الشركة المطورة  مزايا حصرية وميزات خاصة لـ  تحميل لعبة gta iv كاملة للكمبيوتر  لتزويد اللاعبين بمزيد من الواقعية والإثارة التي ليس لها حدود، فلن تظل حالة الطقس معتدلة لفترة طويلة ، فتؤثر الرياح على حركة المشاة وتسبب مشكلة في التحكم في السيارات أثناء القيادة ، وأيضاً بسبب حركة الأشجار والنباتات والرمال في الصحراء.

يوفر لك التناوب بين الليل والنهار وبالتالي عدم استقرار السطوع ميزات حصرية مع تحميل لعبة gta iv الأصلية الجديدة ، بالإضافة إلى ذلك مع تنزيل لعبة GTA IV الاصلية مجانا يختلف صوت محرك السيارة من مركبة إلى أخرى ، بالإضافة إلى أصوات الاحتكاك مع الإسفلت ، خاصة عند التبديل من الحركة بالسرعة القصوي إلى وضع السكون واستعمال زر واحد للتنقل يمينًا أو يسارًا ، بخلاف سقوط الثلج والمطر الذي تكتظ معه الشوارع بالماء والجليد ، وتغطي المباني تأثيرات جديدة في تحميل لعبة gta iv للكمبيوتر ، تبدو الشوارع أيضًا كما لو كانت جزءًا من الواقع.

حول تحميل لعبة gta iv الاصلية مجانا كاملة

مدن لعبة gta iv :
تم أخذ أصغر التفاصيل وأكثرها دقة في الاعتبار في تصميم الأرصفة وإشارات المرور ، بالإضافة إلى مظهر لافتات الاتجاهات والتعليمات والتوجيهات للسلامة المرورية ، حيث ترى دورات مياه خاصة لمن ينتظرون وسائل النقل العام ، مع فتح العديد من المحلات التجارية طوال اليوم ، والآن مع تحميل لعبة gta iv كاملة للكمبيوتر أدخل مطعمًا في المدينة واحصل على الطعام ، أو اشترِ الخدمة ، أو اقتل الجميع بالداخل ، واستمر في المشي ، وربما تهرب من الشرطة.

الخريطة التي تظهر في أسفل يسار الشاشة في تحميل لعبة gta iv كاملة للكمبيوتر أصبح من السهل التأثير عليها والخروج منها بمعلومات وتفاصيل مفيدة ، لأنها تتضمن بعض المرافق والمباني التي تحتاجها وتذهب إليها بصورة متكررة ، بالإضافة إلى القسم المحلي والمستشفى وغيرها من المباني الخدمية.

المركبات في grand theft auto iv:
لم تكن هذه المجموعة الضخمة متوفرة في العاب جاتا التي سبقت إطلاق تحميل لعبة gta iv ، فتجد كل العلامات التجارية التي تعرفها وآخري تراها لأول مرة،  ويكاد يكون من المستحيل تماماً أن تكون السيارة متشابهة في كافة خصائصها وقدراتها المختلفة مع باقي المركبات، فدائمًا توجد بعض الاختلافات التي هي بالتأكيد ستجعلك ترغب في قيادة كل السيارات داخل تحميل لعبة gta iv للكمبيوتر.

بخلاف السيارات العادية ، تتوفر لعبة  gta iv علي سيارات السباق التي تتمتع بسرعات رائعة وتصاميم مميزة وألوان زاهية مع بعض الشاحنات الكبيرة، استمتع بقيادة خاصة ووجهة نظر فريدة ، وأثناء المشي ستقوم بتغيير زاوية المشاهدة إلى العديد من الزوايا والمشاهد المختلفة ، وعلى الأخص من الداخل ، الخارج ، الأعلى وآخرون وغير ذلك.

يوجد في تحميل لعبة gta iv كذلك مجموعة من سيارات الإسعاف ومركبات الإطفاء ، وكذلك بعد تحميل لعبة جاتا gta iv من ميديا فاير ستجد انتشارًا لمركبات الجيش والشرطة ، وكذلك طائرات الهليكوبتر والمركبات المدرعة ومركبات النقل للجنود المسلحين ، بالإضافة إلى مركبة الترحيل أو نقل المجرمين إلى السجون ، يمتلك رجال الشرطة والجهات الحكومية أحدث وأشهر الماركات العالمية ، استمتع  بتجربة قيادة فريدة من خلال ركوب الدبابات والدراجات النارية والهوائية وغيرها.

المزيد حول تحميل لعبة جاتا iv مجانا كاملة

المهمات في gta iv:
بعد تحميل لعبة gta iv  ، لن يقتصر دورك على المهام البسيطة ، الآن المواقف مختلفة تمامًا عما كانت عليه في الماضي ، فهناك مهام أكثر خطورة مما تعتقد ، وفي المستويات المتقدمة لن تأتي من المهمة على قيد الحياة فمعظم التعاملات ستكون مع عصابات إجرامية وهي مجموعة تضم العديد من رجال المافيا ، كما يمكن أن تتعرض في أي لحظة للخيانة والغدر ، لا سيما من خلال إبرام صفقات مشبوهة مثل تسليم الأسلحة والمخدرات.

وفي تحميل لعبة gta iv ربما يتم تسليمك إلى الشرطة ، ففي العمليات يتم إرسال فريق دعم معك للقيام بالمهمات الأكثر قوة على الإطلاق، لذلك تكون مواجهة الشرطة والقضاء على العشرات منهم  هو أمر محتوم ، لكن القيام بمحاولة تهريب مجموعة من الأسرى والشخصيات البارزة لن يكون سهلاً ولا يمكن تجاوزه، ومن هنا ستكون حياتك عادة على المحك ، الأخطار والتهديدات لا تتوقف عن مطاردتك في تحميل لعبة gta iv للكمبيوتر.

الأسلحة في gta iv:
يوفر لك تحميل Grand Theft Auto iv ترسانة بها أحدث وأقوى الأسلحة المتطورة ، مما يوفر لك تكافؤ الفرص بينك وبين خصومك، قد تكون قاذفات الصواريخ سلاحًا لا يمكن إهماله ، خاصة في المواجهات مع الطائرات والدبابات والمركبات العسكرية بشكل عام ، كما أن بنادق القنصة مهمة للغاية هي الأخري لقدرتها علي اصابة الأهداف من مسافة بعيدة ، فضلاً عن البنادق الآلية والبنادق والقنابل والمسدسات والأدوات الحادة ، والذخيرة متوفرة في العديد من الأماكن ، ويمكن من خلال الذهاب إلي متاجر بيع السلاح عقب تحميل لعبة gta iv الحصول على سلاح العدو بعد القضاء عليه.

مميزات تحميل لعبة gta iv الاصلية مجانا

  1. تتمتع grand theft auto iv بالعرض الاحترافي للمدن والشوارع والشخصيات.
  2. لعبة خرافية ورائعة للغاية مليئة بالمغامرات والأحداث المثيرة والرائعة حقًا.
  3. مؤثرات بصرية احترافية وخالية من الشوائب.
  4. يعتبر هذا الجزء الجديد هو بداية  تغيير تصميم وأناقة لعبة جراند ثيفت أوتو ليصبح شكلها الجديد وبالتالي التطور الملحوظ في تحميل لعبة gta iv.
  5. تحميل لعبة جاتا iv يحتوي على 50 مهمة مختلفة ، ابدء تنفيذ المهام والحصول على الكثير من المرح.
  6. تنوع واختلاف كبير في شكل المهمات بما في ذلك مهام الاكشن والمهام القتالية والمهام الحربية وإطلاق النار والمهام المباشرة.
  7. اضافة سيارات ليموزين ، وظهور رجال العمليات الخاصة في جراند ثفت أوتو iv.
  8. ايجابيات كثيرة اكتشفها بنفسك بعد تحميل لعبة gta iv.

صور من داخل gta iv

تحميل لعبة gta iv

تحميل لعبة gta iv

تحميل لعبة gta iv

تحميل لعبة gta iv

متطلبات تشغيل Grand Theft Auto IV للكمبيوتر

الحد الأدنى:

  • المعالج: Core 2 Duo E4300 1.8GHz / Athlon 64 X2 Dual Core 3600+
  • كارت الشاشة:  Nvidia : GeForce 7900 GS / AMD: Radeon X1900 Series.
  • رام: 1  جيجا.
  • رامات فيديو: 256 MB.
  • نظام التشغيل: وندوز اكس بي 32 بت.
  •  Direct X  اصدار رقم 9.

الحد الأقصي:

  • معالج : Core 2 Quad Q6600 2.4GHz / Phenom 9850 Quad-Core
  • بطاقة الفيديو:  Nvidia: GeForce 8800 GT /  AMD: Radeon HD 3870
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 2.5 GB.
  • ذاكرة  مشتركة: 512 MB.
  • التوافق: وندوز 7 64 بت.
  • Direct X  اصدار رقم 9.

تحميل لعبة gta iv للكمبيوتر مجانا كاملة مضغوطة برابط مباشر من ميديا فاير

الاسم: grand theft auto iv
السعر: مجانا
النوع:  اكشن
تقييم المحتوي: مناسب لمن هم فوق 12 عام
القسم: تحميل العاب كمبيوتر
الحجم: 4.4 جيجابايت
DownLoad Grand Theft Auto iv For Pc
رابط تحميل لعبة gta iv كاملة للكمبيوتر
تحميل للكمبيوتر

تحميل اللعبة بدون تثبيت


تحميل المزيد من الألعاب:
تحميل لعبة جاتا القديمة الاصلية
تحميل لعبة جاتا 2
تحميل لعبة جاتا 5
تحميل لعبة جاتا 7 الحقيقية
تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية
تحميل لعبة جاتا 8
تحميل لعبة جاتا 9
تحميل لعبة جاتا 10

تعليقات