القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج كينج روت king root 4.4 2 القديم الاصلي للاندرويد - جيمرز بلس

تحميل برنامج كينج روت

تحميل برنامج كينج روت king root 4.4 2 الاصلي القديم للاندرويد من ميديا فاير

تحميل كينج روت القديم الاصدار الاصلي القديم للاندرويد والكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير علي موقع جيمرز بلس، كما يمكنكم تحميل جميع إصدرات برنامج كينج روت الجديدة 2021 ، والذي يعد واحد من افضل التطبيقات التي تساعدك علي تركيب وعمل root للموبايل عن طريق الهاتف فقط أو من خلال جهاز الكمبيوتر الشخصي ، ويعد kingroot من أفضل البرامج وأسهلها ويتفوق علي جميع البرامج والأدوات المنافسة.

برنامج كينج روت يعتبر من أبرز الأدوات لعمل روت لجهاز الاندرويد بدون كمبيوتر ، ويمكن من خلاله فك تشفير نظام android ، وتهدف هذه العملة الوصول إلي بعض الخصائص والصلاحيات الإضافية والتي تحتاجها بعض التطبيقات والأدوات الأخري مثل تطبيقات اختراق شبكات الواي فاي وتطبيقات تهكير الألعاب وغير ذلك، ومن خلال هذه العملية يمكننا إجراء تعديلات مهمة وكثيرة علي الهاتف لم تكن متاحة في السابق ، بما في ذلك امكانية حذف تطبيقات الاندرويد التي تأتي بشكل افتراضي مع نظام الاندرويد وتزعج الكثير من المستخدمين كما تشغل مساحة كبيرة من ذاكرة الجهاز ، ومن الأشياء الرائعة في king root أنه يتوفر علي أداة مهمة جداً تسمي PURIFY ومن خلالها يمكننا الاحتفاظ بنسخة احتياطية من جميع الملفات والبيانات المحفوظة علي ذاكرة هاتفك.

وقبل تنزيل البرنامج يجب أن نتعرف أولاً علي ما هو الروت root ؟ وما هي فوائده وأضراره ؟ وكيف يعمل الروت علي الهاتف ؟ وسنتعرف كذلك علي طريقة تحميل برنامج الروت لسامسونج ؟ ولجميع أنواع الهواتف الذكية الأخري كل ذلك بإستخدام برنامج كينج روت الاصلي.

ما هو الروت ؟

الروت أو root  كثير من مستخدمي الاندرويد يسمعون هذا المصطلح ولا يعرفون معناه أو كيفية وطريقة عمله ، الروت بإختصار هو عملية برمجية تتم علي جهاز الاندرويد الخاص بك تهدف للوصول  إلي جذور النظام والدخول لملفات الاندرويد نفسه بما يسمح لك بالتحكم بشكل أفضل في الهاتف ومنحك صلاحيات أكبر لم تكن تستطيع الحصول عليها بدون هذه العملية ، ويمكنك بعد إجراء عملية تركيب الروت حذف بعض التطبيقات الافتراضية علي الهاتف كما تستطيع من خلال هذه العملية تغير شكل الخط للاندرويد

فوائد واضرار الروت 

قبل الدخول في فوائد واضرار عمل روت للأندرويد بدون كمبيوتر ، يجب أن تعلم أن الروت ليس أمر إجباري يتحتم عليك تنفيذه ، ولكنه يتوقف علي رغبتك في كيفية الإستفادة من هاتفك ، فكما أشرنا من قبل فهناك بعض الأدوات والتطبيقات لا يمكنها العمل بدون صلاحيات الروت فعند تثبيت أحدها مثل تطبيق فتح شبكات الواي فاي wps wpa tester يصبح تركيب روت علي الهاتف أمر حتمي وضروري.

سلبيات وأضرار الروت

 عند عمل روت لهاتفك يخرج الجهاز من الضمان ، أي أنه في حالة تلف أو تعطل بعض الأشياء في الهاتف لا يمكنك الذهاب به للتوكيل الخاص به وطلب الدعم الفني ، ويتم عمل الروت من خلال تطبيق عمل روت ، وتوجد الكثير من التطبيقات والادوات لعمل روت للأندرويد ولكن يظل كينج روت القديم أفضلهم وأشهرهم علي الإطلاق ، وتجدر الإشارة إلي أن عملية الروت لا تقتصر  علي انظمة الاندرويد فقط ، بل هي متاحة أيضاً لنظام ios الخاص بهواتف الأيفون ولكنها تدعي جيلبريك.

فوائد ومميزات عمل الروت 

  1. التحكم بشكل كامل في الهاتف وفتح جميع الإعدادات. 
  2. اتاحة امكانية حذف تطبيقات اندرويد المثبتة افتراضياً علي نظام الهاتف وتوفير مساحة فارغة علي ذاكرة الجهاز.
  3. صلاحيات الروت يحتاجها معظم المستخدمين لإستخدام تطبيقات اختراق الواي فاي. 
  4. يمكنك اجراء تعديلات علي ملفات نظام الاندرويد وإضافة خصائص ومميزات جديدة لم تكن متوفرة قبل تركيب الروت.
  5.  بعد عمل روت لهاتفك يمكنك تغير نمط الملفات من FAT إلى ext2 مثل هواتف واجهزة سامسونج وتسمى هذه العملية OCLFF لاق فكس.
  6. صلاحيات الروت يحتاجها المبرمجين في عملية بناء التطبيقات.
  7. تحتاج برامج وتطبيقات تصوير شاشة الهاتف فيديو لعمل الشروحات لاصحاب قنوات اليوتيوب (مثل تطبيق Screen Cast) لصلاحيات الروت.

تحميل برنامج كينج روت king root افضل برنامج عمل روت للاندرويد

تحميل كينج روت القديم الاصلي للاندرويد أفضل تطبيق لعمل روت لهاتفك بضغطة زر واحدة بدون كمبيوتر، تطبيق كينج روت الجديد 2021 يدعم الآن العديد من أجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام android ، ويتوافق مع إصدرات الأندرويد بداية من اندرويد 2.0 حتي أندرويد 9 ، ويمكنك بعد تركيب الروت علي الهاتف وتريد إزالته والرجوع للوضع القديم مرة أخري فعل ذلك بكل سهولة من خلال تثبيت تطبيق unroot apk ، وقد تم تصميم تطبيق كينج روت للعمل بدون الحاجة إلي اتصال الإنترنت أو توفر جهاز كمبيوتر ولكن يمكنك تركيب الروت بواسطة تثبيت التطبيق علي هاتفك فقط .

كينج روت القديم افضل تطبيق لعمل روت للاندرويد بدون كمبيوتر ، البرنامج تم تطويره بواسطة شركة kingroot studio وقد كشفت الشركة ان من خصائص ومميزات تطبيق كينج روت أنه يدعم جميع الهواتف والاجهزة اللوحية التي تعمل بنظام اندرويد ، ويدعم التطبيق مجموعة من الاجهزة مثل Samsung – Sony – HTC – Oppo – Huawei - Xiaomi – Vivo وغير ذلك ، ولكن يشترط أن تتوفر هذه الهواتف علي نظام تشغيل يبدأ من إصدار اندرويد 4.2.2 "اندرويد كيت كات" حتي اندرويد 5.1 " Lollipop".

بعض مميزات برنامج كينج روت king root

  1. برنامج كينج روت متوفر لأجهزة اللأندرويد.
  2. برنامج كينج روت متوفر للكمبيوتر.
  3. يمكنك من خلاله عمل Backup.
  4. تطبيق king root يدعم ما يزيد عن 100 ألف نوع من الهواتف والاجهزة المختلفة.
  5. يمكنك استخدام التطبيق من خلال نسخة apk مباشرة أو عن طريق جهاز الكمبيوتر بواسطة كابل يو إس بي usb.
  6. من أسرع البرامج في تركيب الروت.
  7. يتوفر علي واجهة بسيطة وسهلة الإستخدام.
  8. إمكانية تركيب الروت بضغطة زر واحدة.
  9. الكثير من المميزات الأخري اكتشفها بنفسك بعد تنزيل كينج روت الاصلي.

أشياء يجب عليك فعلها قبل تركيب الروت

  • قبل عمل روت لهاتفك إحرص علي شحن بطارية الهاتف بنسبة لا تقل عن 30 % ويفضل ان تكون النسبة 50 % وأكثر منعاً لحدوث أي مشكلة أثناء عملية الروت. 
  • يتحتم عليك التأكد من معرفة إصدار الاندرويد الخاص بالهاتف الذي تريد تركيب الروت عليه، وهي خطوة مهمة جداً لمعرفة هل ستنجح العملية أو لا ، ويمكنك معرفة اصدار الاندرويد الحالي لهاتفك بسهولة شديدة عن طريق الدخول الي إعدادات هاتفك ثم الدخول لقسم حول الهاتف وستجد إصدار الاندرويد الخاص بهاتفك مكتوب وبجانبه رقم الإصدار  الحالي للجهاز.

شرح كيفية عمل روت للهاتف بواسطة تطبيق كينج روت بالصور

في البداية يجب توصيل الهاتف المراد اجراء روت له بشبكة الانترنت وهو اجراء ضروري يحتاجه برنامج الكينج روت لتحميل التعريفات الخاصة بنوع الهاتف الخاص بك.
قم بتشغيل king root علي هاتفك.
كينج روت القديم
كينج روت للاندرويد
قم بالضغط فوق Start Root.
كينج روت
برنامج king root
سوف تلاحظ أن برنامج كينج روت اندرويد 9 قد بدأ في تحميل التعريفات الخاصة بهاتفك من علي شبكة الإنترنت.
برنامج كينج روت
كينج روت القديم
بعد نجاح العملية سوف تظهر لك رسالة Root Successfully علي شاشة الهاتف.
في حالة فشل العملية يمكنك تجربة عمل روت عن طريق تحميل برنامج كينج روت للكمبيوتر.

كيفية عمل روت باستخدام برنامج king root للكمبيوتر

بعد تنزيل برنامج كينج روت الاصلي للكمبيوتر قم بتثبيت البرنامج علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم قم بتشغيله ، ويجب عليك التأكد من تفعيل خاصية تصحيح أخطاء usp كما هو موضح في الصورة بالأسفل.
king root
شرح تفعيل تصحيح أخطاء اليو اس بيشرح تفعيل تصحيح أخطاء اليو اس بي

ويمكنك تفعيل هذه الخاصية في حالة لم تكن موجودة علي هاتفك من خلال الدخول علي إعدادات الهاتف ثم حول الهاتف ثم الضغط ثلاث مرات متتالية فوق رقم الإصدار حتي تظهر لك رسالة أصبحت مطور برامج ، قم بالرجوع للخلف ستجد ظهور قائمة جديدة تحمل اسم مطور البرامج أو Developer option قم بالدخول عليها وقم بتفعل ال USB debugging أو تصحيح أخطاء اليو إس بي.
بعد فتح برنامج كنج روت ، ستظهر لك رسالة تخبرك بتوصيل هاتفك بجهاز الكمبيوتر بواسطة كابل USB.
كينج روت
توصيل كابل USB

في الخطوة التالية قم بالنقر علي Try to Root كما هو ظاهر في الصورة بالأسفل.
كينج روت
شرح استخدام برنامج king root للكمبيوتر

بعد نجاح العملية ستظهر لك رسالة أنه تم عمل روت للهاتف بنجاح.
كينج روت
كينج روت للكمبيوتر

تحميل برنامج king root القديم والجديد آخر اصدار للاندرويد والكمبيوتر

تحميل برنامج كينج روت اخر اصدار للاندرويد
تحميل برنامج كينج روت اخر اصدار للكمبيوتر

تحميل برنامج كينج روت القديم للاندرويد

تنزيل الإصدرات السابقة من برنامج كنج روت ، سوف نقدم لكم روابط آمنة لتحميل إصدرات كينج روت الاصلي والقديم ، أشهر أربع إصدرات من البرنامج.
تحميل كينج روت king root 4.0.0
تحميل كينج روت king root 4.4.2
تحميل كينج روت king root 4.5.0
تحميل كينج روت king root 5.0.1  

تعليقات