القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة الفراخ 1 القديمة مجانا للكمبيوتر من ميديا فاير - مستعجل

لعبة الفراخ 1

تحميل لعبة الفراخ القديمة 1 chicken invaders  للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة الفراخ 1 القديمة للكمبيوتر مجاناً برابط مباشر من ميديا فاير ، تحميل لعبة الفراخ chicken invaders الجزء الأول علي الكمبيوتر والتصدي لهجوم مجموعات الدجاج الغاضب في مساحة شاسعة من الفضاء الواسع والقضاء علي خطتهم للإنتقام من البشر وفرض سيطرتهم علي كوكب الأرض بواسطة مجموعة من أقوي الأسلحة المتطورة.

تحميل لعبة الفراخ القديمة الزرقاء ، وهي تعتبر الاصدار الأول من لعبة الفراخ الشهيرة والذي كان سبباً في النجاح الباهر والإنتشار الرهيب الذي حققته سلسلة العاب حرب الفراخ بجميع اصدارتها المختلفة ، وقد تولت شركة InterAction studios مهمة تطوير اللعبة وإطلاقها للمستخدمين في عام 1999 علي نظامي ويندوز ونظام لينكس.

وصف تحميل لعبة الفراخ 1 للكمبيوتر

يرجع تاريخ اصدار لعبة الفراخ القديمة لعام 1999 وفي ذلك الوقت لم تكن ألعاب الكمبيوتر قد عرفت التقنيات الحديثة التي نستخدمها في وقتنا الحالي في تصميم الجرافيك والرسومات ثلاثية الأبعاد الواقعية ، لذلك قد تجد أن اللعبة ليست بجودة عالية بالمقارنة مع الألعاب الحديثة أو الاصدرات المتقدمة منها ، ومع ذلك تظل لعبة الفراخ ممتعة وغنية بالمغامرات والتشويق.

ورغم ذلك تتمتع لعبة حرب الفراخ chicken invaders  برسومات وجودة صورة ممتازة وكافية لإظهار كافة التفاصيل المهمة التي يحتاجها اللاعب للإندماج مع اللعبه والشعور بالإثارة والمتعة الكافية للإستمرار في اللعب دون ملل ، ومع ذلك يظل تحميل لعبة الفراخ 1 للكمبيوتر أمر في غاية السهولة ، حيث يمكنك تشغيلها علي أي هاز كمبيوتر مهما كانت حالته.

الأعداء في لعبة الفراخ هي مجموعة كبيرة من الدجاج الغاضب في الفضاء ، وعند دخولك إلي لعبة chicken invaders 1 علي الكمبيوتر تبدأ علي الفور موجات من الفراخ الغاضب في مهاجمة سفينتك الفضائية وإطلاق وابل من البيض لتدميرك والسيطرة علي الأرض ، وهنا يجب عليك تفادي الإصطدام مع البيضات حتي لا يتم تدميرك وخسارة المرحلة ، وقد تظن منذ اللحظة الاولي انها لعبة بسيطة ولكن لا تنخدع فمع مرور المستويات سوف تواجه اعداء اكثر فتكاً لذلك يجب عليك الحرص والتركيز.

شاهد أيضاً : تحميل لعبة السمكة القديمة للكمبيوتر

تحميل لعبة حرب الفراخ 1

في لعبة الفراخ 1 تختلف اشكال الدجاجات من حيث المهمام والقدرات ، ففي المستوي الأول سوف تواجه مجموعة من الفراخ العادي الذي يظهر باللون الأبيض ويرتدي سترة زرقاء ، ولكن مع تقدمك في المراحل تبدأ في مواجهة شخصيات أكثر خطورة وذكاء ، مثل الدجاجة الطائرة والدجاجة الأم الكبيرة التي تطلق عليك بيض ضخم ، كل ذلك وأكثر يمكنك اكتشافه بعد تحميل لعبة الفراخ القديمة الاصلية.

توفر لك لعبة الدجاج معلومات كافية حول كل شخصية وقدراتها والاسلحة التي تطلقها ،  وكيفية التغلب علي تلك الشخصية والمكافآت والجوائز التي ستحصل عليها بعد التخلص منها ، وبخلاف الفراخ هناك بعض العناصر الأخري التي يجب عليك تفادي الاصطدام بها حتي لا تسبب لك الخسارة مثل الكويكبات وصناديق الكنوز والمركبات الفضائية واحذر من السقوط في الثقوب السوداء.

تحميل لعبة Chicken Invaders 1 القديمة للكمبيوتر

تعتبر لعبة الفراخ من الألعاب القديمة علي الكمبيوتر ، لذلك تجد أنها تتمتع بطريقة لعب سهلة للغاية ، فتجد سفينتك الفضائية في الجزء السفلي من شاشة الكمبيوتر ويجب عليك تحريكها لليمين واليسار للتصويب وإطلاق الرصاص وتدمير أكبر قدر ممكن من الفراخ الغاضب ، لا تنسي التقاط أكبر قدر ممكن من قطع الدجاج المقرمش المتساقط مثل الأورك والصدور  التي يمكنك استبدالها للحصول علي صاروخ فتاك يمكن أن يخلصك من جميع أعدائك بضربة واحدة ، احرص علي انهاء المهام المطلوبة منك بكفاءة وسرعة عالية حتي تحصل علي مكافأة وصناديق هدايا تستخدمها لترقية سلاحك.

تحميل لعبة الفراخ القديمة بالماوس

بعد تحميل لعبة Chicken Invaders 1 يمكن التحكم في المركبة الفضائية من خلال الماوس وهو الأمر الذي يفضله أغلب المستخدمين لسهولة الحركة والسرعة في تفادي الاصطدام بالأشياء ، وهناك بعض الاصدرات التي يتم التحكم فيها بواسطة لوحة المفاتيح ، وهنا قد تواجه صعوبة في اتمام المهام المطلوبة منك ، ولكن مع مرور الوقت والاستمرار في المحاولة يصبح الأمر أكثر سهولة ، ويمكنك استخدام مفتاحي A و D للحركة يميناً ويساراً أو من خلال أسهم الاتجاهات بينما يتم إطلاق النار بالضغط علي مفتاح Space ، ومفتاح Control لإطلاق الصواريخ.

مميزات تحميل لعبة الفراخ 1 للكمبيوتر :

  • تحتوي لعبة الفراخ علي مستويات متعددة وممتعة ، وكل مستوى يضم 10 موجات مختلفة مما يعني قضاء ساعات ممتدة من المغامرة والمتعة.
  • حجم صغير جدا يسمح بتشغيلها علي كافة اجهزة الكمبيوتر وجميع أنظمة التشغيل المختلفة.
  • مستويات متدرجة الصعوبة حيث تزداد صعوبة اللعبة كلما تقدمت في المراحل والمستويات.
  • لعبة الفراخ تتمتع بمؤثرات مرئية وصوتية مدهشة.
  • تحميل لعبة الفراخ مناسب لجميع الفئات والاعمار.
  • مميزات أخري اكتشفها بنفسك بعد تحميل لعبة الفراخ القديمة.

شاهد أيضاً : تحميل لعبة كراش القديمة الاصلية

صور لعبة الفراخ chicken invaders

chicken invaders 1

تحميل لعبة الفراخ 1 من ميديا فاير

تحميل لعبة الفراخ للكمبيوتر

تحميل لعبة الفراخ 1 القديمة الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير

اسم اللعبة : chicken invaders
السعر : مجاني
النوع : العاب الفراخ
الأنظمة المتوافقة : Windows , Android
الحجم : يتباين حسب نوع الجهاز
روابط تنزيل لعبة الفراخ
تحميل لعبة الفراخ 1 للكمبيوتر

DownLoad
تحميل لعبة الفراخ للاندرويد
DownLoad

تعليقات