القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة traffic racer مهكرة اخر اصدار

تحميل لعبة traffic racer مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير

تحميل لعبة traffic racer مهكرة للاندرويد 2021 ، تحميل لعبة  ترافيك ريسر traffic racer مهكرة برابط مباشر من ميديا فاير علي موقع مستعجل.

معلومات عن تحميل لعبة traffic racer مهكره

traffic racer مهكرة ، عبارة عن لعبة سباق سيارات رائعة للغاية وتحظي بشعبية كبيرة بسبب إصدار اللعبة علي منصات متعددة بما في ذلك منصة Android ، وتمنحك هذه اللعبه تجربة قيادة فريدة علي الطرق عالية السرعة ، والتي غالباً ما تشكل تحدياً في غاية الصعوبة بالنسبة للسائقين بسبب وجود أشكال مختلفة من الشاحنات التي تخلق ازدحام مروري كبير.

لعبة traffic racer مهكرة مجاناً هي لعبة سباق تم تطويرها بواسطة Soner Kara وهي تشبه بعض الألعاب المعروفة مثل Beach Buggy Racing ، والجدير بالذكر أن اللعبة حصلت علي أكثر من 100 مليون عملية تثبيت علي متجر Google Play حتي هذه اللحظة ، دلالة علي قوتها وروعتها ، ولما لا ؟ وهي تساعدك علي أن تصبح سائق  حقيقي ، لذلك فهي لعبه تستحق أن تجربها ولو لمرة واحدة في حياتك ، لذلك ننصحك بتحميل النسخة المهكرة من لعبة traffic racer وتثبيتها علي هاتفك للتعرف علي مزايها المدهشة.

تحميل لعبة سيارات مهكرة traffic racer للاندرويد

تبدأ ترافيك رايسر مهكرة علي طريق مزدحم بجميع أنواع وأشكال السيارات المختلفة ، ويجب أن تقود سيارتك بأسرع ما يمكنك للحصول علي درجات كثيرة في جميع المستويات وكسب بعص الاموال التي يمكن أن تستخدمها لشراء آلات جديدة أو ترقية القديمة ، ويعتر اختيار المركبة المناسبة من حيث سرعتها وقدرتها علي المناورة من أهم العوامل التي تساعدك علي تحقيق الفوز في جميع المراحل.

اسلوب التحكم في traffic racer مهكرة لا يحتوي علي تغييرات كثيرة تعقد الأمور علي المستخدمين ، لذلك ستجد مركبتك تتحرك تلقائياً للأمام وأنت عليك فقط إمالة شاشة الهاتف لتحريكها يميناً ويساراً لتجنب العقبات حتي لا تتعرض للهزيمة ، ومع ذلك تم وضع أزرار افتراضية أسفل الشاشة لمساعدتك علي التحكم في السرعة ، ففي الجانب الأيمن السفلي تم وضع دواسة الوقود وعند الضغط عليها تزداد سرعتك ، وفي الجانب الأيسر السفلي يوجد دواسة الفرامل التي تستطيع استخدامها عندما تريد إبطاء حركتك.

للحصول علي عدد نقاط أكبر يجب المرور وعبور السيارات الأخري بسرعة 100 كيلو متر في الساعة ، ومن العوامل التي تزيد من متعة اللعبه هي مطاردة الشرطة للسيارات المخالفة والتي تساعدك علي كسب المزيد من المال والنقاط ، وعلي الرغم من صغر حجم لعبة ترافيك ريسر إلا أنها علي رسومات ثلاثية الأبعاد جذابة ومدهشة ، كما تساعد المؤثرات الصوتية والموسيقي المستخدمة اللاعبين علي الاندماج والتفاعل معها.

مميزات تحميل لعبة traffic racer مهكرة

  • تحتوي علي اكثر من 35 سيارة متنوعة للاختيار منها.
  • 5 أوضاع لعب  ، مثل Time Trial و Police Chase و Two-Way و Endless و Free Ride.
  •  اللعب في 5 مواقع متنوعة مثل الضواحي والثلج وليل المدينة والصحراء والمطر.
  • امكانية تخصيص شكل العربة حسب رغبتك.
  • نظام تحكم سهل وغير معقد من خلال اللمس أو امالة الهاتف.
  • في traffic racer مهكرة آخر نسخة ستحصل علي كل شئ مجاني.
  • تعد traffic racer مهكرة جاهزة افضل العاب تعليم القيادة علي الأندرويد.
  • رسوميات جيدة جداً تجعلك لا تتوقف عن اللعب.
  • تعمل أوفلاين بدون اتصال بالانترنت.
  • ايجابيات كثيرة اكتشفها بنفسك بعد تحميل traffic racer مهكرة.

تحميل لعبة traffic racer  من ميديا فاير

تحميل لعبة traffic racer مهكرة

تنزيل لعبة traffic racer مهكرة

تحميل لعبة traffic racer مهكرة للأندرويد من ميديا فاير

الاسم : traffic racer
السعر : مجانا
الاصدار الحالي : v 3.3.338
التوافق : أندرويد 4.1 + وأحدث
النوع : ألعاب , سباقات
تقييم المحتوي : مناسب للجميع
الحجم : 58 mp
DownLoad Traffic Racer Mod Apk
رابط  تحميل لعبة traffic racer مهكرة
اضغط علي اسم اللعبة لبدء التحميل

traffic racer

تعليقات