القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة كول اوف ديوتي 2 للكمبيوتر من ميديا فاير - جيمرز بلس

كول اوف ديوتي 2
call of duty 2

تحميل لعبة call of duty 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Call of Duty 2 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير جداً علي موقع جيمرز بلس، تحميل لعبة كول أوف ديوتي 2 ، هي واحدة من الالعاب التي تكشف عن أهم الكواليس التي تحدث بين الجيوش في الحروب الحقيقية، وتصنف العاب كول اوف ديوتي في مقدمة ترتيب العاب الاكشن الأكثر نجاحاً علي مستوي العالم، وسوف يقتصر حديثي معكم في هذا الموضوع علي تحميل لعبة كول اوف ديوتي 2 للكمبيوتر من ميديا فاير، وهو يعتبر الجزء الثاني من السلسلة.

تحميل لعبة كول اوف ديوتي 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

تدعم سلسلة ألعاب call of duty العديد من المنصات المختلفة مثل البلاي ستيشن , هواتف الاندرويد والايفون, اجهزة الكمبيوتر بنظام مايكروسوفت ويندوز, اكس بوكس وغيرها، مما ساعدها علي تحقيق شعبية وجماهيرية طاغية وإيرادات غير مسبوقة، لذلك رأينا في موقعنا أن نقدم لكم هذا الشرح حول تحميل لعبة كول اوف ديوتي 2 للكمبيوتر من ميديا فاير مجاناً بحجم 450 ميجا تقريباً، وتعتبر هذه النسخة مناسبة تماماً لأصحاب الاجهزة الضعيفة.

كول اوف ديوتي 2 تم طرحها بشكل رسمي في عام 2005، ليشهد هذا الاصدار أعلي نسبة تحميل علي أجهزة الحاسوب الشخصي في ذلك الوقت، وعلي الرغم من أننا لم نكن نعرف التطور التكنولوجي الموجود حالياً، إلا أنها كانت من أكثر الألعاب واقعية وتتفوق بفارق كبير عن أقرب منافسيها.

في تحميل لعبة call of duty 2 تجد حروب شبه حقيقية في انتظارك، حيث تتسم اللعبة بأداء سريع خالي من الأخطاء التقنية مع الاعتماد علي الذكاء الاصطناعي، ويحمل تنزيل لعبة كول اوف ديوتي 2 للكمبيوتر معه الكثير من الوقائع والأحداث التي جرت إبان فترة الحرب العالمية ، وتجسد لنا أربع شخصيات رئيسية ينتمون إلى جيوش مختلفة من الجيوش المشاركة.

ماذا بعد تحميل لعبة Call of Duty 2 الاصلية؟

تسجيلات مرئية :
بعد تحميل لعبة كول اوف ديوتي 2 من ميديا فاير ستشاهد لقطات فيديو مسجلة تم تصويرها بكاميرات عالية الدقة، ومن خلالها تستطيع تكوين فكرة عن أهم الاحداث والكواليس التي حدثت خلال هذه الفترة، وتعرض هذه التسجيلات بعض الأحاديث بين شخصيات مختلفة من بينهم قادة الجيش التابع لك وبعض قادة جيش العدو، العبارات علي الشاشة باللغة الانجليزية ولكن ليس من الضرورة فهم أو مشاهدة تلك الأحاديث ويمكنك تجاوزها والانتقال للمهمات الواجب القيام بها.

ميادين قتال واقعية :
بعد تحميل لعبة Call of Duty 2، ستخوض معارك ملحمية تقام على متن مجموعة متعددة من ساحات القتال الحقيقيه، و تشهد كل ساحة مجموعة من المواجهات المصيرية بين الجيوش ثم الانتقال  إلى ساحة لعب ثانية، بما يضمن للاعب تنوع مستمر وتجدد دائم  أثناء مسيرتك في لعبة كول أوف ديوتي 2.

حرصت الشركة المطورة علي تصميم ساحات قتال بعناية ودقة  شديدة لتقام عليها هذه المواجهات الملحمية بين الجيوش العملاقة، وتظل الصحراء ساحة لا غنى عنها في العاب حرب الجيوش، لن يطول انتظارك حتى تنتقل إلى ساحة جديدة حيث الطقس شديد البرودة والامطار الغزيرة والثلوج التي تغطي كل شئ من حولك في القطب المتجمد.

تنتقل بعد ذلك مع فريقك إلى شوارع المدينة المهجورة التي هجرها سكانها نتيجة الدمار الكبير الذي خلفته هذه المدة القاسية، عندها يمكنك العبور داخل المنازل والمباني ذات الطوابق المتعددة، والصعود فوق أبراج الحراسة، كل ذلك سوف تستمتع به وأكثر بعد تحميل لعبة Call of Duty 2 أونلاين، فكل ميدان يحمل معه مفاجآت جديدة ستنبهر بها، وتأتي ساحات القتال مجهزة بحواجز يمكنك الاحتماء بها.

شاهد أيضاً : تحميل لعبة Call of Duty 1 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

المركبات والأسلحة والجنود بعد تحميل لعبة كول اوف ديوتي 2

الاسلحة :
تحميل لعبة كول اوف ديوتي 2 يأتي مع تشكيلة واسعة من الأسلحة النارية الحديثة في إنتظارك، هذا إلي جانب درع الحماية ضد الرصاص،والعديد من المعدات القتالية مثل خوذة الرأس والإسعافات الطبية والقنابل اليديوية وغير ذلك، وتجد كذلك مسدسات فردية ومزدوجة مع مجموعه من البنادق الكلاسيكية والرشاشات الآلية وبنادق القنص المزودة بعدسات تكبير تتيح لك استهداف أعدائك من مسافات بعيدة.

لا تنسي أيضاً قاذفة الصواريخ التي يمكنها تدمير مركبات ومدرعات العدو من خلال قذائفها شديدة الضرر، ويمكن بعد تحميل لعبة Call of Duty 2 الأصلية التقاط ذخيرة وسلاح قتلي الجيش المعادي التي تسقط  بعد القضاء عليهم، بذلك يمكنك زيادة مخزونك من الذخيرة خلال فترات زمنية متقاربة.

الجنود :
تحميل لعبة Call of Duty 2 للكمبيوتر من ميديا فاير، يرتكز على تصميم الملابس والأزياء العسكرية التي تحاكي الأطقم الرسمية في معظم جيوش العالم، وتعتبر هذه واحدة من أهم سمات القوات المقاتلة في اللعبه، كما تجد صفوف العدو تضم مسلحين بأسلحة مختلفة كما تزداد خبراتهم  القتالية  مع التقدم في المستويات، أنت علي وشك مواجهة الآلاف من المحاربين خلال مشوارك مع تحميل لعبة كول اوف ديوتي 2  للكمبيوتر من ميديا فاير.

في بعض المهمات يتم إرسال فريق دعم ليساعدك في هذه المعركة، وبذلك تزداد فرصك للبقاء علي قيد الحياة بالمقارنة مع المهمات التي تقوم بتنفيذها منفرداً، لذلك يعد تحميل لعبة Call of Duty 2 من ميديا فاير احرص علي حماية  قوات فريق الدعم الخاص بك لأطول وقت ممكن.

المركبات :
تحميل لعبة كول أوف ديوتي 2 من ميديا فاير ، تحتوي علي قائمة ضخمة من المركبات الحربية التي تم استخدامها بالفعل في الحرب العالمية الثانية، فيمكنك أنت وفريقك الانتقال من منطقة لأخري بواسطة مدرعات نقل القوات، وتستطيع كذلك قيادة الدبابات وإطلاق القذائف والصواريخ علي الأعداء، استخدم السفن  والقوارب الصغيرة للتنقل عبر المحيطات والبحار، توجد بعض المركبات الحديثة مثل الطائرات الهليكوبتر والمروحيات المقاتلة وغيرها، وبهذا ستحظي بتجربة مميزة بين السير علي الأقدام والقيادة مما يجعلك لا تشعر بالنمطية والملل.

معلومات أكثر حول تحميل لعبة Call of Duty 2 من ميديا فاير

المهمات والحروب :
تنقسم المهمات إلى سلسله من المراحل المستقلة ، ولكل مرحلة مواقف خاصة ومهام يجب القيام بها. وكالعادة ، تصبح المهام أكثر تعقيدًا بمرور الوقت. تحارب مئات الأفراد في كل معركة. من خلال مطاردات متعددة ومواجهات مباشرة كاملة من العنف والدم ، سيتم حفظ تقدمك تلقائيًا بين فترات متكررة.

في الميادين تجد عدد كبير من الأدوات المساعدة مثل الأسلحة والذخيرة والأدوية والمستلزمات الطبية وغيرها من المعدات ، يوفر لك تحميل لعبة Call of Duty 2 أسلحة تم التحقق منها، يمكنك استخدام ذخيرة لا نهاية لها للمضي قدمًا في مسارك الخاص حتى تصل للنهاية.

الأجواء والتوقيتات :
وتستمر مزايا تنزيل لعبة Call of Duty 2  الأصلية في هذه الفترة،  وتعتبر لعبة كول اوف ديوتي 2  واحدة من أولى الألعاب التي تشهد دورة الليل والنهار، حيث تجري بعض المواجهات في ضوء النهار  وأخري في ظلام الليل الدامس، وتلاحظ هنا اختلافات شاسعة في الظروف الجوية من وقت لآخر ، مثل المطر أو الرياح والعواصف.

طريقة التحكم :
بعد تحميل لعبة كول اوف ديوتي 2 للكمبيوتر من ميديا فاير، ادخل إلى قائمة الإعدادات ، وخاصة قائمة التحكم ، ومن ثم يمكنك رؤية زر التشغيل في لوحة التحكم وتعديلها حسب الحاجة. من أمثلة الأوامر أزرار التصويب ، والإطلاق ، والقفز ، والزحف ، وتغيير الأسلحة ، وإلقاء القنابل ، وما إلى ذلك.

مميزات تحميل لعبة Call of Duty 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

  1. لعبة كول اوف ديوتي تجسد أحداث الحرب العالمية الثانيه باحترافية شديدة.
  2. عرض أحداث مصورة تضم الشخصيات الرئيسية.
  3. ملابس عسكرية حقيقة.
  4. أنواع مختلفة من المركبات الحربيه.
  5. ساحات وميادين قتال واسعة مما يسمح للاعب التنقل عليها بحرية.
  6. أسلحة ومعدات قتالية واقعية.
  7. حجم صغير لا يتطلب ذاكرة تخزين كبيرة، ولا تزال تدعم جميع اجهزة الكمبيوتر الضعيفة والقوية.
  8. جرافيك رائع ومؤثرات صوتية تدخل في كافة نواحي اللعبة منحيث أشكال المحاربين وأصوات طلقات الرصاص والحركة وغير ذلك.
  9. تحميل كول اوف ديوتي 2 متاح من بين العاب حرب للكمبيوتر.
  10. ايجابيات أخري اكتشفها بنفسك بعد تحميل لعبة كول اوف ديوتي 2 للكمبيوتر من ميديا فاير.

صور  كول اوف ديوتي 2

تحميل لعبة كول اوف ديوتي 2 من ميديا فاير

تحميل لعبة 2 call of duty للكمبيوتر

تنزيل لعبه كول اوف ديوتي

كول أوف ديوتي 2

تحميل لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

الاسم : Call of Duty 2
السعر : مجانا
التوافق : windows
النوع : ألعاب , أكشن
قسم : تحميل العاب كمبيوتر

روابط تحميل لعبة كول اوف ديوتي 2

تحميل Call of Duty 2 Demo

تحميل اضغط هنا

تحميل لعبة call of duty 2 كاملة

DownLoad

شاهد أيضاً : تحميل لعبة ميدل اوف هونر 2017 medal of honor للكمبيوتر

تعليقات