القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة كول اوف ديوتي 3 مضغوطة من ميديا فاير - جيمرز بلس

لعبة call of duty
call of duty 3

تحميل لعبة كول اوف ديوتي 3 مضغوطة من ميديا فاير

تحميل لعبة كول اوف ديوتي 3 مضغوطة برابط مباشر من ميديا فاير علي موقع جيمرز بلس ، تحميل لعبة call of duty 3 للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير جداً، كول اوف ديوتي والتي يشار لها أيضًا باسم لعبة نداء الواجب 3 ، هي لعبة من نوع تصويب منظور الشخص الأول ، وتعتبر هي الإصدار الثالث من سلسلة العاب القتال المشهورة، التي تم تطويرها من قبل Treyarch Studio في عام 2006، ثم تولت شركة Activision مسؤولية النشر والمبيعات. 

عندما تم إصدار كول اوف ديوتي ، تم تصميمها لتدعم أجهزة بلاي ستيشن PlayStation و Xbox ، ولكن بعد ذلك تم تطويرها لدعم اللعب على أجهزة الكمبيوتر ذات الإصدارات المختلفة من Windows، ومن خلال هذا الموضوع يمكنكم تحميل لعبة كول اوف ديوتي 3 للكمبيوتر من ميديا فاير وسأترك لكم رابط تحميلها بالأسفل، ولكن قبل ذلك يرجي متابعة القراءة للتعرف علي كل الكواليس المتعلقة بهذه اللعبة العملاقة.

تحميل لعبة call of duty 3 للكمبيوتر

يأتي تحميل لعبة Call of Duty 3 استمرارًا لنجاحات السلسلة السابقة التي كان لها صدى ممتاز ومثير للإعجاب لدى المستخدمين ، وبالتالي كانت اللعبة من خلال السلسلة جاهزة لبناء اسم مشهور لها ، وصار هناك ملايين المستخدمين من جميع أنحاء العالم يتوقعون بشغف كبير إصدارات جديدة تتضمن مجموعة من المغامرات والتحديات الممتعة.

تُلعب كول اوف ديوتي 3 ضمن جيش واحد من بين الجيوش المختلفة التي يمكن للاعب الاختيار من بينها بحرية، تمثل هذه الجيوش أو القوى التي تتشكل منها اللعبة جيوش الدول التي شاركت في أحداث الحرب العالمية الثانية ، حيث ركزت سلسلة ألعاب كول اوف ديوتي منذ إصدارها الأول حتى الإصدار رقم 3 بصفة أساسية على أحداث الحروب التي حدثت بالفعل.

معلومات حول تحميل لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty 3 مضغوطة بحجم 100 ميجا

اتخذ قرار  تحميل لعبه كول اوف ديوتي 3 الآن على جهاز الحاسوب الخاص بك واستمتع بنوع من المغامرات الغنية بالإثارة والاكشن والحركة التي لا تنتهي ، يوجد الكثير من الخيارات التي يمكن الاختيار بينها ببساطة للحصول على نوع جيد من المغامرات، حيث تحتوي علي ما يقرب من 6 جيوش مختلفة تستطيع الانضمام إليها منذ البداية وهم (الجيش الأمريكي  الكندي والفرنسي والبريطاني والبولندي) ولكل من هذه الجيوش مهامها ومتطلباتها ومعداتها الحربية وأسلحتها.

 

بعد تحميل لعبة call of duty 3 يمر اللاعب بـ 14 مرحلة من اللعب ، يتم خلالها مجموعة من المغامرات والأحداث والأهداف ، ولهذا السبب تعد هذه النسخة من لعبة كال اوف ديوتي واحدة من اكثر الإصدارات ثراءً وإثارة للاهتمام حقًا ، وواحدة من أهم ميزات تحميل لعبة Call of Duty 3 هي أنها متوفرة للتنزيل بدون تكلفة نهائياً، كما أنها تتضمن أطنانًا من أنواع مختلفة من الأسلحة التي يمكن للاعب تجربتها في كل مرحلة مختلفة ، وكذلك يفضل الانضمام إلى الجيوش المفضلة والتمتع بنوع الأسلحة التي يتضمنها هذا الجيش.

 

وذلك لأن كل جيش يتميز بنوع من الأسلحة والذخيرة لا تشبه في قدراتها أو تصميمها الأسلحة المتوفرة في الجيش الآخر ، ومن خلال هذا الإصدار يحصل اللاعب على أكثر من لعبة واحدة في ملف واحد ولديه ساعات طويلة يقوم فيها بتجربة هذه الميزات والأسلحة والمغامرات ويختار من بينها ما يفضله شخصياً.

المزيد حول تحميل لعبة كول اوف ديوتى 3

قم بـ تحميل لعبة Call of Duty 3 بإصداراتها المختلفة ، وخاصة هذا الإصدار ، والذي يعد من أهم وأشهر ألعاب الأكشن والحركة على الساحة، وعلى الرغم من أن هذا الإصدار يعود تطويره لمدة عشر سنوات ، إلا أنه لا يزال موضوع الطلب والاهتمام من قبل المستخدمين من مختلف الدول، نظرًا لكمية المغامرة والاختيارات وحرية التحكم التي أتاحها هذا التفاعل للاعبين ، فهي تجربة مثيرة للغاية يتم توفيرها بدون مقابل.

 

ساعات طويلة من المغامرات التي لا نهاية لها ، لا يوجد أي منها أقل صعوبة وتحديًا من الأخري والعكس ، وبالتالي تعمل اللعبة بكفاءة عالية وببساطة على كافة أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows دون مواجهة أي مشاكل فنية على الأقل ، عندما تم إنتاج تحميل لعبة Call of Duty 3 وعرضها للتنزيل والشراء على منصات مختلفة ، احتلت لعبة call of duty  المرتبة الأعلى من حيث مقدار التنزيلات والإيرادات التي حققها تحميل لعبة كولف ديوتي 3.

 

وكل هذا ، إذا تمت الإشارة إليه ، يشير في المقام الأول إلى مدى ارتباط المستخدمين باللعبة الحالية منذ الجزء الأساسي ، والذي كان يتزايد ويتصاعد مع كل طبعة جديدة يتم تطويرها وإعلانها ، والتي احتلت في سنة 2006 المرتبة الثالثة بين أفضل بيع ألعاب الفيديو لهذا العام ، استمرت لعبة كول اوف ديوتي في نفس المركز للسنوات اللاحقة ، واعتبرها الملايين من المستخدمين افضل نسخة ضمن سلسله العاب call of Duty بشكل محدد.

ماذا بعد تحميل لعبة Call of Duty 3 مضغوطة؟

بيئات اللعب :
تحميل لعبة كول اوف ديوتي 3 يحتوي على أنماط لعب متنوعة تعتمد على المهمة والمستوى الذي يؤديه اللاعب ، وتحدث بعض المعارك خلال بيئة صحراوية ، بينما تحدث المعارك الأخرى خلال طبيعة خضراء وبعض المواجهات تجري داخل المدينة وفي المنازل المغلقة ، وهناك بعض  الوقائع التي تدور في بعض الدول العربية مثل اليمن والعراق.

أوضاع مختلفة :
في تنزيل لعبة Call of Duty 3 الشهيرة ، يوجد وضعان للعب وتصويب الرصاص داخل اللعبه ، وهما الوضع الأساسي وبالتالي الوضع المتقدم. في بداية رحلتك داخل تحميل لعبة Call of Duty 3 ، ستبدأ في اللعب مباشرة بالوضع الأساسي الذي يمكن للاعب خلاله إطلاق النار على الهدف عند النقر على الهدف ، بينما يتيح الوضع المتقدم مزيدًا من الحرية في إدارة أزرار الإطلاق الرصاص المثبتة داخل السلاح.

الأسلحة :
تحتوي لعبة كول اوف ديوتي 3 التي يمكن تحميلها من ضمن تحميل العاب كمبيوتر  على عشرة أنواع من الأسلحة ، بما في ذلك الأسلحة النارية اليدوية مثل البنادق والمسدسات والمدافع الرشاشة والقناصة وبنادق القنص والمدافع الرشاشة خفيفة الوزن ، بالإضافة إلى الأسلحة الثقيلة مثل القاذفات، ويمكن اختيار السلاح المرغوب فيه وسط أربعة تصنيفات مختلفة وهي أساسي, ثانوي, فتاك, تكتيكي.

مميزات تحميل لعبة Call of Duty 3 للكمبيوتر

  1. تقدم  العديد من الأدلة التعليمية للعلامة التجارية التي تتستهدف اللاعبين الجدد والمبتدئين.
  2. هناك قصة يتم سرد الأحداث حولها في بداية لعبة كول اوف ديوتي.
  3. تقدم مجموعة من الخرائط التي تسبب مغامرات متنوعة.
  4. هذا الاصدار واقعي بقدر الإمكان.
  5. امكانية مشاركة اللعب مع الأصدقاء في أي مكان من خلال الاتصال بالويب.
  6. تحتوي لعبة Call of Duty 3 على تشكيلة كبيرة من المهام الصعبة التي تتطلب مصوب ا معقولًا وسريعًا.
  7. يمكنك تحميل Call of duty 3 برابط مباشر واحد مجانًا دون الحاجة إلى دفع أي رسوم.
  8. رسومات كول اوف ديوتي تجعلها واقعية وتسلط الضوء على كل التفاصيل ، صغيرة كانت أم كبيرة على حد سواء.
  9. لا تحتاج إلى أجهزة ذات مواصفات كبيرة ، فهي تحتاج فقط إلى مواصفات تشغيل متوسطة.
  10. نظام تحكم سهل ومباشر يساعد اللاعب على تحقيق الأهداف.
  11. ايجابيات كثيرة اكتشفها بنفسك بعد تحميل لعبة كول اوف ديوتي 3.

صور من لعبة كول أوف ديوتي 3

call of duty 3

كول أوف ديوتي 3

كول اوف ديوتي 3

متطلبات تشغيل لعبة call of duty 3 علي الكمبيوتر

  • معالج:  Intel® Core ™ 2 Duo E6600 أو AMD Phenom ™ X3 8750 أو أعلي
  • نظام التشغيل: Windows XP
  • كارت الشاشة: Shader 3.0 أو أفضل 256 ميجا بايت NVIDIA GeForce 8600GT / ATI® Radeon X1950 أو أفضل
  • بطاقة الصوت: DirectX 9.0c أو أحدث
  • مساحة فارغة علي الهارد ديسك: 16 GB

تحميل لعبة كول اوف ديوتي 3  الأصلية كاملة للكمبيوتر مجانآ  

الاسم : call of duty
السعر : مجاني
النوع : أكشن
قسم : العاب كمبيوتر
الحجم : 2.20 جيجا بايت
روابط التحميل
تنزل لعبة كول أوف ديوتي 3

DownLoad Call Of Duty 3 For Pc

قد يعجبك أيضاً:-
تحميل لعبة ميدل اوف هونر 2010
تحميل لعبة call of duty 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة call of duty 1 للكمبيوتر

تعليقات