القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة جاتا 16 GTA الأصلية للكمبيوتر من ميديا فاير - جيمرز بلس

تحميل لعبة جاتا 16

تحميل لعبة جاتا 16 GTA الأصلية للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة جاتا 16 للكمبيوتر من ميديا فاير، تحميل لعبة جاتا 16 gta الاصلية مضغوطة كاملة بحجم صغير جدا، اليكم تحميل لعبة GTA 16 مجانا تحميل لعبة حرامي السيارات للكمبيوتر لعبة جتا 16 من ميديا فاير مجانا علي موقع جيمرز بلس، هي أحد أجزاء سلسلة العاب جاتا الشهيرة التي تم تطويرها بواسطة شركة  Rockstar Games المعروفة، وكان أول ظهور لألعاب grand theft auto سنة 2001 ، ومنذ ذلك الوقت أصبحت مطلب أساسي لدي الكثير من اللاعبين في جميع أنحاء العالم ، نظراً لما يقدمه تحميل لعبة جاتا 16 من محتوي متميز.

وصف تحميل لعبة جاتا 16 gta

يعتبر تحميل لعبة جاتا 16 واحدة من أفضل العاب الأكشن والمغامرات والجريمة الواقعية، وهي تدعم العديد من منصات التشغيل المختلفة مثل البلايستيشن والإكس بوكس ومايكروسوفت ويندوز والهواتف المحمولة، وهي تنافس كذلك كبري ألعاب سباق السيارات ، وكما ذكرت لكم في الأعلي فلقد تم نشرها للمستخدمين من قبل روكستار.

يعتمد تحميل لعبة جاتا 16 في المقام الأول علي نظام العالم المفتوح ، الذي تجد نفسك فيه داخل احد المدن الأمريكية ، وتقوم بلعب دور  tommy vercetti الذي يخرج من السجن بعد قضاء فترة العقوبة بسبب السطو علي أموال البنوك، ثم يتوجه إلي منزله لتبدأ فقرة أخري من الإثارة والتشويق.

ويمكنك من خلال تحميل لعبة جاتا 16  ، التجول بحرية والذهاب إلي أي مكان وفعل أي شئ تحبه مثل السباحة والقيادة وغير ذلك دون التقيد بمهمة معينة، فيمكنك مثلاُ سرقة سيارة وقيادتها أو شراء الاسلحة المختلفة مثل البنادق والرشاشات وما إلي ذلك.

يوفر لك تحميل لعبة جاتا 16 أيضاً خريطة سهلة توضح لك الأماكن والمواقع التي توجد بها المهمات ، وتظهر لك أهم معالم وأحياء وشوارع المدينة التي تعيش فيها، ستلاحظ منذ اللحظة الأولي أن جميع الطرق مستوحاة بالفعل من الواقع ، حتي ركوب المركبات سوف تستمتع بها لأقصي درجة ، لأنها سهلة التحكم كما تضم راديو لتشغيل الأغاني المفضلة والاستماع إليها أثناء القيادة، كل ذلك وأكثر سوف تحصل عليه بعد تحميل لعبة جاتا 16.

نبذة حول تحميل لعبة جاتا 16 من ميديا فاير

يوفر لك تنزيل لعبة جاتا 16 gta الأصلية كاملة للكمبيوترمتع وإثارة لا حصر لها، فهي حياة وعيش من نوع فريد وخاص ، فتجد طائرات وسيارات وقوارب بحرية ودرجات نارية ، شراء منزل وشراء سلاح ، التجول بحرية تامة بين المدن والسير علي الشوارع ، العمل كسائق وتوصيل الأشخاص الي منازلهم ، كسب الأموال وانفاقها، السباحة والجري والقفز والاشتباك بالأيدي ، إنجاز المهمام المكلف بها ، كل هذه الأشياء يمكنك فعلها في لعبة جاتا 16.

تحميل لعبة GTA 16 يندرج تحت العاب منظور الشخص الثالث، حملها الآن للكمبيوتر للدخول في عالم المافيا الخطير ، ومعاينة العصابات والشبكات الإجرامية التي لا تعرف سوق القتل واستخدام كافة أشكال الاسلحة من البنادق والمسدسات والقنابل وقاذفات الصواريخ وغير ذلك ، حيث تجسد جاتا 16 واقع العصابات والجريمة في الولايات المتحدة الأمريكية.

بعد تحميل لعبة جاتا 16 مجاناً من ميديا فاير ، نضمن لك الاستمتاع بأحداث ومواقف كثيرة ، مثل سياقة سيارة معينة والسير بها علي الشوارع وفي الأحياء، القتال بالأيدي أو أدوات القتال وارتكاب المخالفات والجرائم التي يعاقب عليها القانون ، وبالتالي ستقوم الشرطة بمطاردتك للقبض عليك وإدخالك السجن أو ربما تقتلك، إفعل أي شئ يخطر في بالك للهروب من رجال الأمن.

قم بإكمال كل المهمات المكلف بها في تنزيل لعبة GTA 16 حتي يتم فتح أماكن جديدة لاستكشافها، والجدير بالذكر أن أحداث اللعبة تدور في مدينة ميامي ، ولعل البعض يفضل تحميل الإصدارات القديمة من ألعاب GTA لكونها لا تتطلب مواصفات تشغيل فائقة ، ولكن في ظل التطور التكنولوجي الكبير وزيادة قدرات وامكانيات الأجهزة الحديثة فيمكن القول بأن جاتا 16 ستعمل معك بشكل طبيعي.

أهم مميزات تحميل لعبة جاتا 16 gta الأصلية للكمبيوتر

إليك مجموعة من أبرز المميزات التي ستحصل عليها بعد تحميل لعبة جاتا 16 GTA من ميديا فاير مجانا تحميل لعبة حرامي السيارات  ، ولعل المقام لا يتسع لذكرها جميعاً ، لذلك سنذكر البعض منها فقط وهي كالتالي:

  1. رسومات وجرافيك رائع يظهر أدق التفاصيل في مدينة Vice city وميامي.
  2. عالم واسع ومفتوح تتمتع به اللعبه يسمح لك بالتجول بحرية مطلقة في تنزيل لعبة  جاتا 16.
  3. سيارات كلاسيكية مقتبسة من فترة  الثمانينات كذلك يمكن تشغيل الأغاني عند قيادة السيارة.
  4. كم كبير وهائل من الأسلحة الجديدة تتوفر عليه جاتا 16 يمكنك استعمالها أو شرائها من متاجر بيع السلاح ، ولكن لا تتمادي كثيراً حتي لا يتم القبض عليك.
  5. لعبة خفيفة وتتمتع بنظام تحكم سهل من خلال لوحة المفاتيح.
  6. تشكيلة واسعة من المركبات والسيارات والدراجات الهوائية والنارية والشاحنات الكبيرة.
  7. امكانية لعب لعبة جاتا 16 GTA عبر الانترنت أونلاين وكذلك تحميل الخرائط.
  8. تحميل  لعبة gta vice city يدعم العديد من الأنظمة المختلفة.
  9. مهمات عديدة ومتنوعة تزيد من متعة وإثارة  تنزيل لعبة جاتا 16 الرائعة.
  10. شخصيات متنوعة فهناك أشخاص عاديون ورجال شرطة وأفراد عصابات مجرمين ، ورجال الإسعاف والإطفاء.
  11. ايجابيات اخري اكتشفها بنفسك بعد تحميل لعبة جاتا 16.


صور من لعبة جاتا 16

تحميل لعبة gta 16

لعبة جاتا 16

لعبة جاتا 16

لعبة جتا 16

متطلبات تشغيل تحميل لعبة جاتا 16 علي الكمبيوتر

الحد الأدني :

  • نظام التشغيل : ويندوز 7 و 8 و 10 و XP و Vista  
  • معالج : Intel 800mb1.2 or AMD Athlon800  or Pentium 3 AMD Duron  
  • بطاقة الفيديو  : 32 ميغابايت مع برامج تتوافق مع DirectX9.0 GeForce
  •  مساحة فارغة : 915 ميجا بايت   

الحد الأقصي :

  • التوافق : أنظمة  الويندوز و الماك  
  • وحدة المعالجة المركزية : Intel Core 2 duo U 7600  
  • ذاكرة الوصول العشواي الرام: RAM : 1GB  
  • كارت الشاشة : AMD Radeon X 1600

تحميل لعبة جاتا 16 GTA للكمبيوتر من ميديا فاير

الاسم: جراند ثفت أوتو 16
السعر: مجاني
التوافق: windows
تقييم المحتوي: مناسب للجميع
النوع: العاب , اكشن
قسم: تحميل العاب كمبيوتر
الحجم: 195 mp
DownLoad Gta 16 For Pc
رابط تحميل لعبة جاتا 16
تحميل للكمبيوتر

تعليقات