القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة جاتا فايس سيتي للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير - جيمرز بلس

جاتا فايس سيتي gta vice city

تحميل لعبة جاتا فايس سيتي للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة جاتا فايس سيتي للكمبيوتر مضغوطة كاملة برابط مباشر علي موقع جيمرز بلس، تحميل لعبة GTA Vice City من ميديا فاير، تنزيل لعبة جاتا فايس سيتي GTA Vice City للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير، لعشاق الاكشن والمغامرات إليكم واحدة من أشهر  العاب جاتا الشهيرة علي الإطلاق، والتي تمكنت من احتلال المرتبة الأولي في قائمة الالعاب الأكثر بحثاً لسنوات طويلة، وهي لعبة جراند ثفت أوتو: فايس سيتي الاصلية، نظراً لكونها تتمتع بمزيج هائل من المهمات الاجرامية وسرقة العربيات والدراجات النارية وحتي الطائرات والقوراب البحرية الصغيرة، لذلك يطلق عليها بعض اللاعبين في الوطن العربي اسم لعبة حرامي السيارات.

وصف تحميل لعبة جاتا فايس سيتي مجانا

تم إصدار جاتا فايس سيتي بواسطة شركة روكستار في أكتوبر 2002 على أنظمة تشغيل Microsoft Windows و PlayStation 2 و Xbox و Mac، وهي تعتبر لعبة مغامرات من الدرجة الأولى تدعم نظام عالم مفتوح ، الذي يسمح بحرية كبيرة للاعب للمناورة والقيادة والقتال بترسانة من الأسلحة النارية القوية يحتوي عليها تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر الشخصي.

 فايس سيتي هي المدينة الرئيسية داخل اللعبة ، التي تم خلالها دعم المصممين لمدينة ميامي القديمة ، حيث وقعت أحداث لعبة gta vice city في عام 1986 ، التي قد تكون مدينة خيالية مليئة بالعصابات الإجرامية ، بالإضافة إلى النوادي الليلية والمطاعم ، فضلاً عن المباني التي تقدم خدمات للمواطنين بما في ذلك  أقسام الشرطة والمستشفيات والمنشآت العسكرية ، إلخ.

بيئة العالم المفتوح:
من أهم ميزات لعبة Grand Theft Auto Vice City بشكل خاص وبالتالي فإنها متاحة في سلسلة العاب جاتا عمومًا ، وهي اعتمادها على اسلوب البيئة المفتوحة،  التي تسمح للاعب بالحركة بحرية تامة من مكان إلى آخر دون الالتزام بمسار محدد أو أي شيء من هذا القبيل ، بالإضافة إلى احتمال التفاعل مع كل شيء من حولك ، مما يوفر للاعبين واقعية كبيره جداً داخل اللعبه.

معلومات حول تحميل لعبة gta vice city

شخصية Tommy Vercetti:
 تومي فيرسيتي هو الشخصية الرئيسية في تحميل لعبة GTA Vice City مجانًا للكمبيوتر بحجم صغير ، وهو أحد أفراد العصابات المدمرين الذين خرجوا من السجن بعد قضاء عقوبة بسب سرقة اموال البنوك، لكنه يمتلك كل المواهب التي تجعله مستعدًا لأداء العمليات الإجرامية ، بغض النظر عن مدى صعوبة هذه العمليات ، فهو جيد في الجري والقيادة والسباحة واستعمال الأسلحة من أنواع مختلفة بالإضافة إلى صراع الأيدي.

العصابات الإجرامية:
 المدينة في تحميل لعبة GTA Vice City تخضع لسيطرة أفراد العصابات ، وبالتالي فإن أبرز تلك العصابات هي عصابة راكبي الدراجات النارية ، الهايتية ، الكوبية وغيرها الكثير ، والانضمام إلى واحدة من بين هذه العصابات يعني أنك أصبحت عدوًا المنافسة،  وبالتالي سوف تقوم بملاحقتك ، ناهيك عن مطاردة الشرطة لك لكونك رجل عصابات خطير.

الرسومات:
لعبة جراند ثفت أوتو: فايس سيتي تتميز  برسومات وجرافيك جيد إلى حد كبير ، على الرغم من كونها من الألعاب القديمة ، بالإضافة إلى العديد من المؤثرات المرئية والصوتية التي تم تكييفها أيضًا مع العالم الحقيقي ، مما يوفر للاعب جوًا معقولًا مليئًا بالإثارة والحماس أيضًا علي حد سواء.

معلومات أكثر عن تحميل لعبة جاتا فايس سيتي

المهمات الإجرامية:
في لعبة جاتا فايس سيتي ، يوجد  نوعان من المهام المثيرة والممتعة التي تتوقعها، تنقسم المهام الموجودة داخل تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر ، إلى مهام رئيسية وجانبية ، وهي مهام بسيطة يمكن للاعب إكمالها جنبًا إلى جنب مع إنجاز معظم المهام التي قد يضطر اللاعب لإنهائها خلال عدد كبير من الساعات، فهو يقوم بتحريك اللاعب لإنهاء مهمته بعد تلقي أوامر من زعيم العصابة.

يتطلب اكمال المهام في لعبة جاتا فايس سيتي التحلي بالمزيد من المهارات ، أهمها القيادة بمهارة والتصويب والقتال بضراوة، ذلك لأنك أثناء الانتهاء من المهام  تتعرض لمطاردات من قبل قوات الشرطة ، بالإضافة إلى إطلاق النار عليك من قبل العصابات المعادية،  والجدير بالذكر أن هناك مهام غير جنائية مثل لعب دور المسعف أو رجل الإطفاء سائق التاكسي أو حتي العمل كشرطي.

ترسانة الأسلحة:
يوفر تنزيل لعبة جاتا فايس سيتي ، أنواع مختلفة من الأسلحة مما يمنحك مرونة ضخمة للتعامل بشكل مناسب في المواقف الصعبة التي تتعرض لها،  تحميل GTA Vice City يضم المزيد من الاسلحة بما في ذلك المدافع الرشاشة وبنادق القنص والمسدسات بالإضافة إلى قاذفات الصواريخ واللهب ، فضلاً عن  الرشاشات الثقيلة وما إلى ذلك، وغالبًا ما يتم الحصول على الأسلحة والذخيرة من أفراد العصابات بعد قتلهم أو من متاجر بيع  السلاح.

مركبات:
عقب تحميل لعبة GTA Vice City من ميديا فاير ، ستجد أن هناك العديد من المركبات الرائعة التي سيتم قيادتها ، مثل سيارات من مختلف الأنواع ، وكذلك الدراجات النارية والقوارب البحرية وحتى المروحيات وغير ذلك ، وكلاً من تلك المركبات لها سرعة خاصة بها تميزها عن غيرها ، هذا بخلاف التصميم الخارجي وصوت المحرك ولون السيارة.

يمكنك أيضًا ركوب مركبات الشرطة أو الجيش مثل الدبابات والمركبات القوية الأخرى بعد تحميل لعبة  GTA Vice City ، علاوة على ذلك ، ستشتري سيارتك الخاصة وتغير لونها وتخصيصها كما تحب، إلا أن ذلك يحتاج  إلى أموال طائلة ، التي تستطيع الحصول عليها بعد الانتهاء من المهام وكسب الاموال التي يمكن استخدامها في شراء منزل جديد.

أهم مميزات تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر

  1. لعبة فاي ستي تحتوي علي مهمات اساسية وفرعية غاية في الحماس والاثارة.
  2. تتوفر علي تشكيلة واسعة من الاسلحة النارية بمختلف النماذج والاعيرة.
  3. التجول بحرية واكتشاف اجواء المدينة وأهم معالمها.
  4. تنوع هائل في أنواع المركبات والدراجات النارية والمروحيات.
  5. لعبة خفيفة وتعمل على مختلف أنظمة التشغيل بسبب حجمها الصغير.
  6. ارتدي الدروع الواقية لتجنب الإصابة بالرصاص.
  7. حلق بطائرة مروحية واستكشف المنطقة من الأعلي.
  8. القصة والأحداث مرتبطة كلياً مع البطل الرئيسي.
  9. مباني ومنازل مختلفة الاشكال.
  10. تعد أفضل اختيار لمحبي الأكشن.
  11. ايجابيات كثيرة اكتشفها بنفسك في لعبة جاتا فايس سيتي gta vice city.

صور  لعبة Grand Theft Auto Vice City

تحميل لعبة gta vice city

تحميل لعبة gta vice city

جاتا فايس سيتي gta vice city

جاتا فاي ستي

تنزيل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر برابط مباشر  من ميديا فاير

الاسم: Grand Theft Auto Vice City
 الحجم : 1.2 GB
السعر: مجاني
المطور: Rockstar Games
تقيم المحتوي: مناسب لمن هم فوق 12 عام
التوافق: windows , android
النوع: ألعاب , أكشن
قسم: تحميل العاب كمبيوتر
DownLoad Gta Vice City For Pc
رابط تحميل لعبة gta vice city
تحميل للكمبيوتر
تحميل للاندرويد


تحميل المزيد من الألعاب:
تحميل لعبة جاتا 5
تحميل لعبة جاتا 7 الحقيقة
تحميل لعبة جاتا 8
تحميل لعبه جاتا 9
تحميل لعبة جاتا 10
تحميل لعبة جاتا 11
تحميل جاتا سان اندرس الاصلية
تحميل لعبة gta san andreas

تعليقات