القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة جاتا المصرية Egyptian GTA للكمبيوتر من ميديا فاير - جيمرز بلس

تحميل لعبة جاتا مصر

تحميل لعبة جاتا المصرية 2021 Egyptian GTA للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة جاتا المصرية للكمبيوتر برابط مباشر ، تحميل لعبة جاتا مصر الاصلية للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير ، لعشاق العاب جاتا اليكم تحميل لعبة جاتا المصرية من ميديا فاير كاملة علي موقع جيمرز بلس، تعتبر لعبة جاتا المصرية gta egypt واحدة من افضل وأقوي العاب الاكشن والجريمة والقتال التي تحظي بشعبية كبيرة لدي الملايين من المستخدمين العرب والمصريين بصفة خاصة، نظراً لما تتمتع به لعبة جاتا المصرية من مقومات وخصائص مذهلة، فهي لعبة رائعة حقاً وتستحق منا الدعم والتجربة.

وصف تحميل لعبة جاتا المصرية للكمبيوتر من ميديا فاير

بدأ تحميل لعبة جاتا المصرية للكمبيوتر كاملة ، في الانتشار مع انطلاق أحداث الثوره المصرية في 25 يناير 2011 ، لتستضيف اللعبة الكثير من المغامرات الشيقة والأحداث الرهيبة حقا ضمن أجواء الثورة والتجمعات التي تزيد من الإثارة والتشويق الموجودة بالفعل في جاتا المصرية.

وكما نعلم جميعاً أن تحميل لعبة جاتا المصرية للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير ، عبارة عن نسخة معدلة من تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية ، وإذا قمت بلعبها سابقاً ستلاحظ وجود العديد من الاختلافات بين اللعبتين ، ولكن في لعبة جاتا المصرية ستجد الأمور مختلفة تماماً، حيث جميع المركبات والسيارات تم اقتباسها من سيارات مصر، تلاحظ كذلك امتلاء الشوارع والطرقات بالإعلانات المصرية، فضلاً عن أشكال الملابس والأزياء وغيرها من الأشياء المقتبسة من الحياة الواقعية في مصر.

يعد تحميل لعبة جاتا المصرية للكمبيوتر  ميديافاير ، احد أبرز العاب جاتا التي تم تعديلها وتم إضافة الكثير من المؤثرات والتعديلات حتى تتميز  بنكهة مصرية بالكامل وتصبح بعيدة عن التقاليد والعادات والمعتقدات الأجنبية ، وكما ذكرت لكم يعود تحميل لعبة جاتا المصرية إلي تحميل لعبة GTA San Andreas  المعروفة ، وتروي اللعبة الأحداث والواقائع التي حدثت ابان ثورة 25 يناير المصرية.

فقد قام أحد المطورين بإضافة لمسته الخاصة على جاتا مصر وجعلها تبدو لعبة مصرية بالكامل ، من خلال إضافة العديد من الإضافات الرائعة بما في ذلك إضافة اللغة العربية في معظم نواحي اللعبة  وتعديل السياراة بالاضافة إلى الملابس داخل اللعبة والكثير من الإضافات الأخرى التي جعلت جاتا المصرية تبدو جميلة للغاية ومحبوبة من قبل المشجعين بشكل كبير.

نبذة حول تحميل لعبة جاتا المصرية للكمبيوتر

يعد تحميل لعبة جاتا المصرية ، هي واحدة من الألعاب الأكثر روعة التي يمكن ببساطة لعبها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والاستمتاع بها ، لأنها لعبة سهلة ومميزة مليئة بالأحداث الرائعه والمثيرة التي يحبها غالبية المعجبين حول العالم، كونها لعبة متنوعة تحتوي على جميع أنواع الألعاب بداخلها، لذلك إذا كنت من محبي ألعاب المغامرات؟  فبعد تحميل لعبة جاتا المصرية ستخوض في مجموعة من أكثر المهمات  والمغامرات المثيرة التي ستحبها بكل تأكيد.

في حالة كنت من هواة ألعاب الحرب والرماية واطلاق النار ، فمن خلال تنزيل جاتا مصر  من ميديا فاير ، ستستخدم الأسلحة وتشتري المعدات التي تستخدمها ببساطة ضد أفراد العصابات ورجال الشرطة للدخول في مطاردات رائعة مليئة بالإثارة والمتعة التي لا حدود لها.

أما  إذا كنت من محبى ألعاب السيارات ، فستجد في جاتا مصر سيارات حديثة وجميلة للغاية تستطيع قيادتها والاستمتاع بها بسرعة جنونية، وإذا كنت تعشق تنفيذ  المهمات وإنجاز الأشياء المختلفة ، فهذه اللعبة تلبي طلبك حيث تجد العديد من المهام التي يمكن الدخول لها تدريجيًا للاستمتاع بالعديد من الأشياء التي ستفاجأ بها أثناء اللعب وستعجبك كثيرًا.

المزيد حول تحميل لعبة جاتا مصر للكمبيوتر برابط مباشر

لعبة جاتا المصرية تعتبر من افضل العاب الاكشن والحركة التي تستند علي الذكاء والسرعة ويمكنك تحميلها واللعب بها علي الكمبيوتر دون أن تقلق من جودة المحتوي الذي تقدمه، فبدون شك لعبة جاتا مصر ستثير إعجابك وتنال ثقتك من حيث المتعة والمغامرة، لأنها لعبة ممتازة وننصحك بتحميلها فوراً للكمبيوتر.

لقد عرف تحميل لعبة جاتا المصرية كاملة مجانا منذ سنوات والآن لا يزال الكثيرين ينزلونها من الويب ويلعبونها لأنها رائعة حقًا وقد فازت بالعديد من الجوائز في اللعبة الأصلية وهي GTA San Andreas الشهيرة والمعروفة منذ سنوات طويلة، التي حققت العديد من النجاحات منذ نشرها للمرة الأولي وكانت من أبسط الالعاب التي نشرتها Rockstar على الإطلاق حتى الإصدار الأحدث من جاتا وهي لعبة جاتا 6 التي لم يتم إصدارها في السوق ومن المحتمل أن يتم طرحها للاعبين قريبا.

فكرة تحميل لعبة جاتا المصرية مستوحاة من لعبة GTA San Andreas الشهيرة من خلال إضافة أجمل وأروع الإضافات التي تتمثل في ملابس الأفراد وبالتالي شكل العربيات الجميلة مثل سيارات الإسعاف وسيارات الشرطة والأصوات والأهرامات وكل أشكال الحياة في مصر ستجدها في لعبة جاتا المصرية ، والأن يمكنكم تنزيل لعبة جاتا المصرية من ميديا فاير بحجم صغير  جدا بكل ما تحمله من متع وتشويق بواسطة الرابط المرفق بالأسفل.

ماذا بعد تحميل لعبة جاتا المصرية كاملة

الواقع المصري:
تحميل لعبة  جاتا مصر gta egypt بحجم صغير جدا ،  يتميز بأنه يحاكي الواقع المصرى خاصة في أيام 25 يناير ، حيث يكتشف اللاعب منذ اللحظة الاولي أنها تتماشي مع الحياة الشرقية من كافة النواحي، بما في ذلك أشكال الشوارع والمباني، والناس علي الشوارع ، وشكل الشاحنات التي تسير علي الشارع وغيرها من الأمور التي تجعل المستخدم يشعر بالمرح والسعادة من هذه الأجواء.

تأثيرات صوتية:
تحميل لعبة جاتا المصرية يتمتع بمؤثرات صوتية فريدة تلائم الاجواء الشعبيه في مصر بالاضافة إلى حقيقة أنك تستطيع  تشغيل أغاني مصريه سواء كانت متوفرة  أو تنزيلها إلي اللعبه ، والاستماع إليها  أثناء القيادة سواء كانت مهرجانات أو أغاني المطربين المصريين المشهورين ، كما يمكنك إضافة أي أغنية تحبها عن طريق تنزيل هذه الأغنية بتنسيق mp3 وإضافتها بداخل ملف لعبة جاتا المصرية.

مهمات ومغامرات:
تدور احداث تحميل لعبة جاتا المصرية في فترة ثورة 25 يناير ، ففي تلك الفترة كان الناس يطاردون أفراد  الشرطة ، وهي من أبرز المهام التي يؤديها اللاعب ، التي يمكن أن تختلف بشكل كبير عن الحاضر ، ذلك لأن اللاعب سوف يطارد رجال  الأمن الفاسدين الذين يتم اعتبارهم في لعبة جاتا هم الأشرار.

سيارات ومركبات متنوعة:
كما يتميز تحميلز لعبة جاتا مصر بتوفرها علي كم هائل من أنواع المركبات والسيارات التي تشبه إلى حد بعيد هذه المركبات والسيارات المستخدمة في الشارع المصرى بالقيمة الحقيقية مثل الحافلات الحكومية و العادية والسيارات القديمة والسيارات الحديثة بالإضافة إلى عدة أنواع أخرى من المركبات مثل الدراجات النارية والتوك توك الذي يعتبر هو الإضافة الجديدة في لعبة جاتا ، وبالتالي تم تعديل الموتسيكلات في جاتا المصرية حتى يتم اضافة توك توك ، لذا هي إضافة مميزة ولم تكن متوفرة في أي لعبة  أخرى.

أهم مميزات تحميل لعبة جاتا المصرية  

حرامي السيارات:
تحميل لعبة جاتا مصر يضم مهمات ومغامرات عديدة معظمها يتشابه تقريباً مع المغامرات التي توجد في لعبة GTA الأصلية (San Andreas) من حيث إكمال بعض المهام الإجرامية ، وأهمها سرقة سيارات وقيادتها ، حتى يتمكن اللاعب من حضور المكان المحدد والتفاعل في المطاردات مع رجال الشرطة ومحاولة القضاء عليهم.

اللغة السائدة:
حتى تحقق  لعبة جاتا مصر  مع الشفرات مزيدًا من الإعجاب في الوطن  العربى ، فقد تم إصدار تحميل لعبة جاتا  المصرية بعد إضافة اللغة العربية ، بحيث يتم تعريب العديد من الأشكال والمشاهد الموجودة في اللعبة بشكل كامل ، علي سبيل المثال كتابة  أسماء المحلات والسيارات باللغة العربية والكتابة  ، بجانب المحادثات بين البطل الرئيسي وباقي الشخصيات الموجودة في اللعبة والتي يتم خلالها التحدث بلغة عربية مما يجعل جاتا المصرية أكثر تشويقا.

الأجهزة المستخدمة:
من اهم ميزات تحميل لعبة جاتا مصر  ،  أنها تدعم التشغيل علي كل أنواع أجهزة الكمبيوتر و اللابتوب ، لأنها لا تحتاج إلى أي مواصفات خاصة في الأجهزة التي تعمل عليها ، ويمكن تشغيلها على أجهزة ذات مواصفات وإمكانيات ضعيفة ، لذلك تعد لعبة جاتا من أشهر الالعاب في العالم العربي.

صور من تحميل لعبة جاتا المصريه

جاتا المصرية

gta egypt

gta egypt

gta egypt

تحميل لعبة جاتا المصرية GTA Egypt للكمبيوتر من ميديا فاير

الاسم: gta egypt
السعر: مجانا
التوافق: windows
الحجم: 800 ميجا بايت
النوع: العاب , أكشن
القسم: تحميل العاب كمبيوتر
تقييم المحتوي: مناسب للجميع
DownLoad Gta Egypt For Pc
رابط تحميل لعبة جاتا المصرية بحجم صغير

تعليقات