القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة السمكة 2 feeding frenzy كاملة للكمبيوتر من ميديا فاير - جيمرز بلس

تحميل لعبة السمكة 2 feeding frenzy كاملة
feeding frenzy 2

تحميل لعبة السمكة 2 feeding frenzy كاملة للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة السمكة 2 feeding frenzy كاملة للكمبيوتر ، تحميل لعبة feeding frenzy 2 للكمبيوتر من ميديا فاير ، تحميل لعبة السمكة 2 للكمبيوتر مجانا علي موقعنا جيمرز بلس افضل موقع تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر ، متابعي وزوار الموقع الكرام نقدم لكم اليوم واحدة من الالعاب التي يحبها الكبار والصغار نظراً لما تقدمه لعبة السمكة 2 من محتوي متميز يخلو من أي مشاهد عنف أو غير ذلك، كما تتمتع feeding frenzy 2 بنظام تحكم سهل وبسيط عن طريق الماوس، لذلك رأينا أن يكون موضوع اليوم عن تحميل لعبة السمكة 2 الجزء الثاني للكمبيوتر برابط مباشر ، وكالعادة سأترك لكم روابط التحميل المباشرة أسفل الموضوع، والآن دعونا نتعرف علي كل التفاصيل المتعلقة بـ لعبة feeding frenzy 2.

وصف تحميل لعبه السمكه 2 feeding frenzy  

feeding frenzy 2 تتوفر علي تشكيلة من أنواع الاسماك المختلفة بألوان متعددة، اللعبة ممتعة للغاية وهي تأخذك بعيداً عن اليابسة إلي عالم البحار حيث الأجواء الرائعة وسط الكثير من الكائنات البحرية الجميلة، ومن أهم العوامل التي تميز تحميل لعبة فيدينج فرنزي 2 feeding frenzy أنه يمكن تحميلها لجميع أجهزة الويندوز والموبايل علي حد سواء.

ومن ابرز ما يميز هذا الإصدار من تحميل لعبة السمكة 2 هو إضافة العديد من الإضافات والأفكار المدهشة والجديدة التي لن تجدها في باقي اجزاء سلسلة feeding frenzy الشهيرة ، حيث تدور فكرتها في أعماق البحر وهناك العديد من الاسماك المتوحشة ، وستقوم أنت بلعب دور سمكة معينة وعليك التهام اكبر قدر ممكن من السمك الصغير حتي تنمو وتستطيع أكل الاسماك الكبيرة.

لعبة feeding frenzy 2 تم تطويرها بواسطة شركة popcap games وقد عملت الشركة في نسخة اللعبة الحالية علي إصلاح جميع الأخطاء والمشكلات التي حدثت في النسخة السابقة من تحميل لعبة السمكة ، وبالتالي كان هذا الاصدار من اجمل واشهر الأجزاء، وقد تجاوز عدد تحميلات لعبة السمكة feeding frenzy 2 منذ بداية إصداراها وحتي إصداراتها المختلفة المليارات ، ولما لا فهي لعبة مضمونه ويحبها الكثيرون ويقبلون علي تنزيلها.

المزيد حول تحميل لعبة السمكة 2 feeding frenzy مجانا

لعبة feeding frenzy 2 للكمبيوتر  برابط مباشر من ميديا فاير هي واحدة  من الألعاب الخفيفة ويبلغ حجمها 15 ميجابايت فقط، كذلك لا تشترط فرينزي متطلبات تشغيل فائقة ، بالرغم من احتوائها علي رسومات ثلاثية الأبعاد وجودة الصورة ودقتها، كذلك تتمتع feeding frenzy 2 القديمة كاملة مجانا بمؤثرات صوتية رائعة ، كل هذه الأشياء تضمن لك الاستمتاع وقضاء اسعد الأوقات مع المغامرات التي سوف تواجهك في تحميل لعبة السمكة 2 .

بعد تحميل لعبة السمكة 2 القديمة للحاسوب برابط مباشر من ميديافاير مجانا،  سوف يتضح لك من خلال الأحداث التي ستمر بها، أن اللعبة عبارة عن سمك صغير يريد أن يتغذي علي المخلوقات الأقل منه حجماً، لذلك يجب تجنب الاقتراب من الأسماك الكبيرة حتي لا يتم التهامك وخسارة المحاولة والبدء من جديد، بعد تحميل لعبة السمكة 2  قم بأكل كمية من الاسماك الصغيرة في البداية حتي تكبر ويزيد حجمك وتصبح حركتك أسرع والارتقاء الي قمة الهرم الغذائي البحري ، ومن ثم يمكن التهام الاسماك الكبيرة.

يحتوي تحميل لعبة feeding frenzy 2 كامله مجانا برابط فوري علي أكثر من 20 نوع من الكائنات المائية المتنوعة بألوان جذابة وأشكال وأحجام متفاوتة ، بما في ذلك اسماك الزينة والحيتان والقرش وما إلي ذلك، ومما يلفت الانتباه في تحميل لعبة السمكة 2 هو التجسيد الواقعي لقاع المحيط فتجد الطحالب والشعاب المرجانية والمناظر الطبيعية والصخور والرمال الناعمة وغيرها من الأشياء التي تحب رؤيتها وتستمتع بها مجاناً في لعبة feeding frenzy 2 .

مميزات تحميل لعبة السمكة 2 كاملة للكمبيوتر

  1. يمكنك تحميل feeding frenzy 2 للكمبيوتر برابط مباشر مجانا  من بين العاب كمبيوتر قديمة وبرابط مباشر بدون تسطيب مضغوطة كامله  بحجم خفيف جدا.
  2. تحتوي لعبة feeding frenzy 2 علي كم هائل من الاسماك المختلفة التي تتمتع بخاصية الثري دي التي تجعلها واقعية للغاية.
  3. تحتوي لعبة السمكة 2 الشقية للكمبيوتر علي مراحل ومستويات عديدة متدرجة الصعوبة بحيث تبدأ من الأسهل للأصعب.
  4. يحتوي تحميل لعبة السمكة 2 علي أصوات حقيقة مما يزيد من متعة الإثارة والتحدي.
  5. تتميز feeding frenzy 2 بواجهة مستخدم سهلة يفضلها الجميع مما يجعلها مناسبة للكبار والاطفال الصغار.
  6. لعبة مجانية يعشقها الكبير والصغير وتناسب كافة الفئات والاعمار.
  7. تحميل لعبة السمكة 2 السعيدة مجانا للكمبيوتر متوفر مجانا فلا تحتاج دفع أي رسوم اضافية.
  8. feeding frenzy 2 لا تشترط مواصفات عالية لذلك هي مناسبة تماماً للأجهزة الضعيفة. 
  9. لعبة السمكه feeding frenzy 2 لا تحتاج مساحة تخزين كبيرة.
  10. لعبة السمكة 2 بدون تسطيب 2 feeding frenzy الجزء الثاني متاحة للكمبيوتر والاجهزة الاخري.
  11. ايجابيات كثيرة اكتشفها بنفسك بعد تحميل لعبة السمكة 2 كاملة.

صور من داخل feeding frenzy 2

تحميل لعبة السمكة 2

تنزيل لعبة السمكة 2

تحميل لعبة feeding frenzy 2

تحميل لعبة السمكة 2 feeding frenzy كاملة للكمبيوتر

تحميل لعبة السمكة 2 feeding frenzy للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

الاسم:  Feeding Frenzy 2: Shipwreck Showdown
السعر: مجانا
تقييم المحتوي: مناسب للجميع
النوع: ألعاب , مغامرة
القسم: العاب الكمبيوتر القديمة  
الحجم: 15 mp
DownLoad feeding frenzy 2 For Pc
رابط تحميل لعبة السمكة 2 كاملة
تحميل لعبة السمكة 2  للكمبيوتر
تحميل لعبة السمكة 2 للاندرويد


تحميل المزيد من الألعاب:
تنزيل feeding frenzy 1
تحميل لعبة جاتا سان اندرس
تحميل لعبة chicken invaders 4
تحميل لعبة كول اوف ديوتي 2
تحميل ميدل اوف هونر 2010

تعليقات