القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل فيس بوك الذهبي للاندرويد اخر اصدار facebook gold apk 2022

تنزيل فيس بوك الذهبي للاندرويد

تنزيل فيس بوك الذهبي للاندرويد اخر اصدار 2022

تنزيل فيسبوك الذهبي للاندرويد اخر اصدار 2022 برابط مباشر من ميديا فاير علي موقع جيمرز بلس، تحميل فيس بوك الذهبي ابو عرب 2022 facebook gold apk ، قد تشعر أحياناً بالملل من لون فيس بوك القديم وترغب في تغير شكل الفيسبوك ولكن للأسف لا تستطيع فعل ذلك، لأن تطبيق فيس بوك الرسمي لا يتيح للمستخدمين خاصية تغير مظهر الفيسبوك لذلك قد ترغب في البحث عن حلول بديلة لتغير مظهر الفيس، هذا التطبيق الرائع الذي نقضي عليه ساعات طويلة ونتشارك فيه كل المواقف التي تحدث لنا في حياتنا الوقعية ونناقش فيه إمور تتعلق بجميع جوانب حياتنا.

ولذلك قد أتيت لكم بتطبيق فيس بوك باللون الذهبي الجميل، هذا البرنامج ذو اللون الامع أضمن لك أنه سينال إعجابك بكل تأكيد، وستشعر بالإختلاف والتميز عن باقي مستخدمي فيس بوك العادي، أو فيسبوك الشفاف، لذلك إن كنت مهتم بتغير لون فيس بوك فتابع معنا الشرح للتعرف علي أهم ميزات تطبيق فيس بوك الذهبي وكذلك روابط التحميل الخاصة بتطبيق فيس بوك الذهبي.

ويعتبر تحميل تطبيق فيس بوك الذهبي، من البرامج الرائعة والتي حازت علي إعجاب وإستحسان الكثير من المستخدمين في مختلف دول العالم، وقد نشرت عدة مواقع وصفحات أخري روابط  تحميل تطبيق فيس بوك الذهبي ولكن كلها تطبيقات مزيفة وتحتوي علي  روابط دعائية وأعلانات مزعجة ولكن اليوم في موقعنا سوف تحصل علي فيس بوك الذهبي بدون مشكلات وبروابط تحميل آمنه ومباشرة.

إذا كنت تريد تحميل فيس بوك الذهبي فستجد الروابط أسفل المقالة، ويمكنك متابعة باقي الشرح لتتعرف علي أهم خصائص ومميزات تطبيق فيس بوك الذهبي.

مميزات تنزيل فيس بوك الذهبي للاندرويد اخر اصدار Facebook gold apk

  • يتميز فيس بوك الذهبي بصغر  حجمه كما أنه خفيف الإستخدام ولا يسبب أي تهنيج أو بطء أثناء الإستخدام.
  • يعمل برنامج فيس بوك الذهبي علي جميع هواتف الاندرويد ويعمل علي جميع الإصدرات المختلفة للأندرويد القديمة والحديثة.
  • لون الفيس  الذهبي المميز يضمن لك قضاء تجربة رائعة وممتعة أثناء تصفح الحساب كما أنك لن تحس بملل أبداً أثناء إستخدامك للتطبيق.
  • ستحصل علي اللون ولوجو مختلف يظهر علي هاتفك مما يجعلك تتميز عن باقي أصدقائك الذين يستخدمون فيس بوك الرسمي.
  • فيس بوك الذهبي يختلف تماماً عن الإصدار الرسمي من فيس بوك ولهذا لن تعاني من التوقف المفاجئ وإمتلاء ذاكرة الهاتف.
  • يدعم تحميل فيس بوك الذهبي جميع اللغات المختلفة ومنها اللغه العربية والإنجليزية والألمانية ويمكنك التحكم في لغة البرنامج من الإعدادات.
  • تحميل فيسبوك الذهبي للاندرويد متوفر مجاناً علي أغلب المتاجر الإلكترونية، ونحن نقدمه لكم بدون أي مقابل وبروابط مباشرة كما ستجد  كثير من المميزات والخصائص الأخري، وسوف تعشقها وتحبها كثيراً ،  ولكني أدعوك إلي تجربة تحميل برنامج facebook gold apk 20222 وإكتشاف باقي المميزات بنفسك.

خصائص برنامج الفيس بوك الذهبي للاندرويد

  1. يعتبر فيسبوك الذهبي تطبيق صغير وخفيف علي الهواتف ولن تعاني من أي مشكلات تهنيج بسببه.
  2. يشتغل فيس بوك الذهبي علي جميع إصدرات الأندرويد المختلفة سواء كان الإصدار قدمياً أو حديثاً فلن يشكل ذلك مشكلة لعمل البرنامج.
  3. لونه مميز يريح العين ويجذبك لإستخدام تطبيق فسبوك الفتي الذهبي وستشعر بالتميز عن باقي الأشخاص.
  4. فيسبوك الذهبى أكثر ثباتاً وإستقرار من الفيس العادي ولن تعاني من مشكلات إمتلاء ذاكرة الهاتف.
  5. يدعم فيس بوك الذهبي العديد من اللغات العالمية وأهمها اللغة العربية والإنجليزية واللغة الفرنسية.
  6. لون ذهبي مميز تعشقه الفتيات اكثر من الشبان.
  7. يتوفر تطبيق الفيس الذهبي علي أغلب متاجر التطبيقات ويمكنك تحميله من موقع جيمرز بلس من الرابط أسفل الموضوع.
  8. ايجابيات كثيرة اكتشفها بنفسك بعد تحميل فيس بوك الذهبي.

طريقة تحميل وتثبيت فيسبوك الذهبي 2022

تحميل فيسبوك الذهبي للاندرويد هو نسخة خفيفة ومبسطة من تطبيق فيسبوك العادي، وسوف تجد أنه سهل وبسيط في الإستعمال وبدون أن أطيل عليكم فيكفي أن تقوم بتحميل فيس بوك الذهبى للاندرويد من الروابط أسفل المقالة، ثم قم بتثبيت الفيس بالطريقة العادية المعروفة بعد أن تقوم بتفعيل " التثبيت من مصادر غير معروفة " من خلال ضبط الهاتف الخاص بك، ثم النقر فوق أيقونة فيسبوك الذهبي وسيفتح البرنامج مباشرة ويمكنك الاستمتاع بمزايا وخصائص فيس بوك الرائعة بدون أي مشكلات وبدون روت أو أي أوذنات أخري.

تنويه هام : يجب أن تعلم أنه يجب عليك إزالة النسخة الأصلية من الفيس حتي تتمكن من استخدام الفيس الذهبي، لذلك عليك بمسح فيس بوك العادي ثم تثبيت النسخه الذهبية وفتح حسابك دون أي مشكلة.

معلومات فيسبوك الذهبي 2022

الاسم : فيسبوك الذهبي Facebook gold
الحجم : 5 MB
الاصدار : 2021-2022
السعر : مجانا
متطلبات التشغيل : اندرويد 4.0+ واحدث

تحميل تحديث الفيسبوك الذهبي للاندرويد 2022 facebook Gold

download facebook Gold apk 2022

تنزيل فيسبوك الذهبي apk للاندرويد اخر اصدار 2022 من ميديا فاير، تنزيل فيسبوك الفتي الذهبي بحجم صغير مجانا ، بعد تحميل وتشغيل البرنامج استمتع الان بأجمل اللحظات مع أصدقائك ومشاركة هوياتك وأعمالك اليومية وتمنايتي لكم بقضاء وقت ممتع اثناء تحميل facebook gold 2022 android علي هاتفك واستخدامه في تنزيل الصور والفيديوهات  دون برامج اخري ومشاركة اهم الحظات والاوقات مع الاهل وزملاء الدراسة.

تعليقات