القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل افضل لعبة سيارات حقيقية للاندرويد REAL RACING 3 2022

تحميل لعبة REAL RACING 3 2022

تحميل افضل لعبة سيارات حقيقية للاندرويد - لعبة REAL RACING 3 2022

تحميل لعبة REAL RACING 3 2022 موضوع اليوم خاص لعشاق العاب السيارات الحقيقة ، نقدم لهم اليوم لعبة سيارات حقيقة مجانا ، موضوعنا اليوم عن لعبة سباق السيارات REAL RACING 3 وهي افضل لعبة سيارات مجانية للاندرويد ، تتميز اللعبة بالشكل الخورافي والجرافيك المميز بالاضافة الي المؤثرات البصرية القوية والواقعية .

لعبة REAL RACING 3 هي افضل خيار اذا كنت من عشاق السرعة العالية وتعشق التحديات القوية ، لعبة خورافية ورائعة جدا تشعرك كانك في سباق سيارات حقيقي ، وهي لعبة تم انتاجها واطلاقها من قبل شركة الكترونيك ارتس ، وهي لعبة تقدم تجربة سباق سيارات رائعة وانماط تحكم جيدة للاعبين من مختلف انحاء العالم .

لعبة REAL RACING 3 ، افضل لعبة سباق سيارات في العالم ، حيث حصدت اللعبة ما يقارب 200 مليون تحميل علي متجر جوجل بلاي فقط ، فما بالك ب متاجر اندرويد الاخري مثل المتجر الصيني وغيرها ، ومن ابرز مميزات اللعبة التي ساهمت في زيادة شعبيتها انها تحتوي علي حوالي 39 حلبة سباق متنوعة في 17 مكان حول العالم .

يوجد داخل اللعبة خاصية تغير الوقت وبذلك سوف تتمكن من منافسة اي احد في اي وقت تريده ، كما يوجد انواع كثيرة ومختلفة من افضل السيارات باشهر الماركات تستطيع قيادتها كل سهولة مثل مارسيدس وفيراري وفورد واستون مارتن ولاننسي وغيرها .

ويجب أن تعلم أنه في بداية اللعب سوف تتمكن من الحصول علي سيارة واحدة فقط ، وهي من نوع بورش وذلك في مرحلة تعلم اساسيات اللعبة ، وبعد الانتهاء من البرنامج التجريبي تستطيع شراء السيارات ومنافسة الاشخاص في حلبات سباق مثل التي نراها في دبي ، ونحن في موقعنا سوف نقدم لكم لعبة REAL RACING 3 مهكرة جاهزة ، لكي تستطيع شراء المزيد من سيارات السباق الحقيقية والقوية.

وصف لعبة REAL RACING 3

لعبة REAL RACING 3 2022 لعبة سهلة ومميزة وتقدم للاعبين انماط تحكم متعددة ، فيستطيع اللاعب التحكم في اللعبة باحدي 3 طرق ، الطريقة الاولي وهي من منظور داخلي للعبة فتستطيع التحكم في السيارة من الداخل ، وتستطيع التحكم في السيارة من خلال الضغط علي يمين الشاشة لتحريك سيارتك الي الامام ، او الضغط علي يسار الشاشة لايقاف السيارة.
 
قم بإمالة هاتفك يميناً ويساراً لتحريك السيارة في الإتجاهات المختلفة ، أما الطريقة الثانية فهي القيادة من منظور خارجي ، وهي تمكنك من رؤية سيارتك من الخارج بشكل كامل وستجد جميع أوامر التحكم موجودة علي شاشة هاتفك إما التحرك للأمام او التوقف وكذلك التحكم في الاتجاهات المختلفة سواء يمين أو يسار.

أما الطريقة الثالثة والأخيرة للتحكم ، فسوف يتمكن السائق من رؤية الجزء الأمامي فقط من السارة ، وسوف يتم التحكم في السيارة عبر الضط مطولاً علي الشاشة جهة اليمين لتحريك السيارة ، ولمس الشاشة مطولاً جهة اليسار لإيقافها ، وإمالة الهاتف للتحكم في اتجاهات الحركة لليمين أو لليسار ، وكما تري فلن تجد خيارات التحكم هذه متاحة في كل العاب السيارات.

 على مستوى الجرافيكس يمكن أن نقول أن اللعبة تعد من بين الأفضل على مستوى جوجل بلاي بتوفرها على تفاصيل مذهلة في السيارات. إضافة لهذه الواقعية علينا أن نضيف أن السيارات تمثل نمادج حقيقية ستتمكن من التعرف عليها بسرعة. 

معلومات لعبة REAL RACING 3

الحجم : 30.7MB
السعر : مجاني
النوع : سباق سيارات
الاصدار : 8.0.0
التحديث الاخير : 2022-12-05
التوافق : Android 4.0.3+

رابط تحميل لعبة REAL RACING 3

تحميل لعبة REAL RACING 3 مهكرة اموال وذهب غير محدود

تعليقات