القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة كول اوف ديوتي 4 للكمبيوتر من ميديا فاير - جيمرز بلس

كول اوف ديوتي 4
لعبة كول اوف ديوتي 4

تحميل لعبة كول اوف ديوتي call of duty 4 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير

تحميل لعبة كول اوف ديوتي 4 للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة بحجم صغير جداً علي موقع جيمرز بلس، تحميل لعبة call of duty 4 للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير، لعبة Call of Duty 4 لعبة كلاسيكية رائعة موجودة على جهاز الكمبيوتر  منذ سنوات طويلة، من بين سلسلة كول أوف ديوتي يوجد تحميل لعبة Call of duty 4 المضغوطة للغاية،  لأن تحميل لعبة كول اوف ديوتي 4 متاح الآن على أجهزة الحاسوب الشخصي، حيث يمكن تنزيل هذا الإصدار على الجهاز الذي يمتلك قدرات ضعيفة، والتي سنشرحها في السطور التالية، وسوف يقتصر حديثي معكم في هذا الموضوع علي شرح كيفية تحميل لعبة كول اوف ديوتي 4 للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير.

تحميل لعبة call of duty 4 كاملة للكمبيوتر

يعتبر تحميل لعبة Call of Duty 4: Modern Warfare مجانا إحدى ألعاب الأكشن الرائعة، إنها واحدة من أشهر ألعاب الاكشن والقتال على منصات الكمبيوتر، ولكن بعد ذلك ، كانت جاهزة لتقديم خدامتها للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل على Android و iOS، إذا كنت قد قمت بـ تحميل لعبة Call of duty 3 مسبقًا ، فتستطيع الآن تحميل لعبة كول اوف ديوتي 4 مضغوطة، إنها النسخة الأكثر واقعية وقوة من هذه السلسلة، قم بتنزيلها الآن من خلال الرابط أدناه، وقبل التنزيل ، دعنا نفهم بعض المعلومات المهمة حول كول أوف ديوتي وطريقة تشغيلها.

تبدأ تحميل لعبة كول اوف ديوتي 4: مودرن وورفير للكمبيوتر الشخصي بالعديد من إطارات التشويق والإثارة والحركة والأحداث الرائعة والمميزة، أطنان من التشويق في اللعبة سوف تكتشفها في البداية ، ستأخذك كول اوف ديوتي 4  إلى العديد من الأماكن ، بما في ذلك الظلام المرعب ومعسكرات العدو وغيرها من البقاع المليئة بالغموض والتشويق الذي لا ينتهي.

في البداية ، تجلب لك اللعبه أعداء ضعفاء داخل المواجهة فقط حتى تبدأ في تعلم أسلوب اللعب وكيفية التحكم  جيداً في الشخصية ، ثم تدريجيًا مع مرور الوقت ستلاحظ أن الأعداء أقوى من السابق ومن هنا تأتي المواجهة وبالتالي المراحل الصعبة التي تتطلب منك مزيداً من اليقظة والتحدي  ، ثم عليك استخدام أسلحة أقوى من البداية حتى تكون مستعدًا لمواجهة هذه المغامرة الشيقة وهؤلاء الأعداء المتعطشين للدماء ، ستحتاج إلى إنشاء تقنية من أجل نفسك حتى تكون مستعدًا للتغلب عليهم ، ويمكنك من خلال هذا المقال تحميل لعبة كول اوف ديوتي 4: مودرن وورفير برابط مباشر من ميديا فاير.

معلومات حول تحميل لعبة call of duty 4 بحجم 1 جيجا

لعبة call of duty 4 مضغوطه بأخر اصدار، هي لعبة حركة قتالية من منظور الشخص الأول. إنها لعبة نداء الواجب 4  التي غيرت بلا شك تصميم وشكل العاب الحروب القتالية إلى الأبد منذ أن تم إصدارها لأول مرة في عام 2007 ، منذ ما يقرب من أربعة عشر عامًا، وبالرغم من مرور عقد من الزمان ، إلا أنه لم تظهر أي علامات على التقدم. لأنها عادة ما تتطور ويتم إصدار اصدارات جديدة باستمرار بلا نهاية من الشركة التي أنتجتها، بما في ذلك ، تحميل لعبة call of duty 4 للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير، الذي نقدمه لك خلال هذا الموضوع، على خلاف الألعاب الأخرى التي ظهرت خلال نفس الفترة الزمنية التي صدرت فيها لعبة كول اوف ديوتي  ، لكنها توقفت عن التطور وتلاشت مع الوقت ولم تعد موجودة الآن أو حتي معجبين.

تعتمد طريقة اللعب في كول أوف ديوتي 4 على البساطة في توفير أبسط أنواع المعارك الحربية القوية، هناك أيضًا قصة تعيش أحداثها التي تقبلها ببساطة وبالتالي تتعرف علي أجواء الحرب بكل صعوباتها وأوقاتها العصيبة والمهمة، توفر لك لعبة Call of Duty 4: Modern Warfare للكمبيوتر وضع حملة تحاول خلاله حماية الكوكب من خطر هجوم نووي من شأنه أن يقتل الآلاف من الأفراد، كما يوفر لك وضع لعب متعدد اللاعبين على الويب لمحاربة الأعداء الذين يواجهونك في ساحة المعركة، تتمتع اللعبة أيضًا بالعديد من الميزات التي يجب عليك ، عزيزي القارئ ، إدراكها في السطور القادمة.

مميزات تحميل لعبة call of duty 4 كاملة للكمبيوتر برابط مباشر

عندما تقوم بـ تنزيل لعبة كول اوف ديوتي 4 على جهاز الحاسوب الشخصي ، ستستمتع بالعديد من الميزات التي يجب أن نخبرك بها في السطور القادمة، لقد قسمتها لك ضمن مجموعة من النقاط المهمة، أنت هنا أمام لعبة قوية جدًا تلبي رغبتك في لعب محاكاة قتالية على أفضل مستوى.

تحفة فنية لا مثيل لها:
 أحدث تحميل لعبة كول اوف ديوتي 4  ثورة في عالم العاب الفيديو في العالم منذ ظهورها على منصة الكمبيوتر للمرة الأولى في عام 2007، التي تخصصت في الماضي ضمن قصص الحرب العالمية الثانية، قد زودتنا بالرسومات والأسلحة وطريقة اللعب التي تناسب تلك الحقبة، أما عن تحميل لعبة call of duty 4 للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير ، فنحن هنا في ظل وجود لعبة تقدم لنا نموذجًا مثاليًا ورائعًا للحرب ضمن العصر الحديث، وقد كان هذا واضحًا في كثير من التفاصيل.

شكل الاسلحة:
تجد على سبيل المثال ، أن البنادق القديمة والخوذات الفولاذية التي ميزت أسلحة وملابس هذه الفترة،  قد تم استبدالها بأسلحة أكثر تقدمًا، مثل السلاح المألوف لبندقية الهجوم ، وكذلك النظارات التي تمكنك من الرؤية في البئر المظلمة، كان هناك أيضًا تطور كبير وملحوظ في الضربات الجوية من الطائرات المقاتلة والمروحيات والصواريخ وغيرها.

هنا ، ستختبر لعبة إطلاق نار خاصة من منظور الشخص الأول أكثر مما كانت عليه في إصدارات كول اوف ديوتي الأقدم، كل ما ورد ذكره ترك أثره علي تطور رسومات كول أوف ديوتي وإعداداتها ، لأن الرسومات شهدت تغييراً شاملاً وكاملاً عما كان مألوفاً بها في الإصدارات القديمة، غالبًا ما يكون هذا هو ما جعل تحميل لعبة كول اوف ديوتي 4  إلى حد كبير يصمد أمام المنافسين التي أصبحت الآن في طليعة العاب القتال (من منظور الشخص الأول).

هنا، أذكر فوق هذه الالعاب، تحميل لعبة PUBG Mobile للكمبيوتر، ستعتقد أنك ستجد داخل لعبة Call of Duty 4: Modern Warfare إصدارًا مختلفًا تمامًا عن الإصدارات السابقة من كول اوف ديوتي، لكن في الواقع ، هذا الإصدار هو مجرد نسخة محسنة من الإصدارات السابقة، قد حافظت على الملمس الأساسي للعبة ، وهو أسلوب اللعب وبالتالي الجرافيك والرسومات الأساسية، كل ما فعله المطورين هو أخذ النسخه القديمة وإضافة تعديلات عليها. ولم يصمم لعبة أخري بفكرة بديلة.

صور لعبة كول اوف ديوتي 4

تحميل لعبة كول اوف ديوتي 4

تحميل لعبة call of duty 4

تحميل لعبة call of duty 4

متطلبات تشغيل لعبة call of duty 4 علي الكمبيوتر

  • نظام التشغيل: Windows XP/Vista/7/8/8.1/10
  • المعالج: Intel Pentium 4 or later
  • ذاكرة الوصول العشوائي : 512 MB 
  • مساحة فارغة  : 8 GB

تحميل لعبة كول أوف ديوتي  call of duty 4 للكمبيوتر من ميديافاير

الاسم : call of duty 4
السعر : مجاني
رقم الاصدار : v1.0
المطور : شركة إنفنتي infinity
النوع : أكشن
القسم : تحميل العاب كمبيوتر
تقييم المحتوي : مناسب للجميع
رابط تحميل لعبة كول اوف ديوتي 4

DownLoad Call Of Duty 4 For Pc

قد يعجبك أيضاً:

تعليقات