القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة call of duty warzone للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

تحميل لعبة call of duty warzone للكمبيوتر

تحميل لعبة call of duty warzone للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر

تحميل لعبة call of duty warzone للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير علي موقع جيمرز بلس، تحميل لعبة كول اوف ديوتي وارزون call of duty warzone مضغوطة بحجم صغير جداً، مرحبًا بكم زوار ومتابعي موقعنا الكرام، اليوم  أقدم لكم لعبة الحرب والقتال والحركة ، Call of Duty Warzone ، والتي تشير إلى منطقة المواجهات ، وهي أحد العاب باتل رويال Battle royale games تم تطويرها بواسطة Infinity Ward Studios and Raven Software ونشرتها Activision وتم إصدارها في مارس 10 ، 2020 لأجهزة Xbox One و PlayStation 4 والكمبيوتر، وهي احدث نسخة من سلسلة ألعاب call of duty، وبالتالي تتيح قتالًا متعدد اللاعبين عبر الإنترنت ضمن 150 لاعبًا تم تعيينهم داخل مدينة Verdansk الأسطورية ، وهي خريطة هائلة ، سيتنافس اللاعبون ضد لاعبين آخرين من أجل النجاة والبقاء على قيد الحياة.

شرح تحميل لعبة call of duty warzone مجانا

تنزيل لعبة Call of Duty Warzone للكمبيوتر الخاص بك  "كول أوف ديوتي: وورزون" لعبة فيديو مجانية من نوع تصويب منظور الشخص الأول تم إطلاقها في 2020 ، تم تطويرها من قبل إنفنتي وورد وريفن سوفتوير ونشرتها أكتيفجن على نظام التشغيل  Microsoft Windows وأجهزة بلايستيشن 4 ومنصة إكس بوكس ون.

أول ألعاب الويب في Royal Battle ، اللعبة المنتظرة والجديدة مجانًا لعام 2021، الإصدار الاول من الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز 10 و  7  أيضًا علي البلايستيشن 4 ويختلف عن سلسلة العاب Call of Duty الأخري ولكنها تنافس  PUBG أيضًا وكذلك Fortnite ، لكن الكثيرين يسألون عما إذا كانت Call of Duty تختلف عن Call of Duty: Modern Warfare حول هذا الإصدار ، الحل هو نعم ، لعبة Warzone من ألعاب Battle Royale عبر الإنترنت ولديها العديد من التحديثات الجديده ، وبالتالي فإن وضع الزومبي كان أضيف ضمن التحديث الجديد.

تعتبر الألعاب من هذا النمط  أكثر شيوعًا في كافة أنحاء العالم ، لكنها تتطلب التخطيط والتعاون مع الفريق عند اللعب مع الأصدقاء من مختلف الأعمار ، سواء كانوا صغارًا أو شباب ، لأنها مناسبة للجميع من خلال راحة اللعب ، والكثير من الأشياء الأخري، كما يسهل تشغيلها وتنزيلها على منصات الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر وغيرها من المنصات.

تحميل لعبة call of duty warzone للكمبيوتر

المزيد حول  لعبة كول اوف ديوتى وارزون

ربما يسأل البعض عن كيفية عمل وضع الباتل رويل في لعبة Call of Duty Warzone الجديدة؟ ومن خلال الفقرة التالية سوف تعرف إجابة هذا السؤال:

ستحتوي كل مباراة في COD Warzone على 150 لاعبًا مقسمين إلى فرق مختلفة كل فريق يتكون من ثلاثة أشخاص، سيقفز اللاعبون من طائرة ويهبطون في مكان ما على خريطة فردانسك الكبيرة، مسلحين بمسدس فقط ، ستحتاج الفرق إلى البدء في محاولة العثور على أسلحة أثناء تعاملهم مع بقية اللاعبين داخل المباراة، من خلال تمرير الوقت ستظهر دائرة على الخريطة تشير إلى المنطقة الآمنة بداخلها ، وسوف تتقلص مع مرور الوقت وبالتالي المنطقة غير الآمنة ستحتوي على غاز أخضر مما يؤدي إلى استنفاد صحة اللاعب بسرعة.
 

هناك قناع غاز يمكن للاعبين العثور عليه للحفاظ على سلامتهم ، لكنه يستمر لفترة وجيزة جداً، الفريق الذي ينجو يفوز ويحصل على نهايته السينمائية الخاصة، جنبًا إلى جنب مع قائمة تذكارية لجميع اللاعبين الذين شاركوا في المباراة ، غالبًا ما توجد الأسلحة والدروع والمرفقات في كل أنحاء الخريطة، هناك أيضًا خمس مركبات للسفر: سيارات الدفع الرباعي ، وشاحنات البضائع ، والمركبات التكتيكية ، وطائرات الهليكوبتر ، وسيختلف كل منها حسب النسبة المئوية للأشخاص الذين سيحملونهم ، ومدى سرعة السفر ، وبالتالي كمية الدروع المجهزة.
ولكن ، أين يذهب اللاعب الخاسر في المباراة؟
في معظم ألعاب نمط Battle Royale ، يُستبعد اللاعبون الذين قُتلوا من المباراة ، ولكن هذا ليس هو الحال في لعبة call of duty warzone ، لأنه بمجرد إسقاط اللاعب ، سيجدون أنفسهم  داخل معسكر، هنا سيحتاجون إلى خوض مباراة ضد شخص آخر للتأكد ممن سيحظى بفرصة ثانية في المباراة ، وسيحتاج الأشخاص الذين يخسرون إلى انتظار زملائهم في الفريق للتسوق من أجل إعادة التوزيع لهم، يتم نقل اللاعبين المقتولين إلى "جولاج" ، حيث يخوضون معركة فردية مع لاعب مهزوم آخر ، يعود الفائز في هذه المعركة إلى الحياة مرة أخري.

وضع Plunder في لعبة call of duty warzone  

إنه الوضع الثاني المتضمن في لعبة Call of Duty Warzone، على عكس معركة رويال الملكية ، فإن الهدف في Plunder هو جمع المال قبل كل شيء، ستحتاج الفرق إلى العمل معًا للبحث عن الأموال، ويكون ذلك من خلال إكمال العقود أو إزالة لاعبين آخرين، ستحتوي محطات الشراء في Plunder على عناصر إضافية للتسوق  ستساعد في تأمين بعض النقود مع تقدم المباراة، ستحتاج الفرق إلى البحث عن أكوام من الأموال المتناثرة حولها، اقلب الخريطة لتجمع 1000000 دولار ، بمجرد أن تكتشفها ، تبدأ اللعب في الوقت الإضافي ، مع مضاعفة كل النقود ، وبالتالي يتم الإعلان عن الفريق الذي جمع أكبر كمية من المال عند نفاد الوقت ، وسيعود اللاعبون إلى الظهور في الوضع المباشر تلقائيًا.

مميزات تحميل لعبة call of duty warzone للكمبيوتر

  1. تتضمن call of duty warzone رسومات وأنماط احترافية وجودة عالية ، خاصة أنها تعتمد على الرسم ثلاثي الأبعاد ودقة رسوماتها خالية من العيوب والأخطاء ، ومتوافقة تمامًا مع فكر وطبيعة القصة.
  2. تتوفر اللعبة خلال إصدار خاص للكمبيوتر الشخصي ، وتتوفر نسخة طبق الأصل أيضًا لاجهزة البلاي ستيشن وغير ذلك.
  3. لعبة call of duty warzone متاحة بشكل مجاني تمامًا للعبها ؛ وبالتالي ؛ يمكن لأي شخص الاستمتاع بممارستها في أي وقت بعد تنزيلها على الكمبيوتر بدون رسوم اشتراك أو شراء.
  4. لقد تفوقت call of duty warzone على نظيراتها في ألعاب القتال القائمة على البقاء بأدواتها الفريدة والحصرية والإضافات التي لا تقدمها اللعبة الأخرى.
  5. هذه اللعبة القتالية المميزة موجودة خلال اصدار متوافق مع اجهزة الكمبيوتر ومن المتوقع أن تقوم الشركة المصنعة بتطوير جزء بديل متوافق مع أجهزة Android و iPhone قريبًا. 
  6. وجوه اللاعبين وأجسادهم وتفاصيلهم وأشكال الأسلحة والمعدات الحربية متطورة للغاية وهي بالفعل على شفا الواقع، وهذا غالبًا ما يجعلها شديدة المحاكاة ، وهذا في الواقع يعزز درجة المتعة والتشويق داخل اللعبة.
  7. إيجابيات كثيرة اكتشفها بنفسك بعد تحميل لعبة تحميل لعبة call of duty warzone للكمبيوتر.

تحميل لعبة call of duty warzone للكمبيوتر

متطلبات تشغيل  لعبة call of duty warzone على الكمبيوتر  

لمعرفة ما تريده للتشغيل قبل تثبيت اللعبة التي تحتاج إلى مساحة كبيرة على  الكمبيوتر ، لذلك قبل البدء في تثبيت Call of Duty: Warzone ، يجب معرفة ما إذا كانت اللعبه تحتاج إلى مواصفات ، وما إذا كانت ستعمل على جهاز الكمبيوتر أم لا ؟ لذلك سنشرح المواصفات المطلوبة  لتشغيل اللعبة علي الحاسوب:

الحد الأدني:

  • المعالج: Intel Core i3-4340 أو AMD FX-6300 او intel core i5-2500k
  • ذاكرة الوصول العشوائي " الرام ": 8 جيجابايت
  • نظام التشغيل:  7 64 بت (SP1) أو ويندوز 10 64 بت (1709 أو الأحدث)
  • كارت الشاشة: NVIDIA GeForce GTX 670 / NVIDIA GeForce GTX 1650 أو AMD Radeon HD 7950
  • بكسل شادر: 5.0
  • فيرتكس شادر: 5.0
  • بطاقة الصوت: نعم
  • مساحة فارغة علي الهارد ديسك: 175 جيجابايت لذلك حجم call of duty warzone كبيرا نوعا ما  
  • ذاكرة الفيديو المخصصة: 2048 ميغابايت

الحد الأقصي:

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-2500K أو AMD Ryzen R5 1600X
  • رام: 12 GB
  • التوافق: ويندوز 10 64 بت (أحدث حزمة خدمة)
  • بطاقة الفيديو: Nvidia GeForce GTX 970 4GB / GTX 1660 6GB أو AMD Radeon R9 390 / AMD RX 580
  •  بكسل شادر: 5.1
  • فيرتكس شادر: 5.1
  • بطاقة الصوت: نعم
  • مساحة حرة على القرص: 175 جيجا بايت
  • ذاكرة الفيديو المخصصة: 4096 ميغا بايت

تحميل لعبة call of duty warzone للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

الاسم : call of duty warzone
السعر : مجاناً
النوع : العاب , أكشن
القسم , تحميل العاب كمبيوتر
تقييم المحتوي : مناسب لمن هم فوق 16 عام
رابط تنزيل لعبة call of duty warzone على الكمبيوتر pc
DownLoad call of duty warzone For Pc

تحميل المزيد من الالعاب:
تحميل جميع اجزاء لعبة call of duty للكمبيوتر
تحميل لعبة call of duty mobile للكمبيوتر
تحميل لعبة call of duty black ops 2
تحميل لعبة كول اوف ديوتي 3 

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق