القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة ببجي موبايل لايت pubg mobile lite ميديا فاير - جيمرز بلس

تحميل لعبة ببجي موبايل لايت
pubg mobile lite

تحميل لعبة ببجي موبايل لايت pubg mobile lite آخر اصدار  ميديا فاير

تحميل لعبة ببجي موبايل لايت للاندرويد والكمبيوتر برابط مباشر مجانا، لعبة pubg mobile lite apk اخر اصدار 2021 علي موقع جيمرز بلس ، ببجي لايت هي واحدة من ألعاب الأكشن والقتال التي انتشرت بشكل كبير منذ أن تم إصدارها ، وهي عبارة عن نسخة مصغرة من لعبة pubg mobile الشهيرة ، تم تصميمها بواسطة Tencent Games حتي تعمل علي الأجهزة الضعيفة ، فهي تأتي بمساحة ضئيلة ولا تستهلك من مساحة الكمبيوتر والموبايل.

لعبة ببجي لايت تحتوي علي كل خصائص ومميزات النسخة الرسمية من لعبة ببجي موبايل  ، ولكنها تحتوي علي لاعبين أقل وبحجم اصغر حيث يبلغ  تحميل لعبة ببجي لايت برابط مباشر  ثلث مساحة pubg mobile الأصلية للاندرويد، وقد صممت اللعبة خصيصاً للاجهزة والهواتف ذات المواصفات الضعيفة.

تنزيل ببجي لايت apk فقط

متابعي وزوار موقعنا الأعزاء، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، نقدم لكم اليوم في هذا الموضوع واحدة من الألعاب الشائعة علي Google play ومحركات البحث المختلفة ، وهي لعبة ببجي لايت pubg lite المشهورة للاندرويد، وهى تعتبر من أشهر وأنجح العاب اندرويد في الوقت الحالي ، وتقدم اللعبه فكرة جديدة  حيث يمكن لعبها مع مجموعة من اللاعبين في وقت واحد ، ويمكنهم التواصل مع بعضهم البعض أثناء اللعب بواسطة الميكروفون ، كل هذه الأشياء تجعل الأصدقاء يجتمعون علي تحميل اللعبة ولعبها سوياً.

لعبه ببجي موبايل لايت للأندرويد تعتبر واحده من ضمن سلسلة ألعاب Battle Royale التي تعتمد علي الاستكشاف والبحث عن الأعداء داخل بيئة مغلقة من أجل النجاة والبقاء علي قيد الحياة ، هناك لاعب واحد أو فريق هو من يقوم بالمهمة والاستحواذ علي الموارد والتخلص من جميع اللاعبين في الميدان، تحديث ببجي لايت يوفر الكثير من المركبات والأسلحة والمعدات المختلفة التي يمكنك استخدامها في القتال حتي تصبح الناجي الوحيد ، قم بتنزيل pubg mobile lite مهكرة مجانا برابط مباشر لتستمتع بأعلي جودة رسوميات تجعلك أمام لعبة مذهلة وأكثر تشويقاً.

الفرق بين لعبة ببجي موبايل الاصلية ولعبة ببجي لايت

كما ذكرت لكم في الاعلي تعد لعبه pubg mobile lite نسخة مخففة من لعبة ببجي pubg mobile الشهيرة ، ويوجد بعض الاختلافات الصغيرة التي لن تؤثر علي جودة  لعب pubg mobile lite وسأوضح لكم الآن أهم الفروقات بين اللعبتين:
حجم صغير:
تتمتع  ببجي موبايل لايت بحجم خفيف بالمقارنة مع لعبة ببجي الرسمية ، وذلك يرجع إلي عدة عوامل مثل مساحة الخريطة والرسومات وما إلي ذلك.

مواصفات الهاتف المطلوبة:
تم تصميم لعبة ببجي لايت للهواتف الضعيفة ، ويمكن تشغيلها بذاكرة رام 2 جيجا بايت ، بينما تتطلب pubg mobile apk للأندرويد رامات 2 جيجابايت ram علي الأقل.

جودة الرسومات:
تم تقليل الجرافيك وجودة الرسوميات في ببجي لايت للاندرويد لتتناسب مع مواصفات الهاتف المنخفضة ، بدون التأثير علي قوة اللعب وربما لن تلاحظ وجود فرق كبير في أسلوب اللعب.

مساحة الخريطة:
داخل لعبة ببجي موبايل لايت ستجد أن مساحة الخريطة تم تصغيرها بنسبة كبيرة ، ويبلغ حجمها 2×2 km ، وبالتالي تم تقليل  المباني والموارد الموجودة علي الخريطة ، كذلك أسماء الخرائط في pubg mobile lite مختلفة.

اللاعبين المشاركين:
من المعروف أن المشاركين في pubg mobile للكمبيوتر يبلغ عددهم 100 لاعب في الخريطة، لكن هذا العدد تم تقليصه الي 60 لاعب في تحميل لعبة ببجي لايت مهكرة، مما يجعل وقت اللعبة أقل من لعبة ببجي موبايل أخر إصدار.

شاهد أيضاً: تحميل لعبة call of duty warzone للكمبيوتر

تنزيل ببجي موبايل لايت

تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر و الموبايل

في pubg mobile lite تستطيع استخدام حسابك علي جوجل أو فيسبوك في عملية تسجيل الدخول ، ولكنك ربما لن تتمكن من اللعب مع أصدقائك في ببجي موبايل ، لأن الجميع يستخدم لعبة ببجي لايت بسبب الاختلافات في كمية اللاعبين والخريطة وبقية الاختلافات الرئيسية بين اللعبتين.

يعتبر نمط باتل رويال هو الوضع الأشهر في لعبة pubg mobile lite للكمبيوتر، ومن خلاله يمكن  الدخول في معركة بشكل فردي أو ضمن فريق ثنائي أو رباعي ، قم باختيار خريطه مناسبة لك واستعد للدخول إلي لعبة ببجي لايت ، انتظر ثواني قليلة حتي تكتمل الفرق  واللاعبين 60 لاعب ، ثم اختر الوقت المناسب للقفز فوق الموقع المناسب، اجمع الأسلحة والمعدات في أسرع وقت ، ثم قاتل اللاعبين الآخرين واصمد لأطول مدة ممكنة في لعبة صراع البقاء ببجي موبايل لايت مهكرة.

 وضع الأركيد Arcade في ببجي موبايل لايت

يحتوي هذا الوضع في تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر على مجموعة متنوعة من الطرق وقواعد اللعب ،  وتتمثل ميزة هذا الوضع في إعادتك إلى ساحة المعارك بعد الموت حتى الوصول إلى الهدف، بعض القواعد في هذا الوضع هي قتل عدد معين من لاعبي الخصم ، أو الحصول على نقاط محددة لقتل لاعبي الفريق أو مساعدة الفريق وغير ذلك  ، عادة ما تلعب هذا الوضع  في فريق ، ويمكنك أن تلعب بمفردك في أنواع معينة من أوضاع الآركيد.

كيفية التحكم في الحركة والتصويب في المعركة

في ببجي موبايل لايت عند بدء تشغيل أحد أوضاع اللعب المختلفة للعبة ببجي لايت PUBG Lite ، سيكون هناك العديد من الأزرار المتعلقة بالتحكم على شاشة الهاتف ، هناك أزرار تحكم للجوال في اتجاهات مختلفة على الجانب الأيمن ، يمكن  السحب والإفلات من المركز من الشاشة لاختيار زاوية الرؤية ، ويمكنك القفز، أزرار ذات صلة بالجلوس والانبطاح والتصوير ، بالإضافة إلى أزرار لتشغيل صوت الدردشة وتفعيل الميكروفون وما إلى ذلك.

أثناء لعب ببجي موبايل لايت للكمبيوتر، سيتم عرض خريطة المعركه على الشاشة في شكل مصغر، يمكن  النقر فوق الخريطة لتكبير وزيادة تفاصيلهامن الخريطة ، تستطيع معرفة مكان لاعبيك أو خصومك في حالة التصوير ، يمكن تحديد نقطة معينة على الخريطة لتسهيل عملية الوصول الي موقع محدد في لعبة pubg mobile lite.

قد يعجبك: تحميل لعبة call of duty mobile للكمبيوتر والاندرويد

مميزات لعبة ببجي موبايل لايت

  1. تحديث ببجي لايت صغيرة الحجم ولا تستهلك موارد الهاتف.
  2. لعبة pubg mobile lite android مناسبة لأجهزة الأندرويد الضعيفة.
  3. يدخل وضع Battle Royale في صراع النجاة بين 60 لاعبًا.
  4. خرائط أصغر ووقت أقل لنضالات بقاء مثيرة للاهتمام.
  5. داخل ببجي لايت pubg mobile lite العب في فريق وضع الاركيد لهزيمة فريق العدو.
  6.  يمكن جمع العديد من أنواع الأسلحة والمعدات مجانا.
  7. العب بمفردك أو في فريق مكون من شخصين أو أربعة.
  8. تخصيص الرسومات والصوت والرسوم المتحركة والخيارات الأخرى.
  9. ايجابيات كثيرة اكتشفها بنفسك بعد تحميل لعبة ببجي لايت للأندرويد.

تنزيل ببجي لايت apk فقط

تحميل لعبة ببجي موبايل لايت pubg mobile lite apk للاندرويد والكمبيوتر

اسم اللعبة: pubg mobile lite apk
مساحة اللعبة: 609 ميجابايت
الترخيص: مجاناً
التوافق: اندرويد 4.3 + وأحدث
الإصدار الحالي: v0.22.0
القسم: افضل العاب الاندرويد
النوع: ألعاب أكشن
تقييم المحتوي: مناسب للجميع

رابط تحميل لعبة ببجي لايت مجانا

تنزيل لعبة ببجي موبايل لايت للاندرويد
تحميل لعبة ببجي موبايل لايت للكمبيوتر

تعليقات